كشف محمود جاب الله مدير المنتخب الأولمبي لكرة القدم، عن تفاصيل جديدة بشأن إصابة النجم الشاب أحمد نبيل كوكا لاعب فريق الأهلي، والتي تعرض لها في المباراة الودية الأولى للفراعنة أمام منتخب أوكرانيا.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي، لخوض مواجهات من العيار الثقيل، في إطار منافسات أولمبياد باريس 2024، والتي ستنطلق يوم 24 يوليو الجاري.

محمود جاب الله يكشف تفاصيل إصابة أحمد نبيل كوكا

وأكد محمود جاب الله، مدير المنتخب الأولمبي لكرة القدم، في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي المذاع على القناة الأولى:" الحالة البدنية والفنية للاعبين جيدة، والجميع يبذل قصارى جهده؛ من أجل تحقيق ميدالية".

كريم رمزي يفتح النار على مسئولي بيراميدز بسبب تذاكر مباراة الأهلي محامي رمضان صبحي: هناك أضرار مادية وأدبية وقعت على اللاعب.. وسنطالب بتعويض

وأشار عن إصابة أحمد نبيل كوكا:" كوكا تعرض لإصابة قوية في وجه القدم، وعملنا أشعة في نفس اليوم، حتى نطمئن عليه، ويجري في الوقت الحالي فترة التأهيل، وطبيب المنتخب الأولمبي، سيتخذ القرار المناسب بشأن موعد عودته للمشاركة في المباريات"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب الأولمبي كوكا إصابة كوكا منتخب مصر منتخب مصر الأولمبي المنتخب الأولمبی

إقرأ أيضاً:

مفاجأة جديدة بشأن استمرار زيزو مع الزمالك.. فجرها سيف زاهر: عاجل

أثار الإعلامي سيف زاهر الجدل بشأن استمرار أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك في الموسم المقبل، وذلك بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، في ظل رفض النادي العروض المقدمة للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

سيف زاهر يعلق على رسالة أحمد سيد زيزو بشأن استمراره في الزمالك 

وقال سيف زاهر في تصريحات عبر برنامج ملعب أون تايم، أحمد سيد زيزو، يقدم رسائل فكرية، واللاعب مدرسة أخلاقية عالية، زيزو مرتبط بنادي الزمالك وجماهير، ودائما، بيقول الكلام اللي بيفهمه الجمهور من القلب.

وتابع، أحمد سيد زيزو، أرسل رسالة للجمهور أنا منكم، وقاعد معاكم، ومكمل مع النادي، واللي فهمنه من نغريدة زيزو، أنه مكمل مع الزمالك في الموسم المقبل، لكن هل هيكمل بعد كدة مع نادي الزمالك أو لا، الله أعلم.

وينتهي عقد أحمد سيد زيزو، مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع مع أي نادي، خلال الميركاتو الشتوي القادم، والرحيل مع نهاية الموسم بصورة رسمية.

مقالات مشابهة

  • العاشرة على التوالي.. تفاصيل مشاركة مصر في البطولة الدولية للصحفيين والإعلاميين لكرة القدم «فيديو»
  • الركراكي يكشف كواليس تعيين السكتيوي ويستغرب الانتقادات بشأن ظهوره في أولمبياد باريس
  • أستاذ مناعة يكشف مفاجأة بشأن جدري القردة: "وفياته أعلى من كورونا" (فيديو)
  • الركراكي يستغرب من انتقادات ظهوره مع المنتخب الأولمبي
  • يونس محمود يكشف عن مباراة ودية للعراق قبل التصفيات المونديالية
  • مفاجأة جديدة بشأن استمرار زيزو مع الزمالك.. فجرها سيف زاهر: عاجل
  • إيهاب الكومي يكشف مفاجأة بشأن «عريس الشرقية».. لعب للزمالك لمدة 10 سنوات
  • مفاجأة بشأن موقف زيزو مع الزمالك.. لم يوقع على العقد.. فيديو
  • من تستحق لقب صوت مصر؟ .. والد أنغام يكشف مفاجأة
  • عاجل: زيزو يعلن مفاجأة بشأن موقفه مع الزمالك (بيان رسمي)