كشف هاني زهران محامي النجم الدولي رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن هناك العديد من الأضرار المادية والأدبية التي وقعت على اللاعب، طوال الفترة الماضية، بسبب تعرضه للإيقاف.

هاني زهران يكشف عن تفاصيل جلسة الاستماع مع رمضان صبحي

وأكد هاني زهران محامي رمضان صبحي؛ في مداخلة له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الاولي:" تم رسميا رفع الايقاف عن رمضان صبحي، وبالتالي اللاعب سيشارك بشكل طبيعي في المباريات مع بيراميدز"

وأضاف:" طلبنا لجنة استماع عاجلة استمرت لمدة 11 ساعة؛ بينما استغرقت الجلسة الثانية 8 ساعات، ثم تم رفع الإيقاف عن رمضان صبحي بشكل رسمي".

عاجل.. رد رابطة الأندية على إيقاف مدرب الأهلي جوميز يفرض شروطه على الزمالك

وأوضح:" هناك أضرار مادية وأدبية وقعت علي رمضان صبحي، وخاصة ما حدث قبل أيام من معسكر منتخب مصر، حيث تعرض للتشهير من البعض".

واستدرك:" في النهاية نجحنا في إثبات براءة رمضان صبحي، وعدم التلاعب في عينته؛ ولم يتم حسم موقفنا حتى الآن، من اللجوء إلى القضاء ضد بعض الأشخاص، وفي الفترة المقبلة، سندرس مدي قانونية مطالبة البعض بالتعويض".

وعن قضية عبد الله السعيد مع النادي الأهلي، اختتم زهران:" لدينا عدة أحكام صادرة من محاكم أجنبية بتعويض عبد الله السعيد في أكثر من قضية ضد الأهلي، ولذلك فإن النادي مطالب بدفع ما يزيد عن 3 مليون دولار تقريبا تعويضا للاعب"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان صبحي هاني زهران بيراميدز محامي رمضان صبحي كريم رمزي رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

بالفيديو مدحت العدل: انا إسكندراني الهوى وهناك عمل في رمضان سيكون مفاجأة

كشف السيناريست الدكتور مدحت العدل، في تصريحات صحفية لجريدة الوفد، أن هناك عمل في رمضان القادم و سيكون مفاجأة، متابعا أنه هناك ديوان شعر "الإنسان العادي"، سيكون في معرض الكتاب في الشارقة ثم معرض القاهرة.

و تابع العدل، أنه اسكندراني الهوى، و يعشق مدينة الإسكندرية، معربًا عن سعادته بالتكريم من احتفالية نحن الأمل.

صعيدي في الجامعة الأمريكية"

و أكد أنه سيكون هناك جزء ثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، و أنه يعمل عليه، مشيراً أن فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" فيلم أيقونة، قائلاً: " بالرغم من مرور اكثر من خمسة و عشرون عاما إلا أن كل الناس مازالت تشاهد الفيلم و أغنية "كاجولو" متواجدة في كل الأفراح".

و أكمل حديثه، أنه لا يريد أن يتسرع في الفيلم، و أنه يراعي الدقة، لأن "الفيلم عايش في وجدان الناس".

و أشار مدحت العدل،  أن الجمهور يتقبل كل ما هو جميل بالفطرة، مؤكداً أنه يجب تقديم قيمة فنية و فن مبذول فيه مجهود حتى و لو كان فيلم لايت كوميدي، مثل فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" ، فيلم كوميدي بسيط و تم عمله بإخلاص، فالناس أحبته.

و وضح أنه لا يستطيع المقارنة بين الفن زمان و الفن الآن، و ذلك لإختلاف الظروف، متابعاً أنه هناك أفلام و أغاني حلوة الآن، وهناك أغاني ليس على هوايا أو ذوقي.
و تحدث أن الجمهور عندما تقدم له عمل جيد يقبله عليه و يشجعك، " و هذا دورنا كفنانين"، مضيفاً أنه الموسم الماضي قدم مسرحية شارل شابلن الموسيقية بطولة الفنان  "محمد فهيم"، و حققت المسرحية نجاحا هائلا.

و أضاف أن إسكندرية بالنسبة له هي الروح، و تمثل بالنسبة له ذكرياته الحلوة و طفولته و علاقته بأخواته و والده و والدته، موضحاً أنه كان يأتي إلى الإسكندرية مع عائلته لقضاء إجازة الصيف.

و ناشد العدل، وزارة التربية و التعليم بتأجيل الدراسة إلى شهر أكتوبر، و أن تكون الإجازة ثلاثة أشهر.

لمشاهدة الفيديو اضغط 


 

مقالات مشابهة

  • قبل داري وعطية الله.. ماذا قدم اللاعبين المغاربة مع الأهلي؟
  • عاجل.. ساعات حاسمة في صفقة انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي
  • الأهلي يضم ابراهيم زهران لمدة 4 سنوات لتدعيم فريق كرة السلة
  • سلة الأهلي يُعلن ضم إبراهيم زهران قادمًا من دوري الجامعات الأمريكي
  • عاجل| سبب تأخر الأهلي عن إعلان صفقة عمر الساعي.. بن رمضان كلمة السر
  • بالفيديو مدحت العدل: انا إسكندراني الهوى وهناك عمل في رمضان سيكون مفاجأة
  • أشرف داري يجتاز الفحوصات الطبية قبل إتمام انتقاله للأهلي
  • عاجل.. رد حاسم من رمضان صبحي على الانتقال إلى الزمالك
  • تعرف على أضرار عدم تناول المياء بشكل يومي وتأثيرة السلبي على الجسم
  • مصدر مقرب من بن رمضان يصدم الأهلي بكشف قرار اللاعب النهائي «خاص»