قالت شرمندة الدسوقي مراسلة قناة dmc، إن أجندة مهرجان العلمين في نسخته الثانية تشهد تنوعا كبيرا للغاية، إذ تضم أنشطة رياضية وثقافية وترفيهية، فضلا عن حفلات عطلة نهاية الأسبوع، مشيرة إلى أن المنطقة الشاطئية تضم عددا كبيرا من الملاعب لمختلف الرياضات.

مباراة البدل بين أحمد حسن وسيد معوض

وأضافت خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج «8 الصبح» تقديم الإعلامية هبة ماهر عبر قناة «dmc»: «شهدت لعبة البدل يوما حافلا من الفعالية المهمة «ماتش التحدي»، إذ جرت بين لاعبين كبار هما: أحمد حسن وسيد معوض، كما شهدت إقبالا كبيرا للغاية من جمهور اللاعبين وزوار مدينة العلمين، وكان اليوم أكثر من رائع والفعالية كانت منظمة جدا».

حفل القيصر كاظم الساهر

وتابع: «نستقبل اليوم حفلا رائعا لكل محبي الفن والرقي والطرب الأصيل للنجم الكبير كاظم الساهر، والذي وصل بالفعل لمدينة العلمين أمس، والذي أعبر عن سعادته بالأجواء في المدينة وتحمسه الشديد لمقابلة الجمهور المصري والوطن العربي»، موضحة أن حفل اليوم يأتي بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين أحمد حسن سيد معوض كاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

إقبال متوسط على شواطئ قناة السويس والبحيرات المرة

شهدت شواطئ قناة السويس والبحيرات المرة اليوم الخميس بمحافظة الإسماعيلية إقبالا متوسطا من المصطافين مع ساعات النهار من اليوم، ورصدت بوابة الوفد الإلكترونية استقبال الشواطيء للمصطافين وهدوء حركة البحر تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة التي تشهدها الأجواء بالإسماعيلية .

ففي مدينة الإسماعيلية شهدت الشواطئ الممتدة على بحيرة التمساح وقناة السويس إقبالا من المصطافين وسجلت حالة البحر وسطح المياه هدوءا واستقرارا، وقالت مصادر مسؤولة أن الأمور مستقرة وحالة البحر هادئة ولم تسجل أية تغيرات خلال الفترة الحالية، وأن هناك تواجد مكثف لأجهزة الإنقاذ ومتابعة دقيقة لأي تغيرات طارئة على الطقس .واصطفت حافلات نقل المصطافين بمداخل الشواطئ والأندية منذ التاسعة من صباح اليوم.

وفي مدينة فايد شهدت شواطئ القرى السياحية والأندية بفايد وابو سلطان وفنارة إقبالا كبيرا من المصطافين مع ساعات الصباح، وقال اللواء عمر الشافعي رئيس مركز ومدينة فايد في تصريحات خاصة لبوابة الوفد الإلكترونية أن حالة البحر في منطقة البحيرات المرة مستقرة وهادئة وأن الاجهزة المختصة لم تتلقى اية تعليمات بشأن حالة البحر، واكد ان هناك توافد من الأهالي والمصطافين للاستمتاع بقضاء يوم ترفيهي والاستمتاع بالسباحة .

مقالات مشابهة

  • أخرهم كاظم الساهر.. شائعات الوفاة تطارد النجوم
  • إقبال متوسط على شواطئ قناة السويس والبحيرات المرة
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت من «المتحدة» في حفل ختام مهرجان العلمين الجديدة
  • مراسلة «DMC»: فعاليات مهرجان العلمين حققت نجاحا وإبهارا ضخما
  • كاظم الساهر يحيي حفلا على مسرح كتارا المكشوف بـ قطر في هذا الموعد
  • ناقد فني: مهرجان العلمين قدم عددا كبيرا من الوجوه الشابة
  • «CBC»: عروض القوات الجوية ترسم البهجة على وجوه رواد مهرجان العلمين
  • مراسلة «DMC»: حفلات وفعاليات مٌبهرة في ختام فعاليات مهرجان العلمين الجديدة
  • بعد نجاحه الكبير.. dmc تعرض حفلة كاظم الساهر فى مهرجان العلمين
  • مراسلة «DMC»: استمرار فعاليات بطولة الجودو حتى ختام مهرجان العلمين