دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار زيّ منغوليا الوطني بستراته المطرزة، وأرديته المطوية، واإكسسواراته المستوحاة من الملابس التقليدية في أولمبياد باريس 2024 المنتظر، إعجاب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كُشف عن ملابس حفل الافتتاح والختام من تصميم العلامة التجارية "Michel&Amazonka"  الأسبوع الماضي.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أزياء الألعاب الأولمبية باريس تصاميم

إقرأ أيضاً:

تعليم الأحساء يكرم الطلاب الفائزين في مسابقات علمية دولية

كرم مدير عام تعليم الأحساء حمد بن محمد العيسى اليوم, 10 طلاب وطالبات حققوا منجزات علمية في عدد من المسابقات والمنافسات الدولية، بحضور أولياء أمورهم، وذلك في مقر إدارة التعليم.
وحث العيسى المكرمين والمكرمات إلى المضي قدماً في التميز والاهتمام الدراسي وتنمية مواهبهم في ظل الدعم غير المحدود من قبل الحكومة الرشيدة -أيدها الله- لقطاع التعليم، مؤكدا أهمية التكامل بين البيت والمدرسة في سبيل التحفيز وتوفير بيئة ملائمة.
أخبار متعلقة محافظ الجبيل يبحث تطوير بيئة التعليم مع مدير مركز اليونسكو الإقليميالجبيل.. أكثر من ألف مستفيد من منتدى "حوكمة الذكاء الاصطناعي" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }الطلاب المكرمونوشمل التكريم الطلاب والطالبات: زهراء عبدالسلام العيثان (فائزة بالميدالية البرونزية في أولمبياد ابن سيناء الدولي للأحياء)، مازن زيد الشخص (فائز بثلاث جوائز برونزية ضمن المنتخب السعودي للفيزياء، والفضية في أولمبياد الفيزياء الأوروبي، والفضية في الأولمبياد الدولي للفيزياء IPH 2024)، هادي بن علاء العيثان (فضية أولمبياد الرياضيات الدولي IMO 2024)، فاطمة بنت حسن بوعلي ( برونزية أولمبياد آسيا والباسفيك للرياضيات 2024 )، حسن العوض (برونزية أولمبياد العلوم النووية الدولي 2024)، حلا العباد (برونزية أولمبياد العلوم النووية الدولي 2024)، حور بوزيد، وفاطمة بوزيد ( فائزتان في مسابقة التخيل الصناعي 2024).
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • احمد الجندي بطل أولمبياد باريس مفاجأة حفل ويجز في حفل ختام مهرجان العلمين
  • الركراكي يكشف كواليس تعيين السكتيوي ويستغرب الانتقادات بشأن ظهوره في أولمبياد باريس
  • تعليم الأحساء يكرم الطلاب الفائزين في مسابقات علمية دولية
  • انطلاق منافسات التجديف في بارالمبياد باريس غدًا بمشاركة مصرية
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • سفيان رحيمي: حسمت قرار التجديد للعين قبل «أولمبياد باريس»
  • لاعبو بورفؤاد للتجديف يشاركون مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 البارالمبية
  • مروان القماش: هدفي مساعدة الأجيال القادمة لتحقيق ميدالية أولمبية بالسباحة.. وأشكر رئيس اللجنة الأولمبية
  • دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024: انطلاق وإشعال الشعلة
  • بمشاركة العراق.. انطلاق دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 غداً