أعلنت شركة جاهز الدولية (“جاهز-الكويت”)، المنصة الرائدة التي تربط العملاء بمطاعمهم المفضلة من خلال الطلبات عبر الإنترنت، عن رعايتها للاعبتي البادل الكويتيتين نور حسن ودلال القناعي. وتأتي رعاية لاعبات البادل ضمن التزام جاهز-الكويت المستمر بدعم المجتمعات التي تعمل فيها وتمكين الرياضيين المحليين من خلال تزويدهم بالموارد اللازمة ولتحقيق التميز في أدائهم الرياضي.

وتشارك اللاعبتان المرعيتان من جاهز-الكويت في فئة تحت 21 سنة وقد فازتا بعدة ألقاب في رياضة البادل في بطولات أقيمت في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. وقد أظهرت اللاعبتان مؤخراً أدائهما الاستثنائي في بطولة بادل IN Wataniya Challenger التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، حيث فازت القناعي وشريكتها بالمركز الأول، بينما حققت حسن وشريكتها المركز الثاني.

كجزء من الرعاية، سترتدي اللاعبتان شعار جاهز-الكويت على ملابسهما خلال جميع مبارياتهما القادمة ، مما يتيح تواجدً كبيرًا للعلامة التجارية في الأحداث المحلية والدولية على حد سواء. وتسلط الرعاية أيضًا الضوء على تفاني جاهز-الكويت في دعم المواهب الشابة وتعزيز حضور الشركة في المجتمع الرياضي، وزيادة نطاقها ومشاركتها. تتماشى هذه المبادرة أيضًا مع برنامج المسؤولية الاجتماعية لشركة جاهز-الكويت والذي يهدف إلى خدمة المجتمع وتمكين الجيل الأصغر من خلال الأنشطة والفعاليات المختلفة.

وقال فيصل الساعي، مدير التسويق في جاهز-الكويت: “نحن فخورون برعاية نور حسن ودلال القناعي، اللاعبتين المحليتين اللتين أظهرتا حقًا إمكانياتهما في رياضة البادل. تعكس أداؤهما الاستثنائي والتزامهما بالرياضة مستوى الرياضيين والروح الرياضية التي تمثلها وتدعمها جاهز-الكويت. نحن متحمسون للمشاركة في رحلتهما كراعين والاحتفال بإنجازاتهما على المستويين المحلي والدولي. تتماشى هذه الرعاية مع التزام جاهز-الكويت بتعزيز الرياضة ودعم المواهب الشابة، مما يعكس رؤية الشركة الأوسع لتعزيز مشاركة المجتمع وتشجيع أنماط الحياة الصحية.”

تجدر الإشارة إلى أن جاهز-الكويت دخلت صناعة توصيل الطعام التنافسية بنهج مبتكر يركز على العميل. من خلال السماح للعملاء ببساطة بإسقاط دبوس للتوصيل دون الحاجة إلى إدخال عنوان، توفر جاهز-الكويت تجربة سلسة وبديهية تأخذ الراحة إلى مستوى جديد. تعزز المنصة أيضًا مستخدميها بخيارات دفع مرنة، مما يمنحهم الحرية للدفع في أي وقت، سواء قبل أو بعد التسليم، مما يضع التحكم بشكل كامل في أيدي العملاء. بالإضافة إلى ذلك، بالتعاون مع شركاء مختارين، تقدم جاهز خصومات تصل إلى 50% في بعض المطاعم، مما يوفر قيمة لا مثيل لها ويجعلها خيارًا مغريًا حقًا لتوصيل الطعام في الكويت.

المصدر بيان صحفي الوسومبادل جاهز

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بادل جاهز من خلال

إقرأ أيضاً:

وزير البلدية يؤكد ضرورة تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع التنموية التابعة لبلدية الكويت

أكد وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكان عبداللطيف المشاري اليوم الأربعاء ضرورة اتخاذ ما يلزم من خطوات وقرارات لتطوير آليات العمل وتسريع الإجراءات وتنفيذ المشاريع التنموية التابعة لبلدية الكويت خلال الفترة المقبلة.

وشدد الوزير المشاري في بيان صحفي عقب لقائه بقياديي بلدية الكويت على أهمية رفع مستوى النظافة في البلاد من خلال وضع آلية مناسبة تواكب التطور والتوسع العمراني من خلال التنسيق مع القطاعات المعنية في البلدية والجهات المعنية بالدولة وتكثيف الجهود واستخدام أحدث التقنيات في هذا الشأن.

وأشار إلى ضرورة تعاون قطاعات البلدية والمجلس البلدي للانتهاء من اللوائح التنفيذية للمظلات والحدائق مؤكدا حرصه على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية من خلال تطوير أعمال البلدية والانتهاء من تنفيذ المشاريع التنموية ومواكبة التطورات العالمية ومواجهة وحلحلة العالق منها لاسيما الانتهاء من المخطط الهيكلي الرابع للدولة ورفعه إلى مجلس الوزراء لاعتماده.

ولفت إلى ضرورة استخدام كافة الوسائل التكنولوجية وتفعيل الخدمات الإلكترونية وربطها بالتطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية (سهل) لتسهيل الأعمال على المواطنين وتسريع الدورة المستندية للمعاملات من خلال التطبيقات والأدوات اللازمة.

وأوضح أهمية وضع خطة عمل تلبي احتياجات المواطنين لإنجاز معاملاتهم والتقليل من الأعباء المالية وتوفير الوقت والجهد عليهم.

ووجه المشاري نواب المدير العام للبلدية إلى إعداد تقرير وتصور لكل قطاع على حدة وعرضه للوقوف على آخر تطورات المشاريع والتأكد من تنفيذ الأعمال بالصورة المطلوبة ومواجهة العراقيل إن وجدت مؤكدا على متابعته الدورية عن كثب والمضي قدما في كل ما من شأنه رفعة الوطن وخدمة المواطنين.

المصدر بلدية الكويت الوسومبلدية الكويت تنفيذ المشاريع

مقالات مشابهة

  • تطبيق Apple Sports جاهز لمباريات كرة القدم
  • الكويت تعلن أكبر عملية يومية لسحب وفقدان الجنسية
  • 3 لاعبات من منتخب مصر يحققن جوائز الأفضل ببطولة افريقيا للطائرة للشابات
  • شعبة الأدوات الكهربائية ترعى المعرض الدولي السادس لتكنولوجيا الإضاءة
  • 20 فائزاً في السحب الأول من الحملة الصيفية لبطاقات بنك الخليج
  • لجنة البادل توقع اتفاقية تعاون لدعم المنتخبات الوطنية
  • موعد حفل عمرو دياب في أرينا الكويت «صور»
  • وزير البلدية يؤكد ضرورة تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع التنموية التابعة لبلدية الكويت
  • شركة بالم هيلز ترعى بطل الإسكواش مصطفى عسل.. واللاعب ينضم لصفوف نادي بالم هيلز الرياضي
  • "بالم هيلز" ترعى بطل الإسكواش مصطفى عسل.. واللاعب ينضم لصفوف لنادي الشركة