‎ الرياض – هاني البشر
أعلن نادي الإسماعيلي عن خوض مباراة ودية ضد نادي الاتفاق في الدمام بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسه. ويحتفل الإسماعيلي في عام 2024، بمرور 100 عام على تأسيسه، ليظهر رابعًا ضمن قائمة أقدم الأندية الناشطة حاليًا في منافسات الدوري المصري الممتاز بعد الأهلي والزمالك والاتحاد على الترتيب.

وكشف الإسماعيلي عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، مواجهة الاتفاق وديًا، على أن تقام المباراة على أرض الأخير في يوم السبت 17 أغسطس المقبل. ويمتلك الاتفاق عددًا من نجوم الصف الأول حول العالم بين صفوفه، في مقدمتهم جيني فينالدوم وديمراي جراي وموسى ديمبيلي وكارل توكو إيكامبي.
ويتولى الإنجليزي ستيفن جيرارد تدريب الاتفاق منذ صيف 2023. وأعلن الإسماعيلي حصوله على موافقة مبدئية من مجلس الوزراء المصري على إصدار عملة تذكارية بمناسبة المئوية. يشار الى أن الاتفاق ينظر لهذه المباراة كاستعداد مهم بعد عودة الفريق من معسكرة الخارجي، وقبل خوض غمار دوري روشن للمحترفين؛ حيث يفتتح مبارياته أمام الشباب بالرياض في الجولة الاولى.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتفاق الاسماعيلي الدمام مئوية الاسماعيلي مباراة ودية

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم الصفقة الرابعة بعد الإعلان عن أشرف داري.. عاجل

حسم مسئولو النادي الأهلي، صفقة عمر الساعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بعد الوصول لاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة، وذلك بعد موافقة مارسيل كولر على ضم اللاعب بصورة رسمية.

الأهلي يحسم صفقة عمر الساعي من نادي الإسماعيلي 

وأكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الهدف، الأهلي حسم صفقة عمر الساعي من نادي الإسماعيلي بشكل رسمي، وذلك بعد حسم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة مع مسئولو الدراويش خلال الساعات الماضية.

 

أشرف داري لاعب النادي الأهلي 

وتابع: نادي الإٍسماعيلي طلب الحصول على مقابل مالي من الصفقة، وكان النادي الأهلي، يرغب دخول لاعبين ضمن صفقة انتقال عمر الساعي للقلعة الحمراء، ولكن حدث توافق بين الإدارتين، خاصة وأن الإسماعيلي، لديه أزمة مالية، ويرغب في إنعاش خزائنه.

واختتم، عمر الساعي سيكون الصفقة الرابعة للنادي الأهلي، بعد الإعلان عن الثلاثي يوسف أيمن، بالإضافة إلى يحيى عطية الله، وأشرف داري المنتقل حديثا لصفوف الفريق من نادي بريست الفرنسي.

ويرغب النادي الأهلي، في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

  

مقالات مشابهة

  • راشد بن حمدان بن زايد يشهد احتفال جمعية الصحفيين بمناسبة يوم المرأة الإماراتية
  • المصارعة سر احتفال محمد صلاح بالقوس والسهم
  • محمد صلاح يكشف لأول مرة سر احتفال "القوس والسهم"
  • عاجل.. مصدر في الإسماعيلي يكشف مفاجأة حول رغبة بيراميدز في ضم عمر الساعي
  • الأهلي يحسم الصفقة الرابعة بعد الإعلان عن أشرف داري.. عاجل
  • الأهلي يحسم صفقة عمر الساعي.. موعد الإعلان والتفاصيل المالية «خاص»
  • بحضور تنفيذي وشعبي.. محافظ القليوبية يشهد احتفال جامعة بنها بالعيد القومي للمحافظ
  • في الجولة الثانية من دوري روشن.. الهلال يستقبل ضمك.. والاتفاق يواجه الأخدود
  • انطلاق مواجهة الإسماعيلي وزد إف سي بنصف نهائي كأس مصر
  • المقاولون العرب مواليد 2009 يتفوق على نادي أورانج في مباراة ودية