نجح الفنان محمد هنيدي في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور له ببرنامج بيت السعد، والذي يقدمه عمرو سعد وأحمد سعد، ليلة أمس الأربعاء 17 يوليو، عبر قناة mbc الفضائية، ومنصة شاهد. 
 

وكشف محمد هنيدي عن بدايته الفنية، وعن كواليس تصوير فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وغيرها من الأمور، ويرصد الفجر الفني أبرز تصريحاته.

 

 

 

وقال:"أول عمل لي كان أثناء دراستي بالمرحلة الابتدائية، لأني كنت عامل قلق في البيت وإمبابة كلها، وعملت بالحدادة مع جدي بـ 5 جنيه في الشهر، في أول يوم عمل لي مع جدي (حداد مسلح) أصبت يده بـ المرزبة". 

 

وأضاف:"أول 10 آلاف جنيه أخدتها من مسلسل تيمون وبومبا واشتريت بيها عربية صغيرة، وعملت بيها حادثة بعدما اصطدمت بأتوبيسين".

 

وتابع:" احنا شعب كوميدي بطبعه، والكوميديا في السوشيال ميديا لا يمكن أن نستعين بها في السينما لأن السينما مشاهد مكتوبة".

 

وأشار:"كنت هعمل شخصية عمر الشريف بفيلم إشاعة حب الجزء الثاني، ويوسف شاهين كان صديق وأستاذ وكنت بحب أقعد معاه في اسكندرية".
 

محمد هنيدي يكشف عن كواليس فيلم صعيدي في الجامعه الأمريكية 

 

وواصل:"ان إدارة الجامعة الأمريكية أعتقدت ان العمل يسخر منها فى البداية فرفضت التصوير فيها، وكان فيه حاجة مفهومة وقتها غلط، أن الصعيدي دا جي يتريق علي الجامعة الأمريكية، فكنا ممنوعين من التصوير فجبنا عربية بستاير سودا زي الكاميرا الخفية كدا، وكان سعيد حامد عايزني أنزل علشان ياخد المشهد يافطة الجامعة الأمريكية".
 

برنامج بيت السعد

 
يُعد برنامج "بيت السعد " الذي يُعرض أسبوعيًا على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج في استضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية.

 

هذا ويتضمن "بيت السعد" أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى، إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني عمرو سعد محمد هنيدي تريند جوجل برنامج بيت السعد الجامعة الأمریکیة محمد هنیدی بیت السعد

إقرأ أيضاً:

«ساعته وتاريخه».. عمرو سلامة يبدأ تصوير أحدث أعماله | صورة

أعلن المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن بدء تصوير أحدث أعماله في السينما التي تحمل اسم «ساعته وتاريخه» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بفيلم شماريخ.

وشارك عمرو سلامة صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها: « في ساعته وتاريخه، بدأ تصوير ساعته وتاريخه».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

آخر أعمال عمرو سلامة

ومن ناحية أخرى، يعكف المخرج عمرو سلامة على تصوير فيلم شمس الزناتي بالتعاون مع النجم محمد إمام في الفترة الحالية، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

فيلم شمس الزناتي

فيلم شمس الزناتي، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد من نجوم الفن أبرزهم: أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبد الحميد والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

تفاصيل فيلم شمس الزناتي

وقي وقت سابق، صرح المخرج عمرو سلامة، أن الفيلم يتناول الحقبة الزمنية التي تسبق النسخة التي قدمها عادل إمام برفقة نخبة من النجوم، في مقدمتهم محمود حميدة، وسوسن بدر، ومحمود الجندي، وأحمد ماهر، ومصطفى متولي، وإبراهيم نصر، ورشدي المهدي، وعلى عبد الرحيم، ونهى العمروسي، وسعيد طرابيك، ومن إخراج سمير سيف، وأن أحداث الفيلم تدور حول كيف تكونت هذه الجماعة وما حدث قبل لقائهم.

اقرأ أيضاًبدء تصوير «كاستينج».. مشروع «المتحدة» لاكتشاف المواهب وعمرو سلامة يعلق

«اللي معاكي يمشي على السحاب».. عمرو سلامة يحتفل بعيد ميلاد زوجته

عمرو سلامة يكشف لأول مرة كواليس فيلم «60 جنيه» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • 5 أنواع.. تعرف على أبرز سيارات تسلا
  • تظاهروا دعما لفلسطين.. توقيف 4 محتجين في جامعة ميشيغان الأمريكية
  • «لدينا سيناريوهات لأي أزمة».. أبرز تصريحات رئيس الوزراء في المؤتمر الصحفي اليوم
  • «ساعته وتاريخه».. عمرو سلامة يبدأ تصوير أحدث أعماله | صورة
  • عمرو سعد تتألق بأحدث ظهور لها (صور)
  • صفعة جديدة
  • إنترسبت: مسؤولو الجامعات الأمريكية قضوا العطلة في ابتكار طرق لقمع مُناصري غزة
  • بالفيديو مدحت العدل: انا إسكندراني الهوى وهناك عمل في رمضان سيكون مفاجأة
  • أبرز تصريحات نجوى فؤاد: أحببت رشدي أباظة والرقص وراء إجهاضي 3 مرات
  • مواعيد بدء العام الدراسي الجديد بكليات جامعة الإسكندرية.. تعرف عليها