السومرية نيوز – امن

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، اغلاق صالتين تمارس فيهما "لعبة القمار"، فيما اشارت الى القبض على ثلاثة متهمين أصحاب "القاعات" بجانب الكرخ. وذكرت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "من خلال واجبات البحث والتفتيش المناطقي والتدقيق للشركات والمكاتب والكوفيات، تمكنت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة أتحادية بإسناد استخباري من الاجهزة الامنية(مديرية الامن السياحي)، من غلق صالتين تمارس فيهما لعبة القمار".



وأشارت الى ان "القاء القبض على ثلاثة متهمين هم أصحاب (القاعات) وضبط المواد والادوات التي تستخدم فيها ضمن قاطع المسؤولية (نادية الفروسية) في جانب الكرخ".

وأضافت القيادة انه "تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من بينهم عون سلطة بالرباط متورطين في تزوير شواهد سكنى

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يوم أمس الخميس 29 غشت الجاري، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لثلاثة أشخاص، من بينهم عونين للسلطة، وذلك للاشتباه في تورطهم في التزوير في شواهد السكنى المخصصة لإيداع طلبات تسجيل السيارات.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، بحسب بلاغ للمديرية الأمن الوطني، فقد أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالرباط بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال يوم أمس الخميس، المشتبه فيهم الثلاثة بالقرب من مركز لتسجيل السيارات، وهم متلبسين بحيازة شواهد سكنى في اسم الغير، وتسع شواهد رمادية للسيارات، وثمان وصولات لإيداع طلبات تسجيل المركبات، فضلا عن مبالغ مالية بالعملة الوطنية.

وينصب البحث المتواصل في هذه القضية على التحقق من مدى تورط المشتبه فيهم الثلاثة في تزوير شواهد سكنى مقابل مبالغ مالية، ووضعها رهن إشارة الراغبين في تسجيل مركباتهم بمراكز تسجيل السيارات بالرباط.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة الموقوفين في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية، على ذمة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة.

كلمات دلالية الرباط تزوير موظفين

مقالات مشابهة

  • إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من بينهم عون سلطة بالرباط متورطين في تزوير شواهد سكنى
  • القبض على 108 متهمين وتسجيل 423 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة في واسط
  • شرطة الكرخ تضبط ثلاثة متهمين بينهم إرهابي و60 عجلة مخالفة
  • القبض على متهمين اثنين وفق أحكام المادة 4 إرهاب في بغداد
  • القبض على متهمين اثنين وفق أحكام المادة ٤ إرهاب في بغداد
  • بالاشتراك مع هيئة النزاهة.. القبض على 3 متهمين بينهم امرأة في بغداد
  • القبض على متهمين اثنين بعد قيامهما بقتل مواطن في بغداد
  • السفير الإيراني لـ شفق نيوز: زيارة بزشكيان ستكون ثلاثة أيام وتشمل إقليم كوردستان والبصرة
  • القبض على متهمين اثنين مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة جنوبي العاصمة
  • الفيسبوك كشفهم.. القبض على متهمين بقيادة سيارة برعونة في التجمع