أعلنت القوات الحكومية بمحافظة تعز، وسط اليمن، الخميس 18 يوليو /تموز 2024، مصرع وإصابة أربعة من عناصر المليشيا الحوثية (المصنفة على قائمة الإرهاب) بينهم قيادي، خلال اليومين الماضيين.

وذكر المركز الإعلامي لمحور تعز، بأن اثنين من عناصر المليشيا الحوثية لقيا مصرعهما (أحدهما قيادي)، وجرح اثنان آخران خلال خلال عملية نوعية نفذها أفراد القوات الحكومية ضد المليشيا شرق مدينة تعز.

وبحسب المركز، فإن القوات الحكومية في جبهة الصرمين شرقي المدينة تمكنت من تنفيذ عملية نوعية ضد مواقع مليشيات الحوث، ونتج عنها مقتل وجرح أربعة من عناصر المليشيات بينهم قيادي.

وتشهد الجبهات المحيطة بالمدينة تصعيدا حوثيا متزايدا واشتباكات يومية بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

النشرة الفنية.. ساعات حرجة في حياة الفنانين بينهم بشاي ومي كساب وعنبة

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية، تعرض العديد من الفنانين لتدهور الحالة الصحية، ودخول البعض لغرفة العمليات، إذ استحوذت على اهتمام الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، التي نستعرضها خلال السطور التالية.

عملية جراحية لـ مي كساب

شاركت الفنانة مي كساب جمهورها، من خلال صورة لها داخل غرفة العمليات، تطلب الدعاء من جمهورها، استعدادًا لخوضها عملية جراحية عاجلة، قائلة: «عملية بسيطة كده الحمد لله».

وتستعد الفنانة مي كساب، لطرح أحدث أغنياتها بعنوان «قطة»، التي انتهت من تصويرها مؤخرًا في الساحل الشمالي، وتعاونت خلالها مع عزيز الشافعي الذي كتب ولحن الأغنية، ومن توزيع أمين نبيل.

عنبة على جهاز تنفس صناعي داخل المستشفى

كما تعرض مؤدي المهرجانات عنبة لتدهور فى حالته الصحية، الذي أدى لنقله إلى المستشفى، حيث خضع لأجهزة التنفس الصناعي، وجرى وضعه تحت الملاحظة الطبية، وطالب الجمهور بالدعاء له قائلا: «يا رب أنت الشافي».

عاطف بشاي

تعرض السيناريست عاطف بشاي، لتدهور كبير في حالته الصحية بعد إصابته بالتهاب رئوي حاد، وجرى نقله إلى العناية المركزة، بعد دخوله في غيبوبة في الساعات الماضية، وتعرضه لتشنجات وارتفاع كبير في درجة حرارته.

صالح العويل داخل معهد ناصر

كما تعرض الفنان صالح العويل في الساعات الماضية لتدهور في حالته الصحية بشكل مفاجئ، وجرى نقله إلى مستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج اللازم، حيث خضع للعديد من الفحوصات والأشعة اللازمة.

مقالات مشابهة

  • توقيف أربعة أشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزيفة في مراكش
  • سنتكوم: تدمير نظام صاروخي وطائرة مسيرة حوثية
  • في محافظتين.. مقتل وإصابة 8 أشخاص بينهم محامي بنزاعين عشائريين
  • الجيش الإسرائيلي يصدر بيانا بشأن عمليته بالضفة ويعلن مقتل قيادي بـالجهاد الإسلامي
  • النشرة الفنية.. ساعات حرجة في حياة الفنانين بينهم بشاي ومي كساب وعنبة
  • مليشيا الحوثي تجبر التجّار على طلاء أبواب محالهم وتركيب زينة ضوئية وقماشية باللون الأخضر
  • عملية عسكرية في جنين وطولكرم.. مقتل 7 فلسطينين وإصابة آخرين برصاص الاحتلال
  • عدن.. القبض على قياديَين حوثيين متورطين في جرائم حرب
  • "القاهرة الإخبارية": مقتل جندي بجيش الاحتلال وإصابة آخر بمعارك غزة اليوم
  • مقتل وإصابة جنديين بجيش الاحتلال الإسرائيلي خلال المعارك في قطاع غزة