صحيفة عاجل:
2024-08-30@16:17:28 GMT

الخضيري يحذر من دعاية لآلة تكشط اللسان

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

حذر عالم أبحاث المسرطنات الدكتور فهد الخضيري، من دعاية لآلة تكشط اللسان، مؤكدا أن هذه دعاية تجارية فقط وكذب.

وأشار عبر حسابه على منصة «إكس» أن هذه الدعاية ضارة بالغدد المكوّنة للسان والعبث بها يسبب اضرار مستديمة.

ولفت الخضيري إلى أن من اخطر هذه الأضرار تدمير حليمات التذوّق وتخريبها بشكل ضار للابد، وليس لها اي فوائد صحية فاحذروها واحذروا من يعمل لها دعاية.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

العاهل الأردني يحذر من تأجج العنف بالضفة الغربية

حذر العاهل الاردني، عبد الله الثاني، الأربعاء، من خطورة تطورات الأوضاع في الضفة الغربية، منبها إلى أن هجمات المستوطنين المتطرفين ضد الفلسطينيين، وانتهاكات المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس "ستؤدي إلى تأجيج العنف".

وناقش العاهل الأردني، في قصر الحسينية، مع وفد من الكونغرس الأميركي، جهود التوصل إلى تهدئة شاملة في المنطقة، وسبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة، وفق ما أفاد مراسل الحرة.

وأشار الملك عبد الله إلى أن التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة الخطوة الفورية التي يجب اتخاذها لوقف دائرة العنف في الإقليم، مشددا على أنه "لا يمكن للمنطقة أن تبقى رهينة لسياسات التطرف والتصعيد".

ودعا العاهل الأردني الولايات المتحدة للقيام بدور أكثر فاعلية لوقف الكارثة الإنسانية في قطاع غزة، وإيجاد أفق سياسي لتحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين.

والأربعاء، أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بمقتل عشرة فلسطينيين، وإصابة نحو 15 شخصا، في العملية العسكرية "الواسعة" التي يشنها الجيش الإسرائيلي في شمال الضفة الغربية.

وأشار الهلال الأحمدر، الى أن فلسطينيَين اثنين قتلا في مدينة جنين، وأربعة في قصف استهدف سيارة قرب المدينة، وأربعة آخرين في مخيم الفارعة قرب مدينة طوباس، واثنين في أحد المنازل داخل مخيم الفارعة ".

وتشهد الضفة الغربية تصاعداً في وتيرة العنف منذ أكثر من عام، لكنّ الوضع تدهور منذ اندلعت الحرب في قطاع غزة في السابع من أكتوبر إثر هجوم غير مسبوق لحركة حماس على جنوب إسرائيل.

وقتل مذاك في الضفة الغربية ما لا يقل عن 640 فلسطينيا برصاص المستوطنين والقوات الإسرائيلية، وفق تعداد لوكالة فرانس برس استنادا إلى بيانات رسمية فلسطينية، فيما قتل ما لا يقل عن 19 إسرائيليا، بينهم جنود، في هجمات فلسطينية في الضفة الغربية خلال الفترة نفسها، وفقا لأرقام إسرائيلية رسمية.

مقالات مشابهة

  • اقرأ بالوفد غدًا: السيسي يحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • لافروف يحذر الغرب من إغراق أوكرانيا بأسلحة متقدمة
  • المبعوث الأمريكي يحذر من هجوم للدعم السريع على الفاشر
  • السيسي يحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي الحالي في الضفة
  • لحظة خروج اللاعب حسام عرفات من المستشفى بعد إصابته ببلع اللسان .. فيديو
  • مركز يحذر : الخط العربي اليدوي في العراق مهدد بالخطر
  • مع استمرار كوارث السيول والفيضانات.. فلكي يمني يحذر: هذا ما سيحدث حتى بداية سبتمبر القادم
  • عاجل|العاهل الأردني يحذر من خطورة تداعيات الأوضاع في الضفة الغربية
  • العاهل الأردني يحذر من تأجج العنف بالضفة الغربية
  • طبيب يحذر من مخاطر النوم بجوار الهاتف