واحدة من أقوى وأكثر الأصوات جماهيرية في الوطن العربي، استطاعت خطف قلوب الملايين بأغانيها، نشأت وسط عائلة موسيقية، فوالدها هو المطربة ماجدة الرومي هو الملحن اللبناني حليم الرومي، فما قصة اكتشاف جيرانها لصوتها، وبداياتها في عالم الفن حتى وصولها إلى قمة النجومية؟

«غني لنا يا ماجدة»

لها طبقة صوت مختلفة ومميزة ساعدت على تميزها في الوسط الفني منذ الصغر، حسبما صرحت في تصريحات تلفزيونية، مبينة بأن موهبتها اكتشفها الجيران منذ الصغر، فكلما رآها أحد الجيران قال لها: «غني لنا يا ماجدة».

كانت ماجدة الرومي في طفولتها متأثرة بنجوم الفن الكبار مثل محمد عبدالوهاب وأم كلثوم، وساعدها ابن عمها رايموند صدفي في اكتشاف موهبتها وذلك من خلال البرنامج اللبناني «استوديو الفن».

رفض والد ماجدة الرومي دخولها الوسط الفني

رفض والد ماجدة الرومي أن تغني في البداية قائلًا لها إنَّ العلم قبل الفن، لكنه وافق على فكرة الغناء عندما سمع صوتها وهي تغني أغنية «يا طيور» للفنانة أسمهان.

ماجدة الرومي في العلمين

ينتظر الجمهور حفل الفنانة ماجدة الرومي غداً الذي سيقام يوم 19 يوليو الجاري بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي وستشارك الجمهور من خلال الحفل باقة من أشهر وأجمل أغانيها التي حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين البحر المتوسط الفن محمد منير ماجدة الرومی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين 2024

يستقبل المسرح الروماني بمدينة العلمين، اليوم الخميس، مسرحية «برقع االحيا» لفرقة عوالم خفية والتي تقام ضمن فعاليات الأسبوع الأخير من مهرجان العلمين الجديدة.

تفاصيل مسرحية برقع الحيا

عرض «برقع الحيا» من تصميم وإخراج شيرين حجازى، لفرقة عوالم خفية، حيث قدم «برقع الحيا» مزجًا ما بين الرقص المصري والرقص المعاصر، وتناول معاناة الفنانين العاملين بمجال الرقص من أجل البقاء في ظل الصعوبات المحيطة، سواء اجتماعيًا أو اقتصاديًا.

مسرحية برقع الحيا

«بُرقع الحيا» عرض مسرحي راقص يحاور ويحلل فكرة امتهان المرأة للعمل الفني والنمطية عن العاملات بالقطاع الفني سواء بالتمثيل أو الرقص أو الغناء وأنهن خلعن بُرقع الحياء، وتبدأ المسرحية في 9 مساءً، على أن تنتهي في 12 منتصف الليل.

أسعار تذاكر مسرحية برقع الحياة

ولمن يريد حجز مسرحية برقع الحيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين، تنقسم تذاكر المسرحية إلى فئتين، الفئة الأولى بمبلغ 250 جنيهًا، والفئة الثانية بـ500 جنيه، وهي فكرة وإخراج شيرين حجازي.

شروط دخول مسرحية برقع الحيا

وحددت شركة تذكرتي، شروط دخول مسرحية برقع الحيا بمهرجان العلمين، اليوم الخميس، أنَّ الجلوس بأسبقية الحضور، ولا يوجد استرجاع او استبدال، وغير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

اقرأ أيضاًتبدأ من 250 جنيها.. أسعار تذاكر مسرحية «برقع الحيا» قبل عرضها بـ مهرجان العلمين 2024

بأسبقية الحضور.. شروط دخول مسرحية «برقع الحيا» بـ مهرجان العلمين

«ويجز» ومسرحية «عريس البحر».. أبرز فعاليات الأسبوع الأخير من مهرجان العلمين

مقالات مشابهة

  • «مش ناسينهم».. كيف حضر شوقي حجاب وعمار الشريعي بمهرجان العلمين؟
  • قبل عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين.. معلومات عن فرقة «عوالم خفية»
  • إقبال جماهيري على عرض نسور القوات الجوية المصرية بمهرجان العلمين
  • ويجز يجري بروفة استعدادا لحفله بمهرجان العلمين الجديدة
  • اليوم.. عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين 2024
  • بعد جدل تصريحاتها عن الصلاة.. إلهام شاهين تواصل تصدر التريند
  • بعد رأيها في ترك الصلاة وقت العمل.. إلهام شاهين تتصدر تريند "جوجل"
  • ممثلة في «الإبداع الفني»: عرض مسرحية «الشهرة» بمهرجان العلمين شرف كبير لي
  • الأسعار في المتناول.. طريقة حجز تذاكر حفل ويجز بمهرجان العلمين الجديدة
  • شروط دخول مسرحية برقع الحيا في مهرجان العلمين.. تُعرض غدا