لجريدة عمان:
2024-08-30@13:47:43 GMT

تكريم المشاركين في قافلة سوكا عمان الرياضية

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

تكريم المشاركين في قافلة سوكا عمان الرياضية

" عمان ": احتفلت اللجنة المنظمة لقافلة سوكا عمان الرياضية اليوم بتكريم العديد الشركاء والمساهمين الذين لعبوا دورًا بارزًا في نجاح الحدث الرياضي الذي أقيم خلال الفترة الماضية بولاية نزوى، وأقيم الحفل برعاية صاحب السمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد، بقاعة الشهباء بفندق انترسيتي بولاية نزوى، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية.

واشتملت القافلة التي استمرت لعدة أيام بولاية نزوى على العديد من الفعاليات من الأنشطةِ الترفيهيةِ التي ناسبت جميع الأعمار، وتضمنت كذلك عروضًا مسرحيةً تفاعليةً، وألعابًا ناريةً يوميةً، وعروض إنارةٍ، وفقراتٍ فنية متنوعة من الموسيقى والغناء، وأيضًا مسابقات رياضية تنافسية، وسداسيات كرة القدم وكرة السلة الثلاثية وكرة الطاولة، إلى جانب ذلك، تم تخصيص مساحات للمطاعم وألعاب الأطفال والكبار والألعاب الإلكترونية، وسحوبات يومية مع جوائز قيّمة. وجاء إقامة هذه الفعالية في إطار الترويج لاستضافة بطولة كأس العالم لسداسيات كرة القدم سوكا 2024 أواخر شهر نوفمبر من العام الجاري.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الكويت تعلن أكبر عملية يومية لسحب وفقدان الجنسية

أعلنت السلطات الكويتية، الخميس، سحب وفقد الجنسية من 78 شخصًا في عدد هو الأعلى خلال يوم واحد، وذلك في إطار عمليات فحص بهدف الكشف عن "المزوّرين والمزدوجين".

وأوضحت صحيفة "القبس" الكويتية، أن اللجنة العليا المختصة بعملية التدقيق في الجنسية، فحصت عشرات الملفات وقررت خلال اجتماعها، الخميس، "سحب وفقد الجنسية الكويتية من 78 شخصا".

وتابعت الصحيفة أن هذا الرقم هو الأعلى في يوم واحد متجاوزا عدد المسحوبة جنسياتهم في يوم 13 يوليو الماضي، والبالغ 30شخصًا.

وأوضحت السلطات الكويتية أن من بين الحالات 32 شخصا من حملة الجنسيات السعودية والمصرية والأردنية والفلسطينية والسورية والعراقية واللبنانية والصومالية والإيرانية والأميركية ومن غير محددي الجنسية.

وأشار مصدر حكومي للصحيفة أن "قطار سحب الجنسية من المزوّرين والمزدوجين لا يزال في أول الطريق"، مشيرا إلى أن اللجنة العليا للجنسية تعمل بشكل يومي في فحص الملفات وفق آلية مشددة، ويتم اتخاذ القرارات بصورة دقيقة بناء على الأوراق الثبوتية والأدلة والبراهين.

وينص قانون الجنسية على سحب الجنسية الكويتية إذا كانت قد مُنحت عن طريق الغش، أو بناء على اقوال كاذبة، ومعاقبة كل شخص أدلى ببيانات غير صحيحة الى الجهات الادارية المختصة بتحقيق الجنسية وسحب الجنسية ممن حكم عليه خلال 15 سنة من منحه الجنسية الكويتية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وفق الصحيفة.

مقالات مشابهة

  • الكويت تعلن أكبر عملية يومية لسحب وفقدان الجنسية
  • الأمم المتحدة تعلن "هدن يومية محدودة" للتطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • الإحصاء ينطلق الأحد و الحليمي يعلن انتشار المشاركين عبر ربوع التراب الوطني
  • بحضور مختلف الأجهزة الأمنية إعادة تمثيل جريمة قتل سيدة بجلسة خمرية بالعيون
  • "نزدهر" يناقش في نزوى مشروع الهوية الوطنية الترويجية الموحدة لسلطنة عُمان
  • «القاهرة الإخبارية»: أهالي غزة يعيشون معاناة يومية للحصول على الطعام
  • الإعلاميين في السودان يدركون طبيعة المعركة المزدوجة
  • عادات يومية تؤدي إلى أمراض الكلى وكيفية تجنبها
  • تعاون ين جامعة السلطان قابوس وبنك نزوى
  • تكريم الطلبة المجيدين في الدبلوم العام بنزوى