توفي كاتب السيناريو المصري، شريف بدر الدين، الأربعاء، عن عمر يناهر 45 عاما، بعد أن أصيب بأزمة قلبية حادة، بحسب ما نشرت وسائل إعلام مصرية.

وشيع أهالي مدينة زفتى بمحافظة الغربية جثمان السيناريست بدر الدين إلى مثواه الأخير

ونعى عدد من الفنانين المصريين بدر الدين على صفحاتهم الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي.





وولد بدر الدين عام 1979، وحصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة عام 2001، ودرجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما عام 2006. 

شارك بدر الدين في كتابة عدة مشاريع سينمائية وتليفزيونية من أهمها مسلسل "الست كوم" و"تامر وشوقية" وحلقات الأطفال المميزة "عالم سمسم" و "فيلم كده" رضا و مسلسل "كوافير أشواق".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي تقارير المصري شريف بدر الدين مصر سينما فن شريف بدر الدين سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة بدر الدین

إقرأ أيضاً:

ليلي علوي.. قصة رفضها مشهد جرئ مع هشام سليم

تصدرت النجمة ليلي علوي التريند خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تم الكشف عن كواليس إحدى المشاهد في فيلم يا دنيا يا غرامي التي رفضت تقديمه.

فظهر المشهد بشكل آخر عن السيناريو.

وتحدث المخرج مجدي أحمد علي: ليلي علوي رفضت تقديم مشهد الدخلة مع الفنان الراحل هشام سليم، قائلا: رفضت التصوير بعد قرائتها للمشهد خلال تصوير العمل.

وأضاف مجدي أحمد علي: "قالت لي أنا مش معترضة على المبدأ، لكن أنا متربية مع هشام وهو زي أخويا، وزوجته صديقتي، وبعد كلامها زعلت وقلت لها انتم قريتوا السيناريو ووافقتوا عليه، وفركشت التصوير وكلمت رأفت الميهي فقال لي ماليش دعوة اتصرف".

ليلي علوي 

وأشار إلى، أنه تمكن من الوصول مع ليلى علوي إلى حل، وتم تصوير المشهد بطريقة أخرى، مختلفة عن السيناريو، مضيفا، أنه خرج بشكل أفضل من المشهد المكتوب في السيناريو.

ليلي علوي 

فيلم يا دنيا يا غرامي عرض عام 1996، ودارت أحداثه حول ثلاث فتيات صديقات من حارة واحدة، يعملن و يعشن في كفاح متواصل مع ظروف اجتماعية صعبة و قصص حب مبتورة، يحلمن بالزواج، لكنهن ينتقلن من مشكلة إلى أخرى و من فشل إلى آخر، لكنهن يتمسكن بحب الحياة حتى الرمق اﻷخير.

ليلي علوي 

وكانت تصدرت الفنانة ليلى علوى التريند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد وصول إجمالي إيرادات فيلم جوازة توكسيك بدور العرض السينمائي إلى نحو 7 ملايين و965 ألفا و513 جنيها خلال 6 أسابيع.

قصة فيلم جوازة توكسيك

تدور قصة فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي رومانسي حول اثنين تجمعهما علاقة حب أثناء تواجدهما بالخارج، ومع عودتهما للقاهرة يقرران الارتباط، ولكن تحدث لهما مواقف وأزمات كثيرة تهدد اكتمال قصة حبهما.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، وهو من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، إذ سبق وتعاون الرباعي في فيلمي ماما حامل، وشوجر دادي.

كما يشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك الذي يعرض حاليا بالسينما، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، هيدي كرم، الراقصة جوهرة، مروان يونس، نورين أبو سعدة.

مقالات مشابهة

  • ليلي علوي.. قصة رفضها مشهد جرئ مع هشام سليم
  • مسلسل وثائقي جديد يكشف ملابسات عن وفاة الأميرة ديانا بعد 30 عاما من رحيلها الغامض
  • مصر تؤكد عزمها الحفاظ على تراجع قيمة الدين الخارجي
  • الموعد المتوقع لعرض مسلسل "صلاح الدين الأيوبي" الموسم الثاني.. تعرف على التفاصيل!
  • لطلاب المرحلة الثالثة.. معهد للسياحة والفنادق بالغردقة «يؤهل لسوق العمل»
  • بهذه الطريقة.. لقاء الخميسي تغازل جمهورها بأحدث ظهور لها
  • السيناريست أيمن سليم: «روج أسود» مستوحى من قصص حقيقية في محكمة الأسرة
  • مؤشر انخفاض الدين العام الخارجي المصري
  • جامعة “المؤسس” تبرم مذكرة تفاهم مع “أسري العربية”
  • بعد دخوله في غيبوبة.. تطورات الحالة الصحية لـ السيناريست عاطف بشاي