بوابة الوفد:
2024-08-30@17:18:30 GMT

فيلم جوازة توكسيك.. الإيرادات تقترب من 300 ألف

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

حصد فيلم جوازة توكسيك، بطولة النجمة ليلى علوي، بيومي فؤاد، إيرادات متوسطة أمس الأربعاء وبلغت قيمتها 298 ألفا و292 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

 

فيلم جوازة توكسيك بطولة بيومي فؤاد، ليلى علوي، نسرين طافش، ملك قورة، محمد أنور، تامر هجرس، إخراج محمود كريم.

فيلم جوازة توكسيك فيلم جوازة توكسيك 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال بيومي فؤاد، فيلم أسود ملون، والذي عرض أخيرًا بجميع دور العرض السينمائي وحقق إيرادات ضئيلة مقارنة بالأفلام التي كانت تنافسه وقتها. 

فيلم أسود ملون، بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبوليلة، إبرام سمير، من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

 

 

تدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي حول شخصية فتاة تعمل منظمة حفلات بمختلف أنواعها والتي تجسد دورها رنا رئيس، تواجه أزمة عاطفية، فتضطر إلى اللجوء إلى طبيب في العلاقات العاطفية، لتجاوز أزمتها، والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم التجربة المكسيكية، بطولة عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمود حافظ، أحمد فتحي وندا موسى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدى، واستبدلت الجهة المنتجة السفر إلى المكسيك، بالسفر إلى تركيا.

فيلم أسود ملون

الفيلم من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي، ويشارك في البطولة كل من: الفنانين محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسى، وليلى عز العرب.

 

فيلم التجربة المكسيكية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم "أنا وابن خالتي"، الذي يعرض خلال الفترة في جميع دور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وأبرزهم: سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادى مهنا، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

فيلم "أنا وابن خالتى" تدور أحداثه حول شخصين يقعان فى مغامرات عدة لكل منهما مغامرة فى حياته، حيث تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى.

 

آخر أعمال بيومي فؤاد


وكانت آخر أعمال بيومي فؤاد، فيلم مستر إكس، والذي عرض آخيرًا بدور العرض السينمائي، وحقق نجاحًا كبيرًا وجمع إيرادات بالملايين .

 تفاصيل فيلم مستر إكس


فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، أوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس، حول تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم جوازة توكسيك جوازة توكسيك ليلى علوي بيومي فؤاد أحداث فيلم جوازة توكسيك فیلم جوازة توکسیک العرض السینمائی فیلم مستر إکس بیومی فؤاد آخر أعمال فیلم أسود فی إطار

إقرأ أيضاً:

بطولة آيتن عامر.. موعد طرح فيلم عنب بدور العرض السينمائية

كشفت الشركة المنتجة لفيلم عنب بطولة الفنانة آيتن عامر، عبر «إنستجرام»، عن موعد طرح الفيلم بالسينمات، وتصدرت الفنانة آيتن عامر البوستر الرسمي للفيلم، مع باقي أبطال العمل، وهم داخل عربة الإسعاف.

موعد طرح فيلم عنب للفنانة آيتن عامر

علقت الشركة المنتجة للفيلم على البوستر قائلة: «‏‎يعرض يوم 19 سبتمبر في جميع سينمات العالم العربي، بطولة آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر‏‎».

View this post on Instagram

A post shared by Alrasha media production (@alrasha_production)

أيتن عامر تتحدث عن فيلم عنب

كشفت الفنانة آيتن عامر، عن تفاصيل فيلمها الجديد عنب، في تصريحات لـ«الوطن»، مشيرة إلى أنه يحمل رسائل تربوية مهمة خاصة للأجيال الجديدة، التي تسعى لحياة مرفهة ولا يتحملون المسؤولية، مما يقع عليهم بعد ذلك بالعديد من المشكلات والأزمات التي لا يستطيعون مواجهتها بمفردهم.

أبطال فيلم عنب

يشارك في بطولة فيلم عنب عدد كبير من الفنانين، من بينهم آيتن عامر، محمود الليثي، محمد رضوان، نور قدري، إسلام إبراهيم، محمود حافظ، وآخرين، قصة أمين جمال ومحمد محرز، سيناريو وحوار أحمد سالم ويوسف سالم، وإخراج أحمد أنور. 

مقالات مشابهة

  • فيلم جوازة توكسيك يحصد 33 ألفًا بالأمس
  • أحمد مكي يودّع “الكبير”.. مفاجأة بانتظار محبيه في رمضان
  • ليلي علوي.. قصة رفضها مشهد جرئ مع هشام سليم
  • آخر إيرادات فيلم جوازة توكسيك
  • آيتن عامر تنشر البوستر الرسمي لفيلم "عنب".. وهذا موعد عرضه
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في آخر ليلة
  • بطولة آيتن عامر.. موعد طرح فيلم عنب بدور العرض السينمائية
  • دينا فؤاد ومصطفى شعبان يجتمعان في رمضان 2025
  • فيلم "جوازة توكسيك" يتصدر قائمة الإيرادات في السعودية
  • 9 ملايين جنيه إيرادات فيلم جوازة توكسيك في 9 أسابيع سينما