كشف هاني أبو الفتوح، المحلل المصرفي، توقعات نتائج اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي اليوم الخميس لتحديد مصير سعر الفائدة.

مصير سعر الفائدة

وقال أبو الفتوح، خلال لقاء خاص  ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الخميس، إن التوقعات تشير إلى تثبيت سعر الفائدة اليوم، موضحا أن هذه التوقعات بسبب انخفاض معدلات التضخم؛ نتيجة قرارات اللجنة السابقة واستخدام أداة سحب السيولة النقدية من الأسواق.

"الجو مكتوم".. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم عاجل| سقوط شهيدان ومصابون إثر قصف إسرائيلي وسط قطاع غزة

ونوه بأن البنك المركزي سحب من البنوك 11 تريليون جنيه على مدار أسابيع عدة، وذلك من أجل كبح جماح التضخم، لافتا إلى أن سعر الدولار مستقر في الأسواق وهناك تقلبات سعرية طبيعية؛ بناء على حركة السوق مثله مثل الذهب وغيره، والجنيه بدأ في استعادة استقراره نهاية الشهر الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفائدة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الترابية.. احذر من توتر الأجواء

يبحث الكثير من مواليد الأبراج الترابية عن توقعاتها ليوم الخميس الموافق 29 أغسطس، ويعرف مواليد الأبراج الترابية تميزهم بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساسًا قويًا وواجبًا، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

تضم هذه الأبراج، برج الثور الذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي الذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

الأبراج الترابيةتوقعات الأبراج الترابية

توقعات برج الثور اليوم الخميس 29 أغسطس 

ربما تشعر اليوم بأنك على اتصال بجانبك المحارب أكثر من جانبك العاطفي اليوم أيها الثور، من المرجح أن يمهد هذا الطريق للصراع في عالم الآمال والأحلام الذي تعيشون فيه، كن حذرًا من أنك لست عدوانيًا جدًا تجاه الأشخاص الذين يحاولون مساعدتك فقط، الخطر هنا هو أنك على الأرجح ستؤذي الأشخاص الأقرب إليك كن حذرًا.

 

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 29 أغسطس 

هناك توتر في الجو اليوم يا برج العذراء، وقد تشعر بالقلق لبدء شيء ما هناك الكثير من الطاقة ولكن الحيلة هي التأكد من أنك تفعل الأشياء للأسباب الصحيحة، لا تفعل الأشياء بدافع الذنب أو الخوف أو الندم، استمر في السير على الطريق الأفضل لأفضل الأسباب للحصول على أفضل النتائج.

الأبراج الترابية

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 29 أغسطس 

طبيعتك العدوانية قوية اليوم، فكن حذرًا يا برج الجدي على الرغم من أن هذا قد يكون جيدًا لإنجاز الأمور ومعالجة أي مشروع تحتاج إلى إكماله، إلا أن المشكلة تكمن في أنك قد تميل إلى الدوس على أصابع الآخرين في هذه العملية، خذ في الاعتبار مشاعر الآخرين وحاول ألا تنزعج إذا سلط شخص آخر الأضواء لفترة من الوقت.

مقالات مشابهة

  • عاجل - حالة الورقة الخضراء.. آخر تحديثات أسعار الدولار اليوم الجمعة 29 أغسطس 2024
  • تراجع جديد.. سعر الريال السعودي اليوم الخميس 29-8-2024 أمام الجنيه والعملات في البنك المركزي المصري
  • موجة الهجرة إلى سبتة المحتلة.. خبير في السياسات الدولية يكشف لـأخبارنا الآثار المترتبة ويدعو لحلول جذرية
  • موعد اجتماع البنك المركزي القادم .. هل يتم رفع أسعار الفائدة؟
  • قبل اجتماع البنك المركزي.. سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس 29 أغسطس 2024
  • قبل اجتماع البنك المركزي.. سعر الدولار اليوم الخميس 29 أغسطس 2024
  • قبل اجتماع البنك المركزي.. تراجع سعر الذهب اليوم الخميس 29 أغسطس في مصر
  • ارتفاع أسعار الذهب العالمي اليوم الخميس
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الترابية.. احذر من توتر الأجواء
  • «السياسة النقدية» بالبنك المركزي تبحث أسعار الفائدة 5 سبتمبر المقبل