حضرت هيئة دفاع سفاح التجمع لمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، للدفاع عن سفاح  المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

وقال محامي سفاح التجمع في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لن يترافع اليوم لعدم جاهزيته، مؤكدا أن والدة المتهم هي من قامت بتوكيله للدفاع عنه.

تفاصيل جرائم سفاح التجمع كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

-اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها. 

-توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

-كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس كريم سفاح التجمع ضحايا سفاح التجمع السفاح التجمع الخامس فيديوهات سفاح التجمع كريم سليم قصة سفاح التجمع اخبار سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

إحالة 6 متهمين في سرقة 3 سعوديين للجنايات

قررت النيابة العامة بالجيزة، إحالة 6 متهمين إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بسرقة 3 مواطنين سعوديين.

إحالة 6 متهمين إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بسرقة 3 مواطنين سعوديين بالجيزة 

وجاء بأمر الإحالة أن المتهمين اقتحموا عليهم المسكن الذين قاموا بتأجيره من أحد المتهمين لقضاء إجازتهم بالقاهرة بالأسلحة مهددين إياهم بالقتل، إذا لم يعطوهم كل ما بحوزتهم من أموال.

وشهد أحد المجني عليه بأنه حضر لمصر بغرض السياحة وبرفقته الشاهدين الثاني والثالث، وأضاف أنهم استأجروا شقة للإقامة بها عن طريق المتهم السادس، وحال تواجدهم بالشقة سمعوا أحد الأشخاص يطرق الباب.

وبفتحه أبصر المتهمين من الأول حتى الخامس محرزين أسلحة نارية وبيضاء أشهروها في وجهه ودلفوا عنوة داخل الشقة، واستولوا على المبالغ المالية والهواتف المحمولة المملوكة لهم كرهًا عنهم، وقاموا بتكبيلهم بأقفال بلاستيكية وانصرفوا من مسرح الواقعة.

المشدد 3 سنوات لـ عامل بتهمة الشروع في قتل ربة منزل بمنشأه ناصر

كما قضت  محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية ، اليوم الأربعاء، بمعاقبة  عامل بالسجن المشدد 3 سنوات بتهمة الشروع في قتل ربة منزل أثناء مشاجرة في منطقة منشأه ناصر.

كان قسم منشاة ناصر تلقي بلاغا من إحدى المستشفيات، يفيد بوصول سيدة مصابة بطلق ناري.

وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ تبين صحته، وبعمل وإجراء التحريات تبين أن المتهم كان على خلاف مالي مع زوج المجني عليها بسبب مبلغ مالي، ووقعت بينهما مشاجرة أودت بإصابة المجني عليها.

بإعداد الأكمنة، تم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات التي أحالتة إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

مقالات مشابهة

  • السفر الوهمي للخارج.. حبس المتهم بالنصب على المواطنين بالقاهرة
  • الموت بأعلي سعر .. تفاصيل حبس مديرة بالطب البيطري و3آخرين بتهمة الرشوة في التجمع 
  • حسن الرداد يعلق على ترشيحه لـ”سفاح التجمع” وهذا رأيه في تقديم أحمد الفيشاوي للدور
  • حسن الرداد يكشف عن موقفه من تقديم شخصية "سفاح التجمع"
  • عمرها 7 شهور .. العثور على طفل رضيع أمام مسجد فى الفيوم
  • توسيع صلاحية النيابة العامة لاعتقال المتهمين ولو في غير حالة تلبس حسب قانون المسطرة الجنائية الجديد
  • موعد استكمال مناقشة اللجنة التشريعية لمواد قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • إحالة 6 متهمين في سرقة 3 سعوديين للجنايات
  • عضو لجنة مراجعة قانون الإجراءات الجنائية: لغط كبير في عدد من المواد (فيديو)
  • تعرف على قواعد الحبس الاحتياطي بقانون الإجراءات الجنائية الجديد