تنظر محكمة جنح الطفل، المنعقدة بمحكمة الأميرية، اليوم الخميس، بجلسة الحكم في قضية الطفل المتهم في مشاجرة شقيق لاعب النادي الأهلي، محمود كهربا، والمطرب الشعبي رضا البحراوي.

وفي وقت سابق، قررت محكمة جنح المعادى، حبس شقيق محمود كهربا لاعب النادى الأهلى ومتهم آخر، سنتين، فى اتهامهما بالبلطجة والتعدى على منشأة سياحية، والحبس 3 أشهر للمتهم الثالث بتهمة حيازة السلاح الأبيض، وذلك في قضية المطرب الشعبي رضا البحراوي.

وكشفت التحريات الأولية أن رضا البحراوي كان يُحيي حفلًا في إحدى البواخر النيلية بالقاهرة، وتصادف وجود شقيق كهربا بالحفلة، لافتًا إلى أن سبب المشاجرة يرجع إلى أن المطرب رضا البحراوي لم يُحيي شقيق محمود كهربا، خلال دخوله الحفل مما أثار حفيظته.

اقرأ أيضاًاليوم.. استكمال محاكمة المتهم بدهس شاب في التجمع

اليوم.. ثالث جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس بعد تنحي الدفاع عنه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع حوادث حوادث الأسبوع رضا البحراوي شقيق محمود كهربا قضية لاعب النادي الأهلي محاكمة محكمة مشاجرة رضا البحراوی محمود کهربا

إقرأ أيضاً:

شقيق عصام صاصا أمام المحكمة:المتهم الثانى مضانى على ورق معرفهوش

قال شقيق عصام صاصا أمام هيئة المحكمة فى اتهامه بتزوير محرر رسمى، إنه لم يكن يعلم أن التوكيل الذى حرره لشقيقه مزور، وبعد الانتهاء من تحرير التوكيل تحدث مع شقيقه عصام وأخبره بتحرير التوكيل، والذى طلب منه عدم إرسال هذا التوكيل لأى شخص خلال الفترة الحالية".

وأضاف شقيق عصام صاصا : " بعد ما قولت لاخويا لاقيت المتهم الثاني بيكلمنى بيقولى هنروح نستلم مستندات ومضانى على ورق معرفهوش". 


تنظر الجلسة برئاسة المستشار مدني دياب مهران وعضوية المستشارين وائل فاروق وسمير صلاح وبحضور عبدالرحمن رأفت وكيل النيابة وسكرتارية أيمن أحمد عبداللطيف.

وكشفت تحقيقات النيابة ، فى القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، المقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، اتهام  كلا من محمد طه طلعت 24 سنة طالب ،محبوس، ومحمود الجوهري 30 سنة طالب هارب، وطلعت أبو العلا 58 سنة موظف سابق هارب، وعصام طه طلعت - عصام صاصا - 24 سنة طالب محبوس، بتزوير توكيل شهر عقاري لمحامى الدفاع الخاص بصاصا.

وأشارت تحقيقات النيابة ، أن محمد شقيق عصام صاصا، ومحمود الجوهري طالب قاما بتزوير محرر رسمي رقم 965 أ / لسنة 2024 مكتب توثيق مجلس النواب بالاتفاق والمساعدة مع موظف سابق ومطرب المهرجانات عصام صاصا مع علمهم جميعا بأمر تزويره، مستغلين الإهمال الجسيم لموظف الشهر العقاري بمكتب توثيق مجلس النواب وذلك بان اتفق المتهم الرابع مع المتهمين الأول والثالث لارتكاب تزوير في التوكيل المذكور.

 







مقالات مشابهة

  • لاعب كويتي يتورط في قضية تجارة المخدرات
  • أول رد فعل من محمود كهربا بعد تحديد مصيره مع الأهلي
  • شقيق عصام صاصا أمام المحكمة:المتهم الثانى مضانى على ورق معرفهوش
  • للمرة الثانية.. المطرب عصام صاصا داخل القفص بتهمة التزوير
  • محمود الليثي يتخلى عن الشعبي ويغني لـ تامر عاشور «هيجيلي موجوع»
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المطرب صاصا وشقيقه بتهمة التزوير
  • واقعة تزوير.. «عصام صا صا وأخيه» بالكلبشات مجددًا أمام الجنايات
  • خناقة على ضفاف النيل.. تجديد حبس 5 متهمين بقتل الطفل عمر
  • قبل مثوله أمام الجنايات في قضية التزوير.. كيف استفاد عصام صاصا من الحكم بسجنه 6 أشهر؟
  • مصدر أمني يكشف حقيقة العثور على طليقة سعد الصغير وسط الشارع بالعجوزة