أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أن الهيئة العامة للطرق والكباري، قد انتهت من تنفيذ كافة الأعمال الإنشائية بكوبري الحيار الجديد على مصرف البطس، بمنطقة كشك المرور بمركز طامية، ضمن الخطة الإستثمارية للعام المالي 2021/2022، وذلك بعيداً عن منطقة الكوبري القديم المتهالك أعلى هدار الحيار، بعد حدوث تصدعات به.

وأضاف المحافظ، أنه قد تم أيضاً، الانتهاء من تنفيذ الحوائط الساندة، ورصف مداخل ومخارج كوبري الحيار بالكامل، كما تم الانتهاء من الأعمال الصناعية الخاصة بتغطية بحر "النقلة" الواقع في مدخل الكوبري، وتم الربط بينهما، بهدف دخول الكوبري الخدمة، تيسيراً للحركة المرورية.

وأكد "الأنصاري"، أنه كان حريصاً على متابعة كافة أعمال إنشاء كوبري الحيار الجديد، مع المسئولين المختصين، بداية من عمل المقايسات الهندسية والفنية، ثم  كافة الأعمال الإنشائية اللازمة، حتي تم الانتهاء من تنفيذ الكوبري بالكامل ودخوله الخدمة، لافتاً إلى أن قطاع الطرق والكباري، من القطاعات المهمة، التي تعد أحد شرايين التنمية وتساعد على التوسع فى فتح مجالات جديدة للاستثمار.

جولة مفاجئة في مستشفى سنورس

وفى وقت سابق أمس فاجأ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، مستشفى سنورس المركزي، للوقوف على مدى انتظام سير العمل بالمستشفى، والخدمات العلاجية المقدمة للمرضى، ومدى انتظام الأطقم الطبية، وتوافر الأدوية. 

شملت جولة محافظ الفيوم بمستشفى سنورس، تفقد قسم الاستقبال والطوارئ، حيث التقى المحافظ عدداً من المرضى وذويهم وناقشهم حول مستوى الخدمات المقدمة لهم، كما ناقش مسئولي المستشفى حول مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بقسم الطوارئ. 

كما شملت الجولة، قسم الملاحظة الرجالي، وقسم إنعاش القلب والرئتين، وعيادة الرمد، والمركز الجديد للغسيل الكلوي، حيث استمع المحافظ لشكاوى المترددين على المركز ووجه بسرعة حلها، حفاظاً على سلامة المرضى والتخفيف من معاناتهم.

خلال جولته بالمستشفى، استمع محافظ الفيوم لشكوى إحدى العاملات قاربت على بلوغ سن المعاش، من الإجراءات التي تعيق صرف مستحقاتها المالية عن مدة خدمتها، ووجه المحافظ، مدير المستشفى بسرعة مراجعة ملفها الوظيفي للحصول على مستحقاتها، مطالباً عاملة المستشفى بالحضور إلى مكتب المحافظ يوم الاثنين القادم بلقاء خدمة المواطنين، لمناقشة مشكلتها بشكل أشمل، بعد مراجعة ملفها الوظيفي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كوبرى طامية الفيوم مصرف البطس محافظ الفیوم الانتهاء من

إقرأ أيضاً:

إدارة القوافل العلاجية تعلن عن حاجتها لمسؤول إمداد طبي بقنا

 أعلنت إدارة القوافل العلاجية بمديرية الشئون الصحية بقنا، عن حاجتها إلي مسؤول إمداد دوائي للعمل بإدارة القوافل الطبية بالمديرية،  وذلك وفقا للشروط الآتية:   

 أن يكون المتقدم صيدلي من العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة، و لديه خبرة جيدة بأعمال الحاسب الآلي (Microsoft Office) والإنترنت  

وسيرة ذاتية جيدة  ، وبيان حالة وظيفية  و يفضل من لديه خبرة بمجال العمل بالقوافل العلاجية. 

 وعلي الراغبين التقدم بطلب إلي  الدكتور وكيل وزارة الصحة بقنا في موعد أقصاه ٩/٧  وسوف يتم إختيار عدد ٣ مرشحين من المتقدمين لإجراء المقابلة الشخصية معهم بإدارة القوافل العلاجية بالوزارة. 

   

 وعلى صعيدا اخر ناقش الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، مع أعضاء الغرفة التجارية الاستعدادات النهائية لإقامة عدد من معارض «أهلا مدارس» بالمراكز والمدن بالتنسيق مع المحافظة، لتلبية كافة إحتياجات الأسر بمختلف مراحل التعليم من المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي بخصومات تقل عن مثيلتها بالاسواق. 

 جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، وحسن محمدالقط وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والعقيد تامر النجار رئيس مباحث التموين بقنا. 

  ومن جانبه ثمن محافظ قنا، جهود الغرفة التجارية، كشريك أساسى في إقامة المعارض، في المناسبات الإجتماعية المختلفة للتخفيف عن كاهل المواطنين، مثل معارض أهلًا رمضان وأهلًا مدارس، فضلًا عن دورها في توفير السلع الغذائية الأساسية أوقات الأزمات بأسعار تنافسية. 

 وأضاف عبد الحليم، بأن الفترة القادمة ستشهد مزيد من التعاون بين المحافظة والغرفة التجارية للمساهمة في استقرار الأسعار، وتوفير مزيد من السلع الاساسية، من خلال التوسع في إقامة المعارض والمبادرات للمساهمة فى استقرار الأسعار، وضبط السوق خاصه مع قرب موسم استقبال الدراسة، مؤكدًا على أهمية العمل المشترك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية . 

 ومن جانبهم، وجه أعضاء الغرفة التجارية، الشكر لمحافظ قنا على علي الدعم الكبير لمعارض أهلًا مدارس، مؤكدين ان الهدف الأساسي من إقامة المعارض هو تقديم خدمة مجتمعية متميزة لأهالينا بمراكز ومدن المحافظة.

ضمن خطة تنظيم النقل الجماعي .. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال مشروع الموقف الجديد بنقادة  

 تفقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، الاعمال الانشائية لمشروع الموقف الجديد بمدينة نقادة، تمهيدا لافتتاحه و الإستفادة منه قريبا، رافقه حسين الزمقان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، والمهندس صالح محمود مدير عام مديرية الطرق.  

و قال نائب محافظ قنا، أن مشروع الموقف الجديد يستوعب ما يقرب من ١٠٠ سيارة، فضلا عن مكاتب لشركات الاتوبيس، بتمويل من برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.  

وأضاف "عمر" أن المشروع يستهدف تيسير خدمة النقل الجماعي الداخلي للمواطنين، والقضاء على ظاهرة الوقوف العشوائي للسيارات و إعادة الانضباط وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة بكافة شوارع مدينة نقادة، مشددا علي ضرورة الإنتهاء من  المشروع وفقا للجدول الزمني المحدد.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية: إنشاء نقطة ثابتة لمنع تواجد الباعة خارج سوق الهانوفيل
  • ورشة فنية بعنوان "يلا نرسم" حول معالم الفيوم الأثرية
  • ضبط مصنع لصناعة مكعبات مرقة الدجاج دون ترخيص في حملة تموينية بمركز طامية بالفيوم
  • مجمع مواقف نقادة الجديد جنوب قنا يستوعب 100 سيارة
  • إدارة القوافل العلاجية تعلن عن حاجتها لمسؤول إمداد طبي بقنا
  • محافظ الفيوم يلتقي متدربي مشروع الدعم الفني
  • محافظ أسيوط يفتتح معامل الرصد البيئي والمتغيرات المناخية بمركز الفتح
  • محافظ أسيوط يفتتح معامل الرصد البيئي والمتغيرات المناخية بقرية بنى زيد الاكراد بمركز الفتح
  • محافظ القليوبية يتفقد عدد من المشروعات بأحياء شبرا الخيمة
  • الانتهاء من إصلاح وصيانة خط مياه الشرب بقرية زاوية الكرادسة بالفيوم