أنهى نجم فريق ايفرتون ومنتخب بلجيكا امادو اونانا إجراءات انتقاله إلى نادي استون فيلا الانجليزي في صفقة قياسية بلغت ٥٠ مليون جنية استرليني حصل عليها فريق ايفرتون.

وقالت صحيفة الديلي تليجراف ان اونانا انتقل بالفعل إلى استون فيلا بعد انتهاء المفاوضات بشكل رسمي بين الناديين وسيجري الاعب كشفا طبيا خلال الساعات القليلة القادمة بعدما حصل على راحة بعد مشاركته مع منتخب بلجيكا في بطولة يورو ٢٠٢٤ .

وأضافت صحيفة الديلي تليجراف ان ايفرتون وافق على تخفيض بعض الشروط المادية للصفقة من اجل انهائها بشكل نهائي حتى يتمكن من إنهاء العديد من المشاكل المادية التي واجهته خلال الفترة الماضية من خلال الاخلال بقواعد اللعب النظيف والتي ادت إلى خصم نقاط في الموسم الماضي .

واشارت الديلي تليجراف إلى أن جماهير ايفرتون أصابها الكثير من الارتياح بعد إنهاء صفقة امادو اونانا حيث كانت جماهير ايفرتون لا ترغب في التفريط في المدافع الشاب جاريد براينتوايت الذي كان في طريقه للانتقال الى مانشيستر يونايتد في ظل رغبة ايفرتون في الحصول على مقابل مادي كبير يساعده في إنهاء الازمة المالية كما حقق اونانا هدفه في الانتقال إلى نادي يشارك في دوري أبطال أوربا في الموسم المقبل .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: امادو اونانا إيفرتون أستون فيلا الانتقالات الصيفية 2024 الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: الاحتلال يسعى إلى إنهاء وجود الفلسطينيين في الضفة وغزة

أجاب الدكتور جهاز الحرازين، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، على سؤال «لماذا فتحت إسرائيل جبهة الضفة الغربية؟» قائلاً، إن حكومة اليمين المتطرف الحالية، تذهب في اتجاه تنفيذ أمر واقع على الأراضي، سواء من خلال عملية الاستيطان أو التهويد، مضيفاً أن التصريحات تعبر بشكل واضح عن العقلية الحاكمة لهذه الحكومة، والنهج الذي تتخذه. 

المخططات الإسرائيلية للشعب الفلسطيني

وشدد «الحرازين»، خلال مداخلة مع قناة «القاهرة الإخبارية»، على أنه يجب التذكير دائما بالمخطط الذي جاء به سموتريتش وبن جفير إلى الكنيست الإسرائيلي في عام 2017، والذي تحدث عن ضرورة إنهاء وجود الشعب الفلسطيني، سواء بإبادته أو تهجيره، أو تحويله إلى شعب بدون حقوق سياسية واجتماعية ومدنية.

وأوضح أستاذ العلوم السياسية، أنه منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر 2023، لم تقتصر التصريحات فقط على قطاع غزة فيما يتعلق بقضية التهجير القصري، بل شملت الضفة الغربية أيضاً، حيث خرج عديد من الوزراء بحكومة الاحتلال، وأعضاء الكنيست للدعوة إلى تطبيه التهجير على أهالي الضفة، وألقت على الأهالي في مخيمات اللاجئين بالضفة، منشورات تدعوهم إلى الهجرة مناطق أخرى والبحث عن وطن بديل.

مقالات مشابهة

  • 380 مليار دولار.. أرقام قياسية للتجارة الخارجية الإماراتية خلال 6 أشهر (فيديو)
  • بلال مظهر ينهي إجراءات انتقاله إلى ناديه الجديد
  • إبراهيم عادل يلمح لفشل انتقاله إلى خيتافي الإسباني
  • بشرى للأهلي.. محمد علي بن رمضان يعلن مصير انتقاله للقلعة الحمراء | عاجل
  • الصحافة الإسبانية تفجر مفاجأة بعد فشل انتقال كييزا إلى برشلونة
  • أستاذ علوم سياسية: الاحتلال يسعى إلى إنهاء وجود الفلسطينيين في الضفة وغزة
  • توجه لإصدار نظام جديد يتعلق بالفصل التعسفي من العمل
  • جماهير الأهلي تترقب الإعلان عن صفقة أشرف داري اليوم
  • كل ما تريد معرفته عن كريم البركاوي صفقة الزمالك الجديدة
  • وفد إسرائيلي يتوجه غدا للدوحة لمواصلة المفاوضات حول غزة