حسم مصدر داخل النادي الأهلي الجدل حول إمكانية رحيل الدولي المغربي رضا سليم جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم رضا سليم في الفترة الماضية بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي بعد تلقيه عروضًا من الوداد والرجاء من الدوري المغربي للانتقال إلى أحدهما في الصيف الجاري.

كولر يرفض رحيل رضا سليم

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي" أن رضا سليم لن يرحل عن صفوف النادي الأهلي خلال الصيف الجاري في ظل الحاجة إلى جهوده الفنية من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

السبب الحقيقي وراء استبعاد نجم الأهلي من المباريات.. نفس مصير كهربا موقف بيرسي تاو من الرحيل عن الأهلي في الصيف.. عايز يمشي ببلاش

وأفاد المصدر أن كولر أغلق ملف رحيل المغربي رضا سليم في الصيف الجاري خاصًة أنه لديه قناعة بإمكانياته الفنية في الفترة الحالية.

وفي هذا الصدد أغلق مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فكرة رحيل المغربي خلال الميركاتو الصيفي مع رفض كافة العروض التي تلقاها سواء من الدوري المغربي أو الدوريات الأخرى.

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه الألومنيوم في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر غدًا الجمعة على ملعب "القاهرة الدولي" في التاسعة مساءً.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر رضا سليم الأهلي رحيل رضا سليم النادی الأهلی رضا سلیم

إقرأ أيضاً:

رحيل”فيرمينو” يسرع وتيرة مفاوضات الأهلي مع ” كومان وساكالا”

بدر النهدي- جدة يسعى النادي الأهلي فيما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى التعاقد مع لاعب في خانة الجناح؛ حيث انصب الاهتمام على كل من الدولي الفرنسي كينغسيلي كومان ‏لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، ولاعب نادي الفيحاء، الزامبي فاشون ساكالا. وقد أفادت مصادر” البلاد” أن الأهلي جعل من  كومان وسكالا، أحد خياراته الرئيسة، وأكدت ذات المصادر لـ”البلاد” أن الأهلي قد تلقى عرضًا من نادي التعاون لضم اللاعب البرازيلي فرمينو على سبيل الإعارة لمدة عام؛ الأمر الذي سيتيح لمسيري النادي ضم أحد اللاعبين المقترحين، في حال تمت صفقة البرازيلي إلى التعاون، و تسريع وتيرة المفاوضات بشكل رسمي مع ناديي يايرن ميونيخ والفيحاء.

في ذات السياق، من المقرر أن تغلق فترة الانتقالات في الدوري الألماني مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً، و تنطبق فقط على شراء اللاعبين، بينما تستمر عمليات نقل العقود إلى البطولات التي يظل باب الانتقالات فيها مفتوحاً؛  مثل فترة الانتقالات بالدوري السعودي الذي تستمر حتى الثاني من شهر سبتمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • رحيل”فيرمينو” يسرع وتيرة مفاوضات الأهلي مع ” كومان وساكالا”
  • عاجل.. الأهلي يتعاقد مع محمد علي بن رمضان
  • عاجل.. الأهلي يحسم صفقة محمد علي بن رمضان
  • أول رد فعل من محمود كهربا بعد تحديد مصيره مع الأهلي
  • تطور عاجل في انتقال محمد علي بن رمضان لـ الأهلي.. عرض أخير يحسم مصير الصفقة «خاص»
  • عاصفة كولر.. "ميركاتو" الأهلي لم يرضي طموح المدرب السويسري
  • الأهلي يحسم الصفقة الرابعة بعد الإعلان عن أشرف داري.. عاجل
  • الأهلي يحسم صفقة عمر الساعي.. موعد الإعلان والتفاصيل المالية «خاص»
  • بعد ضم داري.. الأهلي يحسم مصير «معلول» من قائمة الموسم الجديد
  • عاجل.. كولر يبلغ الخطيب بقرار جديد وبديل بن رمضان جاهز