استقبل وزير الشباب والرياضة جورج كلاس في مكتبه في الوزارة رئيسة Alrec الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية السيدة ريما يونس التي وضعت الوزير بأجواء مشاريع وانشطة الجمعية بحضور رئيس دائرة العلاقات العامة في الوزارة الإعلامي حسن شرارة.

 

كما وجهت السيدة يونس دعوة للوزير للمشاركة في مؤتمر "اشكالية المناهج التعليمية في العالم في ظل العصر الرقمي" الذي ينظم من قبل الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية برعاية رئيس International Union of Universities - اتحاد الجامعات الدولي البروفيسور محمد خير الغباني في آربيل إضافة الى مؤتمر البحث العلمي في ضوء الذكاء الاصطناعي الذي يعقد في الأردن من قبل شبكة النخبة للنشر العلمي برعاية الجمعية.



 

وتخلل اللقاء التطرق الى أوسكار مبدعي العرب وافريقيا_Oscars Creators Arabs & Africa  بنسخته الثانية والطلب بأن تكون وزارة الشباب والرياضة من ضمن الرعاة لهذا الحدث الدولي.

 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

ماستر كلاس وعروض أفلام في اليوم الثاني لملتقي رؤية لسينما الشباب

تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو ، تتواصل اليوم الاربعاء فعاليات وعروض الدورة الخامسة لملتقى رؤية لسينما الشباب .

تبدأ الفعاليات في تمام الساعة ٣ ظهرا بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية بماستر كلاس مبادئ التصوير السينمائي لمدير التصوير د. محمد شفيق.

ويعقب الماستر كلاس عرض كلاً من فيلم "فلسفة علي واحدة ونص" اخراج نورين الخولي وفيلم "اسف علي التاخير" للمخرج طاهر زغلول وفيلم " رسالة من مجهول" للمخرج لؤي جلال وفيلم "اثنين وعشرين" اخراج شيماء الجوادي .

كما يعرض افلام " كل اسبوعين" للمخرجة اية الحسيني و " شقة المبتديان" للمخرج محيي الدين يحيي وفيلم " مجرد رقم" للمخرج هاني يسي ، وذلك بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة ٧ مساء.

وعقب عرض الأفلام تقام ندوة يديرها كلاً من الناقدة السينمائية شاهندة محمد علي ، والناقد السينمائي اسلام احمد علي المشرف علي فعاليات الملتقى 
وذلك لمناقشة الأفلام مع صناعها والجمهور.

الملتقى يقيمه المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د حسين بكر ، وتقام عروض أفلام الملتقي بمركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، وتديره صفاء مراد.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. ماستر كلاس وعروض أفلام في اليوم الثالث لملتقى رؤية لسينما الشباب
  • المكاري تسلم دعوة لازاحة الستار عن تمثالي اديب وسلوى حداد في عاليه
  • حوار مع  ChatGPT عن د ذوقان عبيدات
  • عبد اللطيف: هيكلة المرحلة الثانوية تهدف لتدريس المناهج الأساسية بشكل جيد وإكساب الطلاب المهارات المناسبة
  • «الثقافة»: انطلاق فعاليات اليوم الثاني لملتقى رؤية لسينما الشباب
  • برعاية “أم الإمارات”.. انطلاق مؤتمر “المرأة الإماراتية وصناعة المستقبل”
  • الشاذلي يحضر اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للإنقاذ ومصر تنظيم المؤتمر العالمي للحد من الغرق
  • ماستر كلاس وعروض أفلام في اليوم الثاني لملتقي رؤية لسينما الشباب
  • بعد كشف عشوائية في إصدار شهادات لمدربين وحكّام... كلاس يصدر تعميماً
  • السيدة مكبث