صحيفة الاتحاد:
2024-08-30@17:15:21 GMT

ختام بطولة أميركا لشباب السلة في أبوظبي

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «كأس الوثبة» يجتذب النخبة في «مضمار نيوبري» 287 لاعباً في «النسخة الأولى» لدوري الإمارات للرياضات الإلكترونية


اختتمت فعاليات بطولة أميركا لكرة السلة للشباب التي أقيمت في مدرسة الراحة الدولية في مجمع مدينة خليفة، بتنظيم من المنتخب الأميركي ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، وذلك على هامش مباريات المنتخب الأميركي، التي أقيمت في «الاتحاد أرينا» بأبوظبي من 15 إلى 17 يوليو الحالي.


شهد مباريات البطولة أسطورتا كرة السلة الأميركية والدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين ألونزو مورنينج وستيف سميث، والتي تخللتها منافسات حماسية بين الفرق التسعة المشاركة الموزعة على 6 فرق للأولاد و3 فرق للفتيات دون 16 عاماً من فرق كرة السلة المحلية في الإمارات وفرق مدارس إن. بي. إيه، إلى جانب ثلاث عيادات لكرة السلة.
وأشرف مورنينج وسميث على عيادات كرة السلة الثلاث خلال فعاليات البطولة، ومن ثم توجوا الفرق الفائزة التالية من الشبان والشابات بجوائز بطولة أميركا لكرة السلة للشباب.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي كرة السلة أميركا

إقرأ أيضاً:

ميسي يزف «الخبر السعيد»

 
ميامي (د ب أ)


أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على بُعد خطوة واحدة من العودة إلى الملاعب، بعد فترة غياب طويلة، بعد أن تدرب مع فريقه إنتر ميامي الأميركي للمرة الأولى، منذ قرابة 45 يوماً.

أخبار ذات صلة ديوكوفيتش وسابالينكا ضد «المعاناة» في «فلاشينج ميدوز»! ترامب يعلن التوصل لاتفاق مع هاريس حول مناظرة «10 سبتمبر»

وتعرض ميسي للإصابة خلال فوز الأرجنتين على كولومبيا، في نهائي كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا)، ولم يشارك منذ ذلك الحين.
ولم يتضح بعد موعد عودة ميسي «37 عاماً» للمشاركة في مباريات إنتر ميامي، الذي يلاقي مضيفه شيكاغو السبت، ثم يواجه فيلادلفيا في 14 سبتمبر المقبل.
ولم ينضم ميسي لقائمة المنتخب الأرجنتيني، خلال مبارياته في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026 في أميركا وكندا والمكسيك الشهر المقبل.
وخلال 12 مباراة في الدوري الأميركي للمحترفين هذا الموسم، سجل ميسي 12 هدفاً، وقدم 13 تمريرة حاسمة، لكنه غاب عن ثماني مباريات لإنتر ميامي، في البداية بسبب كوبا أميركا، ثم بسبب الإصابة في الكاحل. 

 

مقالات مشابهة

  • «أهلي سيناء» يفوز ببطولة العلمين الدولية لكرة القدم
  • بطولة دبي للجوجيتسو تمنح أصحاب المراكز الأولى 600 نقطة
  • بطولة دبي الدولية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو تنطلق اليوم
  • غدا انطلاق بطولة كأس السوبر لكرة السلة للأندية
  • الاتحاد العام لكرة الطاولة ينظم بطولة الجمهورية للأندية
  • ميسي يزف «الخبر السعيد»
  • غداً .. انطلاق منافسات بطولة عُمان الدولية لكرة الطاولة
  • غراند سلام موسكو يستقطب نجوم بطولة أبو ظبي للجوجيتسو
  • «دولي الجودو» يحدد موعد قرعة بطولة أبوظبي جراند سلام
  • بطولة دبي الدولية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو تنطلق الجمعة