لم يتردد يومًا في تقديم الدعم للمواهب الشابة، على رأسهم نجوم برنامج «ذا فويس كيدز»، ومنهم سهيلة بهجت التي دعمها القيصر كاظم الساهر منذ بداياتها الفنية،= حين كانت طفلة، ليعي دعمها مجددًا وتظهر معه في حفل بالقاهرة في 2024، الأمر الذي حظي بإعجاب الجميع، ليضاف إلى رصيد محبته في قلوب متابعيه من مختلف أنحاء العالم.

سهيلة بهجت مع كاظم الساهر في حفل القاهرة 2024

طلت سهيلة بهجت نجمة برنامج ذا فويس كيدز صاحبة الصوت الملائكي بملامح شبابية، في حفل جمعها مع «القيصر» كاظم الساهر بعد ما كان مدربها في البرنامج، ليتبادلا الغناء سويًا في دويتو مختلف ومميز، لفت الأنظار وحاز على إعجاب الكثيرين، و قدما خلاله أغنية «الليل والشباك» بأداء مختلف و مميز وساحر.

وكان الفارق كبيرًا بين ملامحها الآن ووقت الطفولة، الأمر الذي أثار دهشة واستغراب «القيصر» ليداعبها قائلًا: «ده أنت بقيتي أطول مني»، لتتلقى الأخيرة مداعبته بابتسامة خاطفة ارتسمت على وجهها.

حفلة كاظم الساهر في مهرجان العلمين

ويستعد النجم كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات الدورة الثانية، اليوم الخميس في مهرجان العلمين، بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، ويتضمن البرنامج عدة فعاليات متنوعة، وتستمر حتى نهاية شهر أغسطس لعام 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاظم الساهر مهرجان العلمين حفل كاظم الساهر کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

قبل حفله بالعلمين.. ويجز: مستني الجمهور بفارغ الصبر | فيديو

تحدث مطرب الراب ويجز، عن حفله المقرر إقامته غدا الجمعة 30 من أغسطس، ضمن فعاليات ختام مهرجان العلمين 2024، في نسخته الثانية بمدينة العلمين.

تصريحات ويجز عن حفله بمهرجان العلمين 2024

وقال ويجز، في تصريحاته عبر مكالمة هاتفية مع قناة DMC: « أنا مستني حفلة يوم الجمعة بفارغ الصبر وحب الجمهور بيبسطني ويا رب تكون حفلة حلوة، وهتكون آخر حفلة قبل صدور ألبومي الجديد، ومتحمس إني أشوف الجمهور والألبوم هينزل خلال الفترة الجاية».

وبشأن سر نجاحه، أوضح ويجز:« سر نجاحي توفيق من عند ربنا وبحب أوصل اللي أنا حاسه دائما، وبحب شغلي، ومتفاجئتش أن التذاكر خلصت بس كنت مبسوط، وبحب شغلي جدًا والجمهور كله بيحب أغنية البخت»

وأكد ويجز أن ألبومه الجديد سيكون جاهزا قريبا، ولكنه فضل عدم الكشف عن موعد إطلاقه الرسمي، مشيرا إلى أنه يرغب في تقديم مفاجآت لجمهوره من خلال هذا الألبوم، واعدا إياهم بأعمال فنية جديدة ومختلفة.

حفل ويجز في مهرجان العلمين

وينطلق حفل ويجز في ختام فعاليات مهرجان العلمين، 30 أغطس الجاري، في تمام الساعة الـ 10 مساء، على مسرح يو أرينا، بمدينة العلمين الجديدة، حيث من المفترض أن يقدم بها باقة من أفضل أغانيه، مع العديد من الفقرات الاستعراضية.

أسعار تذاكر حفل ويجز

وكانت الشركة المنظمة لـ حفل ويجز في مهرجان العلمين بنسخته الثانية، كشفت عن أسعار التذاكر، التي تبدأ من سعر 500 جنيها، والفئة الثالثة «High Tables» بـ50 ألف جنيه، وتكون لطاولة تضم 6 مقاعد، والرابعة الأخيرة «Lounges» بـ80 ألف جنيه، وتكون طاولة تضم 8 مقاعد.

شروط دخول حفل ويجز بالعلمين

وأعلنت إدارة مهرجان العلمين عدة تعليمات مهمة لحضور حفل ويجز وهي:

ممنوع دخول المأكولات والمشروبات.

غير مسموح بالدخول والخروج خلال الحفل.

لن يسمح بدخول الحفل بعد غلق الأبواب.

اقرأ أيضاًالأسعار في المتناول.. طريقة حجز تذاكر حفل ويجز بمهرجان العلمين الجديدة

مهرجان العلمين يروج لحفل ويجز قبل انطلاقته بهذا الموعد «فيديو»

«ويجز» ومسرحية «عريس البحر».. أبرز فعاليات الأسبوع الأخير من مهرجان العلمين

مقالات مشابهة

  • قبل حفله بمهرجان العلمين.. أغنية وضعت الرابر «ويجز» على القمة
  • حقيقة وفاة كاظم الساهر فى المستشفى.. القصة الكاملة
  • أخرهم كاظم الساهر.. شائعات الوفاة تطارد النجوم
  • قبل حفله بالعلمين.. ويجز: مستني الجمهور بفارغ الصبر | فيديو
  • اليوم.. عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين 2024
  • كاظم الساهر يحيي حفلا على مسرح كتارا المكشوف بـ قطر في هذا الموعد
  • طالبات الطفولة المبكرة بجامعة دمنهور يشاركن في مهرجان "العالم علمين"
  • بعد نجاح حفله بمهرجان القلعة.. مدحت صالح يوجه رسالة للجمهور
  • "التنمية" تستعرض مستجدات مشروع "مراكز تنمية الطفولة المبكرة المتكاملة"
  • سعد العود يبدأ حفله في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء وسط تفاعل الجمهور