يواصل السيناريست محمد سليمان عبد المالك كتابة سيناريو وحوار الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة، والذي سيحمل اسم "رقم سري"، وستخوض البطولة الفنانة ياسمين رئيس بعدما قدمت الفنانة حنان مطاوع بطولة الجزء الأول الذي عُرض في شهر أكتوبر الماضي.

وأكد السيناريست محمد سليمان عبد المالك في تصريحات صحفية له أن "رقم سرى" هو امتداد لمسلسل "صوت وصورة"، ولكن مع تناول قصة جديدة ومختلفة تمامًا عن التي تم طرحها في الجزء الأول مؤكدََا إلى أن رقم سري مقرر أن يشهد استمرار بعض الشخصيات التي ظهرت في صوت وصورة منها شخصية المحامي لطفى عبود (صدقي صخر) ووافي (عمرو وهبة).

 

أبطال مسلسل رقم سري
 

والعمل من إخراج محمود عبدالتواب وتأليف محمد سليمان عبدالملك، ومن إنتاج شركة Aroma، كما سيضم العمل عدد من النجوم الذين شاركوا في الجزء الأول، وسيبدأ التصوير أول أغسطس المقبل، ويناقش العمل مشاكل الذكاء الاصطناعي بقصة مختلفة تمامًا عما تم تقديمه من قبل.

 

تفاصيل مسلسل صوت وصورة
 

وسبق، تصدر مسلسل صوت وصورة تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه، وناقش العمل عدد من القضايا الهامة منها سلبيات وإيجابيات السوشيال والتكنولوجيا في هذا العصر خاصة استخدام الذكاء الاصطناعي، المسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة حنان مطاوع، صدقي ضخر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، ورامي الطمباري، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الذكاء الاصطناعي حنان مطاوع السوشيال ميديا ياسمين رئيس الفنانة ياسمين رئيس الفنانة حنان مطاوع مسلسل رقم سري استخدام الذكاء الإصطناعي محمد سليمان عبد المالك محمد سلیمان صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل شخصية رحاب الجمل في مسلسل "برغم القانون"

تواصل الفنانة رحاب الجمل تصوير مشاهدها في مسلسل "برغم القانون"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتجسد خلاله شخصية سيدة تُدعى فاتن وهى شقيقة إيمان العاصي، ومتزوجة من وليد فواز، وتظهر بدور بائعة مكياج.

أبطال مسلسل “برغم القانون” 

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 


أعمال رحاب الجمل
 

يشار إلى أن رحاب الجمل شاركت في رمضان الماضى بعملين أولهم بيت الرفاعى مع الفنان أمير كرارة، وشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد فؤاد سليم، أحمد رزق، ملك قورة، جنيا المصرى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد نادر جلال، كما شاركت في بطولة مسلسل صدفة وشارك في بطولته كلا من خالد الصاوى، وعصام السقا وآخرون، إخراج سامح عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية سلوى عثمان بـ مملكة الحرير
  • قريبًا.. الجمهور على موعد مع 3 مسلسلات جُدد (تقرير)
  • جيهان الشماشرجي تكشف عن مصير مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • نجوم الأجزاء الثانية في رمضان.. تعرف عليهم ( تقرير)
  • تعرف على تفاصيل شخصية رحاب الجمل في مسلسل "برغم القانون"
  • الموعد المتوقع لعرض مسلسل "صلاح الدين الأيوبي" الموسم الثاني.. تعرف على التفاصيل!
  • الموسيقار محمد علي سليمان: أنغام تستحق لقب صوت مصر
  • من تستحق لقب صوت مصر؟ .. والد أنغام يكشف مفاجأة
  • رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتسلم نتائج القراءات للدور الثاني
  • تأجيل عرض فيلم "الهوى سلطان" وتفاصيل جديدة عن مشاريع منة شلبي