قام المهندس أحمد عمران، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية لمتابعة سير الأعمال بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمرافق والطرق بمدينة سفنكس الجديدة، يرافقه المهندس أحمد إبراهيم أنور، رئيس جهاز  المدينة ومسئولو الجهاز. 
وخلال الجولة  تفقد مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات، ومرافقوه عددا من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، ومنها  مشروع الفرمة التمهيدية للطرق، وخط مياه الشرب قطر ٤٠٠/ ٥٠٠ ملى الرابط من توسعات مدينة الشيخ زايد بالقرار الجمهوري رقم ٧٧ لسنه ٢٠١٧، وحتى محور سفنكس ضمن المرحلة الأولى العاجلة.


وأوضح المهندس أحمد إبراهيم أنور، أنه تم المرور على مسار خط المياه حتى نهايتة عند محور سفنكس، كما تم المرور على أعمال مشروع محور سفنكس،  والتى تشمل أعمال التوسعة الخاصة بالحارات الخدمية للمحور، وأعمال الإنارة، وغير ذلك. 


ووجه المهندس أحمد عمران، بضرورة تكثيف العمل وتذليل أي عقبات، والانتهاء من الأعمال في أسرع وقت، وبالجودة المطلوبة وفى المواعيد المحددة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المهندس أحمد

إقرأ أيضاً:

تعزية وإشادة.. مدبولي يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي بمدينة العلمين الجديدة

كتب- محمد نصار:

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الأسبوعي للحكومة بمقرها بمدينة العلمين الجديدة، حيث تم استعراض ومناقشة عدد من ملفات العمل.

واستهل رئيس الوزراء الاجتماع بالإشارة إلى اللقاءات والاتصالات المهمة التي أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع عدد من القادة الدوليين، وما تناولته تلك الاتصالات من بحث لسبل دعم وتعزيز التنسيق والتشاور إزاء عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد "مدبولي"، أن هذه اللقاءات تعبر بوضوح عن موقف مصر الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية، وما يؤكد عليه دوما الرئيس من أهمية بذل الجهود للتعامل مع تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بما يضمن عدم اتساع رقعة الصراع بالإقليم، ووضع حد للحرب في قطاع غزة، مع اضطلاع المجتمع الدولي بدور فاعل، وصولا لمسار سياسي شامل يحقق إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وهو ما يتحقق به السلام والأمن والتنمية لكافة الأطراف بالمنطقة.

وانتقل رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، للحديث عن الموضوعات التي تطرق إليها اجتماع مجلس المحافظين الذي عُقد هذا الأسبوع، كما استعرض نتائج عدد من الاجتماعات التي تمت هذا الأسبوع، خاصة ما يتعلق بملف الطاقة، وزيادة الإنتاج من المواد البترولية، وتحفيز الشركاء الأجانب، وكذا ما يخص ملف السياحة، وتعظيم الاستفادة من المقاصد السياحية، وغيرها من الملفات المهمة.

وجدد رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، تقديم التعازي في وفاة السفير نبيل العربي، وزير الخارجية الأسبق الأمين العام السابق لجامعة الدولة العربية، مشيرًا إلى أننا فقدنا قامة من قامات العمل الوطني والعربي والدولي.

مقالات مشابهة

  • مرور مفاجئ لرئيس جامعة سوهاج على مستشفى الطوارىء بمدينة سوهاج الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع موقف المشروعات التنموية الجارى والمخطط تنفيذها بأراضي إقليم الساحل الشمالي الغربى
  • نائب المجتمعات العمرانية يبحث مع مسئولي بنك الاستثمار الأوروبي سبل تعزيز التعاون
  • المشرف على مكتب وزير الإسكان يبحث مع مسئولى بنك الاستثمار الأوروبي سبل تعزيز التعاون وخاصة مع "المجتمعات العمرانية الجديدة"
  • نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتفقد سير العمل بوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بـ "العلمين الجديدة"
  • وليد عباس يبحث مع مسئولى بنك الاستثمار الأوروبي التعاون مع "المجتمعات العمرانية"
  • تعزية وإشادة.. مدبولي يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي بمدينة العلمين الجديدة
  • محافظ أسيوط يستقبل رئيس جامعة سفنكس لبحث سبل التعاون المشترك
  • محافظ الجيزة يهنئ رئيس هيئة قضايا الدولة بتوليه منصبه
  • رئيس الوزراء العراقي يستقبل نائب رئيس "المقاولون العرب" في العلمين الجديدة