أمرت نيابة أكتوبر، بحبس سودانى الجنسية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل سيدة من ذات جنسيته في الشارع بعد أن أطلق عليها أعيرة نارية، بسبب أولوية جمع القمامة.

وتلقت مباحث أكتوبر بلاغا يفيد بمقتل “ابوك د” 60 سنة، سودانية الجنسية، بعد أن قام شخص مجهول بإطلاق أعيرة نارية عليها وفر هاربا.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، والتحري تبين أن مرتكب الواقعة “فخر الدين ف”، 30 سنة، جامع قمامة، و تم ضبطه وبحوزته السلاح الناري المستخدم.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه الواقعة بسبب حدوث مشادة كلامية بينه وبين المجني عليها بسبب أولوية جمع القمامه تطورت إلى مشاجرة قامت خلالها المجني عليها بالتعدي عليه بالسب والقذف والضرب.

وأضافت التحريات أن المتهم ترصد للمجني عليها وراقب تحركاتها وما ان ظفر بها حتي أطلق صوبها عدة أعيرة نارية من سلاح ناري بحوزته مما أسفر عن مصرعها في الحال.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًبندور على كنز أجدادنا.. حبس عصابة التنقيب عن الآثار بمصر القديمة

فريسة بين أيادي 4 ذئاب بشرية.. حبس المتهمين بهتك عرض فتاة في الهرم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكتوبر الجيزة قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع مقتل حوادث جمع القمامة قتل سيدة

إقرأ أيضاً:

جنايات أسيوط تحيل أوراق 5 متهمين للمفتى بسبب خصومة ثأرية

قضت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، برئاسة المستشار محمد فاروق على الدين رئيس المحكمة، والمستشار وليد محمد شحاتة الرئيس بالمحكمة، والمستشارين محمد حسن شلقامى و إيهاب أحمد دهيس نائبا رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد على بكر وعثمان أحمد عبد الحميد، بإحالة 5 متهمين إلى فضيلة المفتى لإبداء الرأى الشرعى فى إعدامهم، وذلك بعد إدانتهم بقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين فى نزاع ثأرى بين عائلتين بقرية الواسطى بمركز الفتح


تعود وقائع القضية رقم 385 لسنة 2023 جنايات مركز الفتح إلى تلقى مركز شرطة الفتح بلاغًا بإطلاق أعيرة نارية بقرية الواسطى، مما أسفر عن وقوع وفيات وإصابات وبالانتقال، تبين من المعاينة والفحص أن أفرادًا من عائلة "الهواشم" أطلقوا أعيرة نارية على أفراد من عائلة "اللدغة"، مما أدى إلى مقتل "فرغلي. أ. ف"، و"محمد. د. ف"، و"سعد. ظ. ع"، وإصابة "فراج. ف. ف"، و"أحمد. د. ف".


توصلت تحريات المباحث إلى أن المتهمين "أحمد. ع. ح"، و"هاشم. م. س"، و"علي. أ. س"، و"سيد. هـ. أ"، و"خالد. ع. ح" اتفقوا على ارتكاب الجريمة، و قاموا بمراقبة تحركات المجنى عليهم، وعلموا من أحد الأشخاص باعتزامهم الذهاب لتأدية واجب العزاء فى وفاة أحد أقاربهم، وعند خروج المجنى عليهم من مسكنهم، أطلقوا عليهم الأعيرة النارية، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة اثنين آخرين.







مقالات مشابهة

  • شرطة الشارقة تضبط 7 أشخاص من الجنسية الآسيوية بعد اعتدائهم على آخر بسبب 600 درهم، مما أدى إلى وفاته
  • بسبب إشكال بينهما... أطلق النار على إبن خاله
  • مواجهات نارية تسفر عنها قرعة دوري أبطال أوروبا.. تعرف عليها
  • أم البواقي: الإطاحة بشبكة مختصة في السطو المسلح والسرقة
  • التحقيق في واقعة اتهام سيدة باقتحام مخزن مواد بناء بأكتوبر وسرقة محتوياته
  • "اعتبرته زي ابني وقررت أتنازل".. أسرة عامل دليفري ضحية دهس الفنان أحمد رزق يكشفون تفاصيل التصالح
  • إصابة 4 أشخاص بينهم سودانيين في حادث مروع بطريق الواحات البحرية
  • جنايات أسيوط تحيل أوراق 5 متهمين للمفتى بسبب خصومة ثأرية
  • البحرين تشرع في سحب الجنسية من المخالفين للقوانين
  • بعد مقتل سيدة وعشيقها في دار السلام.. كيف حدد القانون عقوبة جرائم الشرف؟