كشف الدكتور جمال صدقي عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة المنيا، تفاصيل تجسيد الأساطير التاريخية التي تمثل العصور القديمة في مشروعات تخرج طلاب التي اشتملت على مجسمات وتصميمات نحت بارزة، مؤكدًا: «نعد طلابنا لتنفيذ أي عمل يُطلب منهم سواء كان نحتا بارزا أو نحتا ميدانيا».

مشروعات تخرج قوية 

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي: «طلابنا يبهروننا بأعمالنا كل عام، ومشروعات التخرج قوية والتنافس يحتدم بين الطلاب».

إعلاء روح التنافس

وتابع: «لكن في هذا العام، اختارت الجامعة الموضوع حتى يكون للفن وظيفة، وعندما يتخرج الطالب فإنه يُطلب منه في سوق العمل المهام التي يجب أن يؤديها، وبالتالي، فقد اخترنا الموضوع وحددناه لإعلاء روح التنافس بينهم، فالطلاب تناولوا موضوعا واحدا، لكن الأعمال كانت مختلفة، وكانت النتائج رائعة للغاية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كلية الفنون الجميلة الفنون الجميلة القناة الأولى

إقرأ أيضاً:

عواصف و أمطار تخرج بارجة كهرباء بورتسودان من الخدمة 

 

أعلنت وزارة الطاقة والنفط السودانية عن خروج البارجة التركية التي تزود بورتسودان بالكهرباء عن الخدمة صباح اليوم، الجمعة، بسبب العواصف والأمطار التي تسببت في تلف خط رئيسي.

بورتسودان ــ التغيير

و تسببت الامطار التي هطلت مساء أمس الخميس و استمرت حتى فجر اليوم الجمعة بالاضافة للاعاصير القوية في خروج البارجة التركية التي تغذي مدينة بورتسودان العاصمة الإدارية الجديدة بالكهرباء من الخدمة عقب قطع الروابط الحديدية مع المرسى .

و أوضحت الوزارة في تعميم صحفي أن خروج البارجة تزامن مع عطل في رأس كيبل الخط 33 كيلوفولت في محطة بورتسودان التحويلية والذي أدى بدوره لقطوعات واسعة في اجزاء كبيرة من المدينة، وأكدت أنه بعد عمل متواصل اكتمل العمل في الكيبل وقفل الخط.

وعبرت شركة الكهرباء  عن اعتذارها للمواطنين عن هذا العطل ووصفته بالمفاجئ وبعثت بتطمينات مفادها ان العمل مستمر من قبل الفرق الفنية بشركتي النقل والتوزيع والفريق الفني للبارجة التركية لضمان عودتها للخدمة في اسرع وقت ممكن .

وأوضحت الوزارة أن الفريق المختص من النقل والتوزيع والموانئ البحرية يعمل على صيانة الخط وإعادة الخدمة.

 

الوسوماعاصير البارجة التركية بورتسودان عطل كهرباء

مقالات مشابهة

  • عواصف و أمطار تخرج بارجة كهرباء بورتسودان من الخدمة 
  • البارجة التركية التي تغذي بورتسودان بالكهرباء تخرج عن الخدمة
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تخرج كلية العلاج الطبيعي
  • قافلة فنون شباب مواهب الأوبرا تتألق في سماء الإسماعيلية بنغمات الطرب الأصيل
  • سماء برتقالية... عاصفة رملية تغير لون السماء في السودان(فيديو)
  • أمين عام مجلس الشورى القاضي علي عبدالمغني لـ “الثورة”:دخول اليمن في مواجهة مباشرة مع الكيان الصهيوني تجسيد لعروبته في الانتصار للمظلومين
  • غنام المزروعي: تجسيد للاحترام والتقدير لابنة الإمارات
  • رياح قوية تسبب في سقوط أحجار على السيارات بالمدينة .. فيديو
  • ظاهرة غريبة تحول سماء السودان إلى اللون البرتقالي.. ما السبب؟ «فيديو»
  • وزارة بنعلي تخرج عن صمتها بشأن ضجة استيراد النفايات الأوروبية