المناطق_نجران

وقعت جامعة نجران ممثلةً في معهد البحوث والدراسات الاستشارية أمس، مذكرة تفاهم مع الجامعة السعودية الإلكترونية في المجالات التعليمية والبحثية ونقل المعرفة.

وقع الاتفاقية عميد معهد الدراسات بجامعة نجران الدكتور محمد بن عوض أبو حسين، وعميد معهد البحوث، الدراسات بالجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور جمال الغامدي.

أخبار قد تهمك جامعة نجران تستحدث عدداً من البرامج الأكاديمية 9 يوليو 2024 - 10:55 صباحًا جامعة نجران تعلن بدء التسجيل في برنامج “الإثراء المعرفي الصيفي” 8 يوليو 2024 - 8:28 مساءً

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الجهتين في المجالات البحثية، وتسهيل ودعم العمل المشترك بين الباحثين، والتدريب والتعليم والاستشارات العلمية والتعليمية، إضافة إلى إنشاء المبادرات البحثية وبحث سبل رعايتها، وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة نجران جامعة نجران

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج يتفقد امتحانات أول فصل دراسي بالدراسات العليا والبحوث البيئية

أجرى الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج جولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات أول فصل دراسي (ربيع 2024) بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية، يصاحبه الدكتور حمدي حسانين عميد الكلية، والدكتور حمدي الشريف وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث و

اللواء طارق حافظ مدير الأمن الجامعي

وذلك يمجمع المدرجات بالمقر القديم للجامعة.

وخلال الجولة اطمئن رئيس الجامعة على توافر كافة سبل الراحة والرعاية وكذلك توفير بيئة آمنة ومناسبة للطلاب لأداء الإمتحانات، و تواجد أساتذة المواد للرد على استفسارات الطلاب، الي جانب توافر الرعاية الطبية لأي أعراض مرضية طارئة قد تحدث.

كما اطمئن النعماني، علي مواصفات الورقة الامتحانية ومضمونها للمادة الممتحنة، وتغطيتها لأهداف المقرر، وممثلة لمحتواه، ومراعاتها للفروق الفردية للطلاب تحقيقاً للعدالة والشفافية.

وأوضح الدكتور حمدي حسانين أن الكلية قامت بإعداد كافة الترتيبات اللازمة لمتابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة والعمل على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم ونزويد قاعات الامتحانات بالتكييفات والمرواح نظراً لارتفاع درجات الحرارة، موضحاً أن الامتحانات تتم في 3 لجان امتحانية، تضم احداها لطلاب دبلوم الدراسات العليا في الميكروبيولوجي والمناعة، علم المختبرات والتحاليل المعملية‘ السلامة والصحة المهنية. والثانية تضم طلاب الماجستير والدكتوراة في تخصصات التكنولوجيا الحيوية والبيئية، إدارة الأزمات والكوارث البيئية ، الرقابة وتقييم الأثر البيئى.

مقالات مشابهة

  • معهد تيودور بلهارس يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة ساكسوني مصر
  • معهد تيودور بلهارس للأبحاث يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة ساكسوني
  • “المملكة” و “المالديف” توقعان مذكرة تفاهم في مجال المهابط والطائرات المائية
  • رئيس جامعة سوهاج يتفقد سير امتحانات أول فصل دراسي بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية
  • رئيس جامعة سوهاج يتفقد امتحانات أول فصل دراسي بالدراسات العليا والبحوث البيئية
  • إسبانيا وموريتانيا توقعان مذكرة تفاهم لوقف تدفقات الهجرة غير الشرعية لجزر الكناري
  • مذكرة تفاهم بين البنك الأهلي الأردني وجامعة عمان الأهلية لتطوير مهارات الطلبة في مجال الابتكار والتكنولوجيا المالية
  • برئاسة محمد بن سلمان.. قرارات جديدة مهمة لمجلس الوزراء السعودي
  • برئاسة محمد بن سلمان.. قرارات جديدة ومهمة لمجلس الوزراء السعودي
  • سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء