تحدث مصطفى الكيلانى الناقد الفنى، عن فعاليات مهرجان العلمين والعروض التى تقدم من خلاله، قائلا: "الفريق الذى يدير المهرجان محترف ولديه قدر كبير من الوعى، وهذا العام يتسم بالتنوع عن الدورة الأولى، والفعاليات أكثر وهناك تفاصيل جديدة".

المايسترو نادر عباسي ضيف "صاحبة السعادة" في مهرجان العلمين 2024 إذاعة أولى حفلات مهرجان العلمين على قناتي «U LIVE» و«الحياة» المهرجان يشهد إضافات فى الفعليات الرياضية والفنية

وأضاف “الكيلانى” خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن المهرجان يشهد إضافات فى الفعليات الرياضية والفنية، والترفيهية ومشاركة كبيرة من وزارة الثقافة وتقديم فعليات كثيرة لها، ومهرجان الأطفال، بالإضافة للتنوع الكبير فى الفعليات الفنية.

المهرجان يضم أسماء كبيرة من الفنانين والراب

وتابع الكيلانى، أن المهرجان يضم أسماء كبيرة من الفنانين والراب، والشباب الجديد من المطربين منهم ويجز، مؤكدا أن التنوع فى المهرجان يستهدف مختلف الجمهور من الأطفال وحتى كبار السن وكل الأعمال لها فعلياتها، مشيرا إلى أن المهرجان يشهد هذا العام نقلة كبيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العلمين بوابة الوفد الوفد وزارة الثقافة الاطفال مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

إطلاق اسم الفنان كريم عبد العزيز على الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي

ينظم المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية، مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة، وتحتضن محافظة الإسكندرية المهرجان، في الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل.

اطلاق اسم كريم عبدالعزيز على الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي

وأعلن الفنان محمد عصمت مدير مهرجان المسرح العربي، إطلاق اسم الفنان الكبير كريم عبد العزيز، على الدورة الخامسة من المهرجان، وتكريمه خلال المهرجان، تقديرا للتاريخ الفني الكبير لهذا الفنان، الذي قدم مئات الأعمال المميزة في تاريخ الفن المصري.

وأعرب عصمت عن سعادته أن الدورة تحمل اسم نجم كبير، وتشمل تكريما مستحقا لنجم مصر والوطن العربي كريم عبد العزيز، وذلك استكمالًا لنهج مهرجان المسرح العربي، في تكريم كبار النجوم، إذ كرم المهرجان في الدورة الثالثة، الفنان محمد صبحي، وحملت الدورة الرابعة اسم النجم الفنان ماجد الكدواني.

العروض المسرحية المشاركة فى مهرجان المسرح العربي

وأضاف مدير مهرجان المسرح العربي، أن المهرجان هذا العام من المتوقع أن يضم 7 عروض مسرحية، تتنافس علي جوائز الدورة الخامسة، تقام العروض على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، على أن يقام حفلي افتتاح وختام المهرجان في دار الأوبرا المصرية، أوبرا سيد درويش وتقام على هامش المهرجان عدد من الورش الفنية المميزة، ويُكرم المهرجان هذا العام عدد من الفنانين تقديرا لإسهاماتهم المميزة في عالم المسرح والفن، بالإضافة لوجود عديد من المفاجآت، سيتم الإعلان عنها تباعًا خلال فترة فعاليات المهرجان، وسيتم الإعلان عن أسماء المكرمين، ولجان التحكيم والهيكل الإداري للمهرجان في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • ويجز يعد بمفاجآت في آخر حفلات "العلمين" الليلة.. وهذه رسالته للشباب
  • إطلاق اسم الفنان كريم عبد العزيز على الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • ناقد فني: مهرجان العلمين شهد 50 يوما من النجاحات والفعاليات المتميزة
  • ناقد فني: مهرجان العلمين قدم عددا كبيرا من الوجوه الشابة
  • مراسل «cbc»: إقبال كبير على العروض الجوية في مهرجان العلمين
  • مسرحية «عريس البحر» تشهد إقبالًا كبيرًا من الجمهور بالعلمين
  • ناقد فني: مهرجان العلمين الجديدة حقق أهدافه ولفت أنظار العالم إليه (فيديو)
  • «المصريين أوت دور»: إدارة مهرجان العلمين قدمت لنا دعما كبيرا.. والنتيجة كانت مرضية
  • رئيس قسم الرصد في شركة «Pod»: مهرجان العلمين حصل على صدى إعلامي كبير
  • ويجز: متحمس لتجربة التمثيل للمرة الثانية.. وهذه أسباب تأخر تلك الخطوة