تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بعد قليل، محاكمة سفاح التجمع، على خلفية اتهامه بقتل 3 سيدات بعد التعدي عليهن وتعذيبهن وإلقاء جثتهن بمناطق صحراوية والاتجار بالبشر وتعاطي المواد المخدرة.

وعقدت محكمة جنايات القاهرة، يوم الثلاثاء، جلسة سرية لفض الأحراز الخاصة بالمتهم "كريم.س" والمعروف إعلاميًا بسفاح التجمع، وذلك بناءا على طلب النيابة العامة، لعدم خدش الحياء العام لما تحتويه الاحراز من مشاهد خادشة للحياء.

وواجهت هيئة المحكمة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، سفاح التجمع بمقاطع الفيديو والتي بلغت أكثر من 300 فيديو، أثناء معاشرته للسيدات قبل قتلهن وبعد قتلهن داخل جلسة سرية في غرفة المداولة.

وبعد مشاهدة الأحراز والفيديوهات والمكالمات السرية الخاصة بسفاح التجمع، تقدم المحامين الخمس بالاعتذار أمام القاضي عن تولي القضية.

وجدير بالذكر ان المحامي عصام الطباخ منذ أيام تنحي عن الدفاع عن المتهم لعدم تمكنه من المرافعة بشكل سليم.

بعد تخلي المحاميين عن السفاح، رفض سفاح التجمع انتداب المحكمة محاميا للدفاع عنه قائلًا: "هجيب دستة محامين للدفاع عني".

وشهدت الجلسة غياب كل أفراد عائلة ضحايا سفاح التجمع الخامس من الحضور إلى مقر المحكمة للجلسة الثانية علي التوالي والذين لا يرغبون في الظهور والتحدث عن الجرائم. 

وظهر المتهم بالملابس البيضاء و"الكمامة" في المحكمة، حيث تم إيداعه بمفرده داخل غرفة “حجز” منفصلة عن باقي الغرف التي يوجد فيها باقي المحبوسين الذين ينتظرون جلسات محاكمتهم.

أمرت النيابة العامة، بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة والمعروفة إعلاميا بـ«سفاح التجمع»، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.


وخلال التحقيقات، أقر المتهم «سفاح التجمع الخامس»، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًّا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مُذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

وتلقتِ النيابة العامة في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بورسعيد، المعروفة إعلاميًّا بـ سفاح التجمع الخامس، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد، وتوصلت تحريات الشرطة، إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرَّف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأقر سفاح التجمع الخامس، بواقعة قتل سيدة أخرى بذات الأسلوب، في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وحرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب. مضيفًا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.


وبفحص هاتف سفاح التجمع، أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثامين المجني عليهن، وأمرتِ النيابة العامة بحبس المتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك، وأمرتِ النيابة العامة، بـ حبس سفاح التجمع الخامس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة محاكمة سفاح التجمع سفاح التجمع الاتجار بالبشر تعاطي المواد المخدرة سفاح التجمع الخامس المواد المخدرة النیابة العامة لسنة 2024

إقرأ أيضاً:

الإحالة على الخبرة العقلية تؤجل محاكمة طبيب تاونات المتهم بالإساءة للإسلام

زنقة 20 ا الرباط

قررت هيئة الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بتاونات تأجيل النظر في قضية الطبيب (ر.ا)، البالغ من العمر 65 عامًا، المتهم بالإساءة إلى الدين الإسلامي عبر وسائل إلكترونية.

وقررت المحكمة تحديد جلسة محاطمة الطبيب إلى غاية 9 من شتنبر المقبل، و ذلك بعد أن يحال على الخبرة العقلية بفاس.

وكانت العناصر الأمنية بقرية “أبا محمد” في إقليم تاونات تمكنت من توقيف طبيب على خلفية منشورات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك..

وعقدت المحكمة الابتدائية بغرفة الجنحي التلبسي التأديبي أولى جلساتها الخميس الماضي مباشرة بعد تقديم الطبيب المشتبه فيه من طرف الضابطة القضائية بقرية با محمد، وذلك بناء على أوامر وكيل الملك الذي قرر متابعة الطبيب. في حالة اعتقال والأمر بالاحتفاظ به رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن عين عائشة.

مقالات مشابهة

  • الإحالة على الخبرة العقلية تؤجل محاكمة طبيب تاونات المتهم بالإساءة للإسلام
  • بسبب رد المحكمة.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها
  • شقيق عصام صاصا أمام المحكمة:المتهم الثانى مضانى على ورق معرفهوش
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المطرب صاصا وشقيقه بتهمة التزوير
  • اليوم.. استكمال محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل طفلتها
  • 144 كبسولة بغرض التعاطي.. محكمة تعاقب المتهم بعد اعترافه
  • موعد استكمال مناقشة اللجنة التشريعية لمواد قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • بحوزته كمية من الهيروين.. السجن المؤبد لديلر المخدرات فى البساتين
  • الإفتاء تتسلم ملف سفاح التجمع للبت فى إعدامه
  • ضبط مرتكبي واقعة الحركات الاستعراضية بالسيارة وغلق الطريق في التجمع الخامس