قال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، إن حزب الله يتأهب للرد باستهداف مواقع عسكرية إسرائيلية بعد استهداف سيارة في البقاع الأوسط.

استهداف مسؤولين في الجماعة الإسلامية

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن هذا الهجوم يمثل عمقا جديدا في الداخل اللبناني، حيث يقع في شرقي الدولة اللبنانية وتحديدا في البقاع الغربي عندما استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي سيارة قيادي في الجماعة الإسلامية في لبنان، ما أدى إلى مقتله، ويجري العمل الآن على جمع الأشلاء جراء شدة الانفجار من الصاروخ الذي استهدف سيارة رباعية الدفع أثناء سيرها على الطريق وهي ليست المرة الأولى التي يتم استهداف مسؤولين في الجماعة الإسلامية وتحديدا في البقاع الغربي.

وتابع أن آخر العمليات كانت في أواخر يونيو الماضي ولكن هذه العملية تأتي بعد ما يمكن وصفة بالتهدئة في القطاع الغربي على مدار الأسابيع الماضية، مشيرا إلى أن العملية تبعد نحو 50 كيلو متر عن الحدود الجنوبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الله لبنان بيروت

إقرأ أيضاً:

مصرع مواطن صدمته سيارة بطريق القاهرة - أسيوط الغربي

لقي مواطن مصرعه، صدمته سيارة بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، قبل الطريق الإقليمي باتجاه أسيوط، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين وجود جثة هامدة،اثر اصطام سيارة به على الطريق  وتم نقل الجثة الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث اخر
وفى حادث سابق أصيب 3 أشخاص بالفيوم  في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق قرية الغرق بمركز إطسا ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق قرية الغرق بمركز إطسا، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 3 أشخاص وتم نقل المصابين الي مستشفي إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • عربي21 تحاور أمير الجماعة الإسلامية في بنغلادش (شاهد)
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يهاجم فرقة إسرائيلية بمسيرات انقضاضية
  • مصرع مواطن صدمته سيارة بطريق القاهرة - أسيوط الغربي
  • غارات على لبنان وحزب الله يستهدف مواقع عسكرية في إسرائيل
  • مقتل عنصر من حزب الله في غارة إسرائيلية على البقاع في لبنان
  • حزب الله يرّد على استهداف البقاع... ماذا قصف اليوم؟
  • «القاهرة الإخبارية»: مقتل 4 أشخاص في استهداف سيارة قرب الحدود السورية اللبنانية
  • هجمات جديدة لحزب الله بطائرات مسيرة على مواقع إسرائيلية شمالي فلسطين المحتلة (فيديو)
  • استهداف شاحنة لحزب الله محملة بصواريخ شرقي لبنان
  • حزب الله يعلن استهداف موقع ومبان عسكرية إسرائيلية