بوابة الفجر:
2024-08-30@15:46:52 GMT

تعرف على تفاصيل حفل كاظم الساهر في العلمين

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

يستعد اليوم القيصر كاظم الساهر، إحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة، والتي تأتي ضمن الفعاليات الفنية للدورة الثانية من مهرجان العلمين. 
 

شروط دخول حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين
 

وكانت شركة تذكرتي طرحت تذاكر حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين وإتاحة التذاكر بتسع فئات، ومن شروط دخول الحفل لا يسمح بالمأكولات والمشروبات لا استرداد أو استبدال ولا دخول بعد غلق الأبواب في موعدها المحدد.


 

تفاصيل حفل مهرجان العلمين
 

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة في العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس المقبل، إذ تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

آخر أعمال كاظم الساهر 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال كاظم الساهر، هي ألبومه مع الحب، والتي جاءت بعنوان الأغنية يا وفية، وألبوم يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته كتاب الحب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني كاظم الساهر آخر أعمال كاظم الساهر مهرجان العلمین کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

حفل ويجز وسباق سيارات.. تفاصيل ختام مهرجان العلمين قبل ساعات من انتهائه

ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء 50 يومًا من الفن والثقافة والترفيه، إذ يسدل الستار على فعاليات مهرجان العلمين 2024، في نسخته الثانية، الذي ضم العديد من الحفلات الفنية والغنائية والمسرحيات، فضلًا عن الأنشطة الرياضية. 

ويرصد «الوطن» في السطور التالية، تفاصيل حفل ختام المهرجان الذي تشهده مدينة العلمين الجديدة غدًا.

تفاصيل ختام مهرجان العلمين قبل ساعات من انتهائه الجودو

من المقرر استمرار بطولة الجودو العربية في مدينة العلمين الجديدة، حتى غدًا، في حفل الختام، والتي تتكون من 500 لاعب ولاعبة يمثلون 10 دول عربية مختلفة، وتضم فئات عمرية مختلفة، وذلك بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ووزارة الشباب والرياضة.

بطولة كرة السلة لفرق الناشئين في مهرجان العلمين

في إطار الفعاليات الرياضية المُبهرة، يستضيف مهرجان العلمين الجديدة 2024 بطولة جديدة للناشئين والناشئات في كرة السلة، في حفل الختام، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ومن المقرر إقامة بطولة كرة السلة للفرق الفائزة ببطولة منطقة الإسكندرية لمراحل تحت ( 12-13) سنة، أولاد وبنات على ملعب Slam Jam في العلمين الجديدة، الساعة 4 مساءً.

وSlam Jam هي اللعبة التي يلعبها 4 أشخاص وتعلم للأطفال في جلسات على مدى 6 أسابيع كجزء من دروس التربية البدنية أو نوادي ما بعد المدرسة، وتعتبر لعبة مثالية لتحسن التنسيق بين العين واليد.

سباق Drifting

ومن الكرة لسباق السيارات المثير، يُقام  سباق «Drifting»، في الختام، وهو  أحد أنظمة رياضة السيارات المعترف بها عالميًا، والذي يتضمن توجيه السائق السيارة عمدًا لكسر الإطارات الخلفية، أو في بعض الأحيان جميع الإطارات الأربعة عند المنعطفات، وعبارة عن جولتين، الجولة الفردية التي تتضمن انحراف السائق عكس المسار المحدد، ويجرى الحكم عليه بناءً على سرعته وزاويته وإجمالي السباق.

حفل ويجز

ومسك الختام، واحدة من أضخم حفلات العلمين الجديدة، وهي حفل مطرب الراب الشهير ويجز، المقرر صعوده على مسرح الـ «يو أرينا» قبل أيام من صدور ألبومه الجديد.

وأكد ويجز في مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر فضائية «DMC»، أنه حتى الآن لم يجهز  تفاصيل الحفل، مشيرا إلى أنه يدرك رغبة الجمهور في الاستماع إلى آخر أعماله الفنية التي لم تُطرح حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • حقيقة وفاة كاظم الساهر فى المستشفى.. القصة الكاملة
  • أخرهم كاظم الساهر.. شائعات الوفاة تطارد النجوم
  • حفل ويجز وسباق سيارات.. تفاصيل ختام مهرجان العلمين قبل ساعات من انتهائه
  • اليوم.. عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين 2024
  • مراسل القناة الأولى: سماء مدينة العلمين تستعد لاستكمال العروض الجوية
  • كاظم الساهر يحيي حفلا على مسرح كتارا المكشوف بـ قطر في هذا الموعد
  • بأسبقية الحضور.. شروط دخول مسرحية «برقع الحيا» بـ مهرجان العلمين
  • مراسل القناة الأولى: مهرجان العلمين يستقبل آلاف الزوار في أسبوعه الأخير
  • شروط دخول مسرحية برقع الحيا في مهرجان العلمين.. تُعرض غدا
  • 24 أكتوبر.. تفاصيل حفل عمرو دياب في أرينا الكويت (فيديو)