المناطق_نجران

أكّد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، أن قطاع حرس الحدود ، يعد حصنًا منيعًا لحدود الوطن من أي محاولة للاعتداء أو التهريب من خلال العمل المستمر على مراقبة الحدود، وفق أحدث الوسائل المعمول بها عالميًا، في ظل الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة – أيدها الله -.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه اليوم ، قائد حرس الحدود بمنطقة نجران اللواء مسعود بن علي آل شواف الشهراني، الذي قدم لسموه التقرير السنوي لإنجازات حرس الحدود بالمنطقة والقطاعات التابعة له.

أخبار قد تهمك نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي لفرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة 14 يوليو 2024 - 12:32 مساءً نائب أمير نجران يستقبل مدير الشؤون الصحية بالمنطقة 11 يوليو 2024 - 4:03 مساءً

وأعرب سمو نائب أمير منطقة نجران، عن فخر واعتزاز الجميع ببطولات وتضحيات رجال حرس الحدود بجانب زملائهم من القطاعات العسكرية المشاركة على الحد الجنوبي للذود عن حدود الوطن والحفاظ على مقدراته.

من جهته عبّر اللواء الشهراني عن شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على دعمهم لرجال حرس الحدود، مؤكدًا أن كل الصعاب التي تواجه الرجال تهون بصدق الإخلاص للدين ثم المليك الوطن.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير نجران حرس الحدود نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

"مؤشر جودة الهواء".. تلوث الهواء بباكستان يؤثر على متوسط الأعمار

أظهر التقرير السنوي لـ"مؤشر جودة الهواء لعام 2024"، الذي أعده معهد سياسة الطاقة بجامعة شيكاغو، أن الآثار السلبية لتفاقم تلوث الهواء في باكستان تؤثر بشكل كبير على متوسط العمر المتوقع لمواطنيها.
وبحسب التقرير، الذي نشرت شبكة "جيو" الاخبارية نتائجه، يتعرض الباكستانيون - بوصفهم بشكلون جزءا من جنوب آسيا، المنطقة الأكثر تلوثا في العالم - لمستويات عالية من التلوث بالجسيمات العالقة في الهواء، والتي تزيد بنسبة 22.3% عن تلك المسجلة في مطلع القرن الحالي.
أخبار متعلقة ارتفاع وفيات جدري القردة في الكونغو إلى 610 حالات منذ بداية العامليستمر بتحصيل معاشها.. إيطالي يخفي جثة أمه في "فريزر" لسنواتوأكد التقرير على أن متوسط عمر الفرد المتوقع، يمكن أن يزداد بواقع 3ر2 عام، إذا تمكنت البلاد من أن تفي بمعيار الجسيمات الدقيقة " 2.5 ميكرون" الخاص بها، مشيرًا إلى أن سكان باكستان بالكامل وبصورة فعلية يتنفسون هواء لا يتوافق مع مستوى ومعيار الجسيمات الدقيقة 2.5 ميكرون بما يمثل أكبر تهديد للصحة.
وجاء في التحديث السنوي لمؤشر جودة الهواء، أن "أولئك الذين يعيشون في بيشاور، وهي المدينة الأكثر تلوثا في البلاد، قد يحصلون على 6ر5 أعوام أخرى" في حال توافقت جودة الهواء لديهم مع المعايير المحددة.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير جازان يتفقد عددًا من المواقع المتضررة نتيجة الأمطار
  • نائب أمير جازان يتفقد عددًا من المواقع بمحافظات القطاع الجنوبي المتضررة نتيجة الأمطار التي شهدتها المنطقة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يقلّد مدير إدارة التحريات الإدارية بالمنطقة رتبته الجديدة
  • نائب أمير الرياض يستقبل مدير تعليم المنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة
  • أمير منطقة نجران يستقبل القنصل العام المصري
  • تلوث الهواء في باكستان يؤثر على متوسط الأعمار
  • "مؤشر جودة الهواء".. تلوث الهواء بباكستان يؤثر على متوسط الأعمار
  • أمطار على منطقة نجران
  • نائب أمير منطقة جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لاستعراض إنجازات فرع الموارد البشرية بالمنطقة