الأسبوع:
2024-08-30@14:31:11 GMT

هوندا تطلق ZR-V في مصر

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

هوندا تطلق ZR-V في مصر

هوندا.. أعلنت شركة النيل للتجارة والهندسة إحدى شركات مجموعة الفطيم، باعتبارها وكيلا لسيارات هوندا في مصر، طرح موديل 2024 من سيارتها هوندا ZR-V التي تنتمي لفئة SUV.

في 2022، أعلنت هوندا لأول مرة عن ZR-V، اختيار جديد من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV يتوسط تشكيلة العلامة بين HR-V وCR-V ويأتي كطراز موجه أكثر نحو الشباب.

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة كل ما يخص هوندا ZR-V، وذلك من خلال السطور التالية.

هوندا ZR-Vمواصفات هوندا ZR-V

تشترك هوندا ZR-V مع جيل سيفيك الـ11 في قاعدة البناء، ويتم تصنيعها في اليابان والصين والمكسيك، وانطلقت السيارة بشكل رسمي في مصر منذ أيام حيث تواجه منافسة من عدة موديلات أسيوية وأوروبية في الشريحة مدمجة الحجم.

المنظومة الحركية

بالنسبة للمنظومة الحركية، تحمل هوندا ZR-V محرك 1500 سي سي رباعي الاسطوانات تربو قوته 180 حصان وعزمه 240 نيوتن.متر عند 1700 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيك متغير النسب CVT وبحسب الأرقام الرسمية يقدر استهلاكها للوقود بـ6 لتر لكل 100 كم.

هوندا ZR-Vوسائل الأمان

تتوفر هوندا ZR-V في مصر بوسائل أمان تتضمن وسائد هوائية أمامية وجانبية مع أخرى لركبة السائق والراكب الأمامي، وحساسات أمامية وخلفية، مع أنظمة تشمل التحكم الإلكتروني في الثبات VSA ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات HSA ونزول المحدرات HDC فضلاً عن مراقبة ضغط الإطارات.

تأتي السيارة أيضاً بباقة هوندا سينسنج لدعم السائق ومن ضمنها أنظمة مثبت السرعة التفاعلي والتحذير من التصادم الأمامي ومغادلاة الحارة المرورية مع التوديه الذاتي لحفظ المسار والفرامل الذاتية لتجنب التصادم الأمامي.

هوندا ZR-Vالتجهيزات

من ضمن تجهيزات هوندا ZR-V في مصر إضاءة LED أمامية وخلفية وجنوط 18 بوصة ومفتاح ذكي وزر لتشغيل المحرك، إلى جانب عدادات رقمية 10.2 بوصة وشاشة وسطية تسعة بوصة تدعم الاتصال اللاسلكي بأبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع نظام صوتي BOSE يضم 12 سماعة، وتكييف ثنائي المناطق، كما توجد بدالات خلف العجلة القيادة للتغيير بين السرعات المبرمجة لناقل الحركة.

سعر هوندا ZR-V

تقدم هوندا ZR-V رسمياً في مصر مقابل 2 مليون و250 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًسيارة فورد كابري الكهربائية الجديدة.. تعرف على المواصفات والإمكانيات

سعر سيارة دايو ماتيز موديل 1999 في سوق السيارات المستعملة

سعر ومواصفات سيارة سيات ابيزا 2024 في السوق المصري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هوندا اسعار السيارات في مصر اسعار السيارات الجديدة في مصر اخبار السيارات فى مصر اسعار السيارات فى مصر سوق سيارات مصر سيارات مصر هوندا مصر سوق السيارات فى مصر هوندا ZR V فی مصر

إقرأ أيضاً:

دهسته سيارة فارهة.. التصريح بدفن جثة شاب توفي بحادث مروع بالتجمع


صرحت نيابة القاهرة الجديدة بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر تعرضه لحادث مروع إثر دهسه أسفل عجلات سيارة بمنطقة التجمع الأول، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.


تبلغ لقسم شرطه التجمع الأول باصطدام سيارة "فنطاس" لاذ قائدها بالفرار تاركًا السيارة" بمعدة تابعة لإحدى الشركات قيادة (أحد الأشخاص) توفى أثناء إسعافه بالمستشفى.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط قائد السيارة (مقيم بمحافظة الدقهلية)، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، وعلل هروبه خشية تعدى الأهالى عليه ومسائلته قانونيًا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • كيف تتخلص من الروائح الكريهة المنبعثة من مكيف سيارتك؟
  • سيارة «فورد برونكو» SPOTR 2025.. كم سعرها؟
  • بمقدمة أكثر جراءة وقوة.. مواصفات سيارة فورد اكسبيديشن موديل 2025
  • "كيا" الشرق الأوسط وإفريقيا تطلق سيارة EV5  في المغرب
  • قبل تقديمها بمصر.. كيا تطرح EV5 الكهربائية في هذه الدولة العربية
  • أسعار ومواصفات سيارات هيونداي أكسنت RB موديل 2025
  • رسوم الحصول على قرض السيارة من البنك الأهلي المصري.. 2% غرامة التأخير
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة داخل ترعة المريوطية
  • مواصفات وسعر سيارة رولز رويس سبيكتر المعدلة
  • دهسته سيارة فارهة.. التصريح بدفن جثة شاب توفي بحادث مروع بالتجمع