شهد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، استلام 2 طن لحوم بلدية ضمن مشروع صكوك الأضاحى التابع لوزارة الأوقاف، بغرض توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بنطاق الوحدات الاجتماعية بمركزي " نجع حمادي - دشنا " طبقا للخطة الموضوعة والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي للمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، جاء ذلك بحضور الشيخ ماهر علي جبر وكيل وزارة الأوقاف بقنا، و حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا

ومن جانبه قال محافظ قنا، أن مشروع صكوك الأضاحي واحد من أهم المشروعات التي تقوم بها وزارة الأوقاف، كونه مشروعاً قومياً ووطنياً يساهم في تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، مثمناً الجهود المبذولة من كافة مؤسسات الدولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، معرباً عن شكره و تقديره لكل من ساهم بجهد أو مال في المشروع.

وأضاف فضيلة الشيخ ماهر علي جبر وكيل وزارة الأوقاف، بأن المشروع يخضع لمتابعة من قبل وزارة الأوقاف بداية من عملية تلقي التبرعات وصولًا إلى توزيع اللحوم على مستحقيها، موضحاً أن توزيع اللحوم سواء من خلال مشروع صكوك الطعام أو صكوك الأضاحي مستمر بمحافظة قنا علي مدار العام بواقع 2 طن كل شهر.

وأشار حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، أنه تم تحديد الأسر التي سيتم توزيع اللحوم عليها من خلال قواعد البيانات المسجلة بالمديرية وسيتم البدء فى توزيع الكميات على إدارات ووحدات التضامن الإجتماعى بالمدن والقرى تمهيداً لتوزيعها على المستحقين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ قنا الأسر الأولى بالرعاية محافظة قنا لحوم صكوك الأضاحي وزارة الأوقاف وکیل وزارة

إقرأ أيضاً:

ضبط مصنع لحوم بالمنوفية وبحوزته ٤٠٠ كجم دهون وبانيه دجاج دون بيانات ومجهولة المصدر

شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة المنوفية حملة برئاسة الدكتور هانى شمس الدين مدير عام الصحة العامة والمجازر بمديرية الطب البيطري والدكتور محمد فتحى بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك وعماد يسرى لتنقية الأسواق من اللحوم والدواجن والأسماك الغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

وتم ضبط أحد مصانع اللحوم بمركز شبين الكوم وبحوزته ٤٠٠ كجم دهون وبانيه دجاج دون بيانات ومجهولة المصدر وتم عمل الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمها للنيابة العامة لاتخاذ القرار.

جاء ذلك بتوجيهات من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية والدكتور رفعت حماد مدير مديرية الطب البيطري بالمنوفية بتكثيف الرقابة على الأسواق وعمل حملات مستمرة لتنقية الأسواق من اللحوم والدواجن والأسماك الغير صالحة للاستهلاك الآدمى

IMG-20240827-WA0037 IMG-20240827-WA0036

مقالات مشابهة

  • بمناسبة العيد القومي.. محافظ القليوبية يشهد توزيع أجهزة كهربائية للعرائس 
  • محافظ القليوبية يشهد توزيع أجهزة كهربائية للعرايس
  • محافظ القليوبية يشهد توزيع أجهزة كهربائية للعرائس بمدرسة الشبان العالمية في بنها
  • لتوزيعها على الأكثر احتياجا.. تضامن المنيا تستلم 2000 كيلو لحوم
  • وكيل تضامن الغربية تتابع حملة  هنوصلك لذوي الهمم
  • محافظ المنيا يسلم مساعدات مالية لخمس عرائس من الأسر الأكثر احتياجًا
  • محافظ المنيا يسلم مساعدات مالية لـ 5 عرائس من الأسر الأكثر احتياجًا
  • وكيل أوقاف الفيوم يؤكد للأئمة: سنعمل بأقصى ما نملك على أن تكون الأيام القادمة أيام استنارة دينية
  • ضبط مصنع لحوم بالمنوفية وبحوزته ٤٠٠ كجم دهون وبانيه دجاج دون بيانات ومجهولة المصدر
  • ضبط لحوم ودواجن مجهولة المصدر في حملة تموينية بالعبور