يستعد الزمالك لمواجهة نظيره بروكسي مساء اليوم الخميس في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

يدخل فريق الزمالك مباراة اليوم بقيادة المدير الفني جوزيه جوميز وعينه على الفوز وبطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، لمواصلة مشواره نحو المنافسة بقوة على اللقب.

الزمالك يدفع بقوته الضاربة أمام بروكسي في كأس مصر كأس مصر.. الزمالك يواجه بروكسي فى لقاء "السهل الممتنع " اليوم

على الجانب الأخر سيخوض بروكسي المباراة على أمل تحقيق مفاجأة وإقصاء الفارس الأبيض المرشح بقوة للقب هذا الموسم، وخطف بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة.

ومن المقرر أن يتأهل الفريق الفائز من مباراة الزمالك وبروكسي اليوم لملاقاة طلائع الجيش في دور الـ16 والذي تأهل على حساب فريق بور فؤاد بعد الفوز عليه بهدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك وبروكسي والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء مباراة الزمالك ضد بروكسي في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة ON Time Sports 1 HD بصوت المعلق الرياضي طارق الأدور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك بروكسي كأس مصر نادي الزمالك الزمالك وبروكسي مباراة الزمالک کأس مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف فريق أتلتيك بيلباو نظيره فالنسيا مساء اليوم الأربعاء 28-8-2024 على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيك بيلباو المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في مباراة وخسارة أخرى، فيما يتذيل فريق فالنسيا الترتيب، دون نقاط.

موعد مباراة أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024 والقنوات الناقلة مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024 والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباراة أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 3HD، بتعليق المعلق محمد المبروكي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنتر ميلان واتالانتا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام لاس بالماس اليوم في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي والقناة الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة ريال مدريد و لاس بالماس اليوم والقناة الناقلة
  • موقف محمد شريف.. موعد مباراة الشباب والخليج في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة