هاجم الإعلامي كريم رمزي، مسئولي نادي بيراميدز، بسبب ارتفاع سعر تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم، مع فريق الأهلي، والتي ستقام بعد أيام قليلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ياسر إدريس: موضوع شهد وجنة انتهى.. وتكريم السيسي للرياضيين شئ مشرف أمير عزمي مجاهد: بلدية المحلة تستحق الفوز على الزمالك.

. وهذا خطأ جوميز في المباراة كريم رمزي يهاجم مسئولي بيراميدز بسبب ارتفاع سعر تذاكر المباراة

وكشف الإعلامي كريم رمزي في تصريحاته عبر برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" شركة تذكرتي ليس لها علاقة بوضع أسعار التذاكر؛ ولكن النادي صاحب الملعب هو الذي يحدد سعرها".

وتابع: " بيراميدز أعلن أسعار تذاكر مباراة الأهلي، حيث حدد سعر الدرجة الثالثة ب 200 جنيه، والأولى ب 2000 جنيه، وال vip وصل سعرها إلى 5000 آلاف جنيه".

وأشار:" بهذه الاسعار، المدرجات لن تكون ممتلئة في هذه المباراة، وبالتالي نادي بيراميدز لن يحصل على أرباح كثيرة، ولذلك بالتأكيد لم تفكر إدارة بيراميدز في ذلك الأمر".

وأوضح:" هل أنت كنادي بيراميدز خائف من جماهير الأهلي، لأن النادي لا يمتلك جماهير، ولكن بهذه الطريقة لن يتمكن النادي السماوي من اكتساب جماهيرية ".

واختتم:" بيراميدز يمتلك لاعبين دوليين كبار، ومن المفترض ألا يفرق معها وجود عدد كبير من الجماهير في المدرجات، ولكن يجب أن نعرف ما السبب في أن يتم تحديد سعر تذكرة الدرجة الثالثة ب 200 جنيه، هناك أشخاص يوميتهم تكون بذلك الرقم، وهذه كرة قدم يجب على الجميع أن يستمتع بها".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مصدر بـ«بيراميدز» يكشف سبب فشل صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى خيتافي

تسير صفقة انتقال إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز، والمنتخب الوطني الأول وقائد المنتخب الأولمبي لنادي خيتافي الإسباني، إلى الفشل بسبب تعنت النادي الإسباني في تنفيذ أبسط المطالب المتعلقة بالصفقة، رغم المرونة الكبيرة التي أبداها نادي بيراميدز والذي وافق على كافة التفاصيل، إلا أن تراجع خيتافي وإدارته عن بعض الأمور المتفق عليها جعل الصفقة تتوقف بشكل كامل.

كشفت مصادر عن أن نادي بيراميدز وافق على مبدأ التفاوض مع نادي خيتافي، الذي تقدم بعرض مالي لا يليق بلاعب بحجم إبراهيم عادل وما قدمه مع منتخب مصر في أولمبياد باريس، ولم يتخط المبلغ المعروض 350 ألف دولار نظير استعارة اللاعب لمدة موسم، مع شرائه بنهاية مدة الإعارة مقابل مليونين ونصف المليون دولار، ورغم أن المبلغ المعروض لا يليق تماما، إلا أن نادي بيراميدز تفاوض مع الفريق الإسباني وكانت لديه مرونة كبيرة في الصفقة.

المصدر شدد على أن إدارة بيراميدز قررت إيقاف التفاوض بعد تراجع نادي خيتافي عن كثير من الأمور التي تم الاتفاق عليها في وقت سابق، وهي المتعلقة ببند شراء اللاعب نهائيا حال خوضه عددا محددا من المباريات بقميص خيتافي ليتم تحويل الإعارة مباشرة إلى بيع نهائي، ليفاجأ نادي بيراميدز بأن مسئولي خيتافي قرروا إلغاء البند من تلقاء أنفسهم دون التشاور مع النادي، وهو ما اعتبره بيراميدز إهانة للاعب نفسه ولا يليق به.

المصدر قال إن الأمر وصل إلى عرض نادي بيراميدز على النادي الإسباني شراء إبراهيم عادل مباشرة دون الخروج على سبيل الإعارة مقابل المبلغ المحدد بقيمة مليونين ونصف المليون دولار، وهو ما رفضه النادي الإسباني تماما وتمسك بالإعارة دون وجود بند الشراء، وهو ما رفضه بيراميدز ليتم إيقاف الصفقة.

اختتم المصدر تصريحاته بأن قرار نادي بيراميدز في شأن إبراهيم عادل جاء حفاظا على اللاعب نفسه بسبب التخوفات مما يتحدث عنه الإعلام الإسباني حول مشاكل مالية كبيرة تحيط بنادي خيتافي، ما يجعل فرص استقرار إبراهيم عادل في صفوف النادي الإسباني محفوفا بالمخاطر.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا
  • مصدر بـ«بيراميدز» يكشف سبب فشل صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى خيتافي
  • موعد مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر
  • موعد مباراة بيراميدز ضد زد في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة والتشكيل
  • هل ينتقل أسامة فيصل إلى النادي الأهلي؟.. أشرف نصار يحسم الجدل
  • ريال مدريد يفتح باب الميركاتو مجددا بعد رحيل داني سيبايوس
  • تركي آل الشيخ يبدأ خطوة قضائية بسبب بيراميدز
  • حسني عبد ربه يفتح النار على مجلس الإسماعيلي: صعبان عليا حسرة الجمهور ولا استبعد هبوط الفريق الموسم المقبل
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يلتقي مسئولي نادي المنيب لاستحداث أنشطة