سفاح التجمع.. يترقب كريم سليم، والشهير بـ سفاح التجمع الخامس والمتهم بقتل 3 سيدات، النظر في ثالث جلسات محاكمته عن التهم المنسوبة إليه، وتزامنًا مع قرب بدء الجلسة، ننشر اعترافات سفاح التجمع الخامس في هذا التقرير.

اعترافات سفاح التجمع الخامس

وخلال التحقيقات، أقر المتهم سفاح التجمع الخامس، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

تلقت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بور سعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع الخامس، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وتوصلت تحريات الشرطة، إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

سفاح التجمع الخامس

واعترف سفاح التجمع الخامس، بواقعة قتل سيدة أخرى بذات الأسلوب، في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

محاكمة سفاح التجمع الخامس

ورفض سفاح التجمع، طلب هيئة المحكمة خلال عقد ثاني جلسات محاكمته السرية، بانتداب محام للدفاع عنه، وذلك بعد تنحي طاقم الدفاع الجديد، والمكون من 4 محامين، عن القضية، ليكن ثاني تنحي في محطات محاكمة كريم سليم وذلك بعد تنحي عصام الطباخ، محامي المتهم الأول عن القضية، بعد حضوره أولى جلسات محاكمته، وطالب كريم سليم هيئة المحكمة، بإحضاره محام للدفاع عنه: "أنا هجيب محامي يا فندم".

ورُجح تنحي طاقم الدفاع الجديد عن كريم سليم، والمعروف بـ سفاح التجمع، بعد مشاهدتهم أحراز القضية المتضمنة هاتفه المحمول المحمل عليه فيديوهات وثقها خلال ارتكابه أفعال غير مألوفة مع ضحاياه بعد إجبارهن على تعاطي المواد المخدرة، وممارسة الرذيلة معهن وقتلهن من ثم التخلص منهن بأماكن صحراوية.

اقرأ أيضاًالحكم على الطفل المتهم في قضية مشاجرة شقيق محمود كهربا ورضا البحراوي.. بعد قليل

اليوم.. ثالث جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس بعد تنحي الدفاع عنه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سفاح الجيزة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث التجمع الخامس سفاح التجمع السفاح فتاة التجمع سفاح التجمع القبض على سفاح التجمع قضية سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس كريم سفاح التجمع قصة سفاح التجمع سفاح التجمع في مصر زوجة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع الخامس محامي السفاح قاتل التجمع سفاح التجمع الخامس المواد المخدرة کریم سلیم

إقرأ أيضاً:

ضبط صاحب ورشة أسلحة نارية بالقاهرة

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام – له معلومات جنائية) بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والإتجار بها متخذاً من الشقة محل سكنه مسرحاً لمزاولة ذلك النشاط.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وعثر بداخل مسكنه على (طبنجة–3 فرد خرطوش –فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - الأدوات والمعدات المستخدمة فى التصنيع)، وبمواجهته إعترف بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى الأسلحة النارية غير المرخصة وضبط القائمين على إدارة ورش تصنيعها. 

 
وفي سياق منفصل تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط أحد العناصر الإجرامية بالجيزة تخصص نشاطه فى إعادة تدوير المواد المخدرة بقصد الإتجار بها والترويج لنشاطه عبر موقع "فيس بوك" ، وتُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1,5مليون جنيه .

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (أحد العناصر الإجرامية – مقيم بمحافظة الجيزة) بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى إعادة تدوير مخدر الحشيش لمضاعفة كمياته والإتجار به وترويجه على عملائه فضلاً عن إدارته صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" ، واستغلالها فى الترويج لنشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام – 15 كيلو جرام لعجينة الحشيش – المواد والخامات والأدوات والمعدات المستخدمة فى إعادة التدوير) ، وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه.

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ (1,5 مليون جنيه تقريباً)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وذلك استمراراً للضربات الأمنية المتواليةً لمصنعى ومتجرى المواد المخدرة وإدراكاً من أجهزة وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامى على المجتمع .
 

عقوبة الاتجار في المخدرات

المادة 33 من قانون العقوبات عاقبت كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة بالسجن المؤبد بدء من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنية مصري، كما أنها لا تزيد عن 500 ألف جنية مصري، وهذا في حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أي شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

وينص قانون العقوبات في المادة رقم 34، أن عقوبة الإتجار بالمخدرات في داخل المجتمع تصل إلى السجن المؤبد والإعدام تبعا لوقائع الدعوى، وإذا كانت هناك حيثيات مشددة للعقوبة من عدم وجود ظروف مشددة لذلك.

مقالات مشابهة

  • ضبط عنصرين إجراميين بمخدرات قيمتها 4 ملايين جنيه بالشرقية
  • ضبط عصابة سرقة عدادات المياه بالمقطم
  • ضبط صاحب ورشة أسلحة نارية بالقاهرة
  • حسن الرداد يعلق على ترشيحه لـ”سفاح التجمع” وهذا رأيه في تقديم أحمد الفيشاوي للدور
  • حسن الرداد يكشف عن موقفه من تقديم شخصية "سفاح التجمع"
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة بسوهاج
  • الأمن يضبط 14 ألف قرص مخدر
  • إحباط عملية تهريب مواد مخدرة
  • الإفتاء تتسلم ملف سفاح التجمع للبت فى إعدامه
  • ضبط مرتكبي واقعة الحركات الاستعراضية بالسيارة وغلق الطريق في التجمع الخامس