المناطق_متابعات

استشهد تسعة فلسطينيين اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع، أن ستة فلسطينيين بينهم أطفال تم انتشالهم من داخل منزل قصفته طائرات الاحتلال في منطقة الزوايدة وسط القطاع، كما استشهد ثلاثة أطفال في قصف إسرائيلي استهدف حي الدرج بمدينة غزة.

أخبار قد تهمك ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38713 شهيداً 16 يوليو 2024 - 3:02 مساءً استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة 15 يوليو 2024 - 10:24 صباحًا

في سياق متصل، أصيب أربعة أطفال بجروح في قصف استهدف شقة سكنية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة الذي تعرضت المناطق الشمالية فيه الليلة الماضية لقصف مدفعي مكثف.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غزة الإسرائیلی على قطاع غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

استشهاد خمسة فلسطينيين بينهم طفل في قصف للعدو على عبسان ومخيم جباليا

الثورة نت/..
استشهد فجر اليوم الجمعة، خمسة مواطنين فلسطينيين بينهم طفل، في قصف لقوات العدو الصهيوني، شرق خان يونس، ومخيم جباليا.
وقالت وكالة الانباء الفلسطينية وفا، إن طائرات الاحتلال استهدفت منزلا لعائلة أبو دقة ببلدة عبسان الكبيرة شرق خان يونس، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى ناصر في المدينة.

وفي السياق ذاته، استشهد مواطنان، أحدهما طفل، جراء قصف قوات الاحتلال شقة سكنية قرب مفترق الهوجا بمخيم جباليا، شمال قطاع غزة.
كما نقل مسعفون من الهلال الأحمر إصابات إلى مستشفى العودة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة عقب قصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة القصاص شمال شرق المخيم، وسبع إصابات بعضها حرجة جراء قصف طائرة حربية إسرائيلية منزلا ببلدة الفخاري شرق مدينة خان يونس، إلى مستشفى ناصر في المدينة.
وقصفت مدفعية جيش الاحتلال المناطق الشرقية والجنوبية من الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، والمناطق الغربية من مدينة غزة تحديدا الرمال وتل الهوا وأطراف مخيم الشاطئ إضافة إلى حي الصبرة، والمناطق الشمالية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والمناطق الغربية من مدينة رفح جنوب القطاع.
وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 40602 مواطن، وإصابة 93855 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيمي جباليا والمغازي
  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف على خان يونس وجباليا اليوم
  • استشهاد خمسة فلسطينيين بينهم طفل في قصف للعدو على عبسان ومخيم جباليا
  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وجباليا
  • استشهاد 5 فلسطينيين منذ منتصف الليلة الماضية في الضفة
  • استشهاد تسعة فلسطينيين باستهداف العدو لمدرسة تؤوي نازحين بدير البلح
  • استشهاد 39 فلسطينيا في ليلة دامية من القصف الإسرائيلي على قطاع غزة
  • استشهاد 8 فلسطينيين في قصف للاحتلال على مدرسة تؤوي نازحين في دير البلح
  • استشهاد 4 فلسطينيين بينهم 3 أطفال في قصف إسرائيلي لجنوب غربي مدينة غزة
  • العدوان على غزة.. استشهاد 5 فلسطينيين في قصف منزل جنوب القطاع