شفق نيوز:
2024-08-30@10:23:33 GMT

سيارة تقتحم مقهى في باريس وتخلف ضحايا

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

سيارة تقتحم مقهى في باريس وتخلف ضحايا

سيارة تقتحم مقهى في باريس وتخلف ضحايا.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

عائلات رهائن إسرائيليين تقتحم قطاع غزة وتردد: نحن سننقذهم

قام بعض أفراد عائلات الرهائن الإسرائيليين لدى حركة "حماس" باجتياح السياج الفاصل على حدود قطاع غزة، تعبيراً عن غضبهم وإحباطهم من عدم قدرة حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو على تحرير أبنائهم.

وأكد هؤلاء الأفراد عزمهم على تحرير أبنائهم بأنفسهم في ظل العجز الحكومي المتواصل.

وفي ثاني أيام الاحتجاجات، اندفع بعض الأهالي الذين كانوا بالقرب من مستوطنة  "نيريم" نحو السياج الحدودي، وتمكنوا من دخول القطاع وهم يهتفون: "إذا لم تتوصل الحكومة إلى اتفاق، فسوف نعيدهم بأنفسنا".

وأفادت تقارير إسرائيلية بأن العائلات مكثت داخل القطاع نحو 22 دقيقة، ورفعوا لافتات تطالب نتنياهو بالتوصل إلى اتفاق لتبادل الأسرى والإفراج عن الرهائن، قبل أن يستجيبوا لدعوة الجيش الإسرائيلي لهم بالتراجع.

وبحسب الجيش الإسرائيلي، فإن بعض العائلات ركضت في منطقة زراعية قريبة من "نيريم"، وأضاف أن أفراد هذه العائلات عادوا بعد فترة وجيزة إلى نقطة التجمع الأصلية للاحتجاج.

وتزامنا مع عودة الفريق الإسرائيلي المفاوض من القاهرة، قام أهالي الأسرى بإغلاق طريق أيالون داروم في تل أبيب يوم الثلاثاء، مطالبين بإطلاق سراح أبنائهم.

وقاد منتدى عائلات الرهائن قافلة من المركبات من ساحة الأسرى في تل أبيب إلى حدود غزة أمس الأربعاء، في دعوة للتوصل إلى صفقة رهائن من شأنها أن تؤدي إلى إطلاق سراح أقاربهم. 

وقال المنتدى في بيان إن "فرصة إعادة الجميع تتضاءل مع كل يوم يمر".

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • عائلات رهائن إسرائيليين تقتحم قطاع غزة وتردد: نحن سننقذهم
  • تعرف على نادين وكلير: روبوتات تقدم الطعام والشراب في مقهى فاخر بنيروبي
  • المسرح الوطني.. آمال ترى النور على طاولة نقاش مقهى المسرح
  • 10 ضحايا إثر إنقلاب سيارة في معسكر
  • شاهد.. عائلات رهائن إسرائيليين تقتحم قطاع غزة
  • مقاهى السوشيال ميديا!
  • أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بصحراوي المنيا
  • فيديو لسرقة مقهى بفاس يطيح بمشتبه به في قبضة الأمن
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تقتحم مخيم شعفاط شمالي القدس من عدة محاور
  • امطار وسيول تمسح مئات المباني في الولاية الشمالية وتخلف اوضاعا كارثية ومواطنين بلا مأوى وتضرر 70 قرية في ولايتي نهر النيل والشمالية وقرار بتعليق الدراسة