قالت ميرفت المليجي، موفدة إكسترا نيوز، إن تذاكر حفل القيصر كاظم الساهر في مهرجان العلمين نفدت تماما بسبب الإقبال الكبير على الحفل الذي تستعد له المدينة وينطلق خلال ساعات قليلة.

وأضافت خلال رسالة على الهواء، أن الاستعدادات والتجهيزات للحفل بدأت بشكل كبير مع حضور مكثف لرجال المرور، رغبة في تنظيم الحفلات دون حدوث أي مشكلات: «على مدار اليوم هناك فعاليات مستمرة لكل الأسرة»، مشيرة إلى أن عطلة نهاية الأسبوع يكون لها بمدينة العلمين الجديدة طعما مختلف تماما، عن طريق الأنشطة والفعاليات.

وتابعت أن وزارة الثقافة تنظم حفل بيت العود المصري، وهو من الحفلات المهمة للغاية ولها جمهور كبير جدا، وستقام على المسرح الروماني بالمدينة التراثية وهي بالتوازي مع حفل كاظم الساهر.

واستطردت أنه بالأمس أقيمت مباراة بين أحمد حسن وسيد معوض في رياضة البادل، وهي لعبة تلقى اهتماما كبير ولها جمهور كبير في الفترة الأخيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاظم الساهر مهرجان العلمين البادل حفل بيت العود

إقرأ أيضاً:

بين النسختين الأولى والثانية.. مهرجان العلمين يشهد ازديادًا في عدد الحفلات

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان: "بين النسختين الأولى والثانية .. مهرجان العلمين يشهد ازديادًا في عدد الحفلات والأنشطة".

اليوم حفل كبير لويجز في ختام مهرجان العلمين (فيديو) جولة تفقدية للجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي بمطاري العلمين ومرسى مطروح

رؤية ثاقبة وتخطيط مميز يضفي البهجة على فعاليات مهرجان العلمين في مصر، وعلى مدار نسختين تم وضع العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والترفيهية المتميزة، التي تجذب الكبار والصغار، مهرجان العلمين في نسخته الثانية ضم العديد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين والفرق الموسيقية.

ومسرحيات رسمت البهجة على شفاه الحاضرين، بالإضافة إلى أنشطة رياضية شملت دورات لكرة القدم للهواة والمحترفين، اهتمت بنبذ التعصب الرياضي ودورات رياضية للسيدات وذوي الهمم، ومهرجانا للطبخ، قدم أطباقا من دول حوض البحر المتوسط، إضافة إلى مهرجان نبتة لتنمية مواهب وإبداعات الأطفال.

وتنظيم رحلات للطلاب ودورات للرياضات الترفيهية مثل الشطرنج والدومينو والراكت، كما تم تنظيم العديد من سباقات السيارات كأسبوع السيارات وسباق السيارات الكهربائية، فضلا عن تنظيم بطولة "القاضية" للرياضات القتالية المختلطة، وعروض استعراضية تراثية بالإضافة إلى معارض للحرف اليدوية.

يذكر أن موفدة قناة "إكسترا نيوز" في العلمين الجديدة، كشفت أنها ينتابها شعور مختلط ما بين الفرحة لنجاح النسخة الثانية لمهرجان العلمين ونقل الصورة على أرض الواقع لكل المصريين والعالم العربي، وأيضا شعور حزين باقتراب ختام المهرجان خلال ساعات قليلة بعد هذا الكرنفال الرياضي والفني والثقافي والاجتماعي.  

وأضافت "المليجي"، خلال رسالة على الهواء، ببرنامج "هذا الصباح"، وتقدمه الإعلاميتان سمر الزهيدي ويارا مجدي، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أنه من المتوقع أن يكون ختام مهرجان العلمين اليوم قويا يليق بهذه الفعاليات، كما شهدت انطلاقته بالكينج محمد منير، أيضا الختام سيكون قويا ومختلفا، وهذا ما وعدت به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأشارت إلى أن عدد كبير من محبي الفنان ويجز تحديدا من الشباب ينتظرون حفله الليلة، كما أن هناك أطفال وأسر بدأت ترتبط بالموسيقى والفن الخاصين به، بالتالي من المتوقع أن يشهد الحفل المقام في "نيو أرينا" حضور كبير للغاية، وبالتوازي مع ذلك تقام فعاليات فنية أخرى مثل مسرحية "عوالم خفية" و"عريس البحر"، ويقدمها عدد كبير من الشباب، بالتالي هناك العديد من الأعمال الفنية في ختام المهرجان.  

مقالات مشابهة

  • مراسل «CBC»: نفاد تذاكر حفل ويجز في ختام مهرجان العلمين الجديدة
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت ستبهر الزوار في ختام مهرجان العلمين الجديدة
  • حقيقة وفاة كاظم الساهر فى المستشفى.. القصة الكاملة
  • «القاهرة الإخبارية»: حفلات مهرجان العلمين الجديدة تناسب كل الأذواق
  • بين النسختين الأولى والثانية.. مهرجان العلمين يشهد ازديادًا في عدد الحفلات
  • «إكسترا نيوز»: نفاد 90% من تذاكر حفل ويجز في مهرجان العلمين
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت من «المتحدة» في حفل ختام مهرجان العلمين الجديدة
  • إكسترا نيوز: مهرجان العلمين الجديدة نسخة استثنائية والأرقام خير دليل
  • "ويجز" يحيي حفلا بمهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة المقبل.. فيديو
  • «إكسترا نيوز»: عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين غدا