يلتقى فى الثامنه مساء اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بروكسي فى دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر والمقرره بإستاد القاهره الدولى. 

الزمالك يطالب بجوميز بحسم موقفه من نيمار

يدخل الفريق الأبيض اللقاء وسط حاله من الحذر الشديد خوفا من وقوعه فى مصيدة مفاجأت الكأس التى تحدث دائما مع الفرق الكبيره عندما تواجه أخرى من الدرجه الثانيه وهو ماحرص المدير الفنى البرتغالى جوزيه جوميز على تأكيده للاعبين بعد الدرس الذى تعلمه من مباراة بلديه المحله الإثنين الماضى عندما دفع باللاعبين الشباب على حساب الكبار عبد الله السعيد وناصر ماهر ويوسف أوباما ومصطفى شلبي حيث حذر لاعبيه من التهاون والاستهتار وضرورة حسم اللقاء مبكرا وعدم إضاعة الفرص السهله واللعب بجديه أملا فى استكمال مشوار الكأس حيث يواجه الزمالك طلائع الجيش فى حال التأهل للدور ثمن النهائي .

 وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قام بتأجيل مباراة الزمالك وبروكسي بسبب فترة التوقف الدولي الماضية والتي خاض خلالها المنتخب الوطني مباراتين أمام كلا من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك بروكسي كأس مصر أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بعد إعلان وفاته.. فيديو لحظة انهيار اللاعب خوان إزكويردو يثير تفاعلا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إعلان وفاة اللاعب الأورغوياني، خوان إزكويردو، بأرضية الملعب بأعقاب إعلان وفاته الأمر الذي أثار تفاعلا.

وتوفي إزكويردو البالغ من العمر 27 عاما، الثلاثاء، في أحد مستشفيات البرازيل، بعد خمسة أيام من سقوطه مغشياً عليه خلال مباراة في ساو باولو، في حين قال مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو في بيان إن مدافع ناسيونال توفي الساعة 9:38 مساء بالتوقيت المحلي بعد "السكتة القلبية التنفسية المرتبطة بعدم انتظام ضربات القلب".

ونقل إزكويردو إلى المستشفى بعد أن سقط مغشيا عليه قبل وقت قصير من انتهاء مباراة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم على ملعب مورومبي في ساو باولو، الخميس الماضي.

ونشر نادي ناسيونال بيانا على وسائل التواصل الاجتماعي عن وفاة إزكويردو "نشعر بألم عميق وتأثير في قلوبنا.. ناسيونال برمتها في حزن على خسارته التي لا يمكن تعويضها"، كما نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم في أمريكا الجنوبية معبرا عن تعازيه في حين قال رئيس الاتحاد، أليخاندرو دومينغيز إنه "يأسف بشدة بشأن الرحيل المبكر" لخوان إزكويردو.

مقالات مشابهة

  • بخصوص "زيزو".. بيان رسمي من إدارة الزمالك
  • الفريق سليمان اليحيى يتوج فريق معهد الجوازات بالمركز الأول في بطولة الجوازات الثانية لكرة القدم
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يعلن صفقة أشرف داري ورسالة حاسمة من زيزو وعرض إنجليزي لضم مرموش
  • عاجل: زيزو يعلن مفاجأة بشأن موقفه مع الزمالك (بيان رسمي)
  • زيزو" يرد على شائعة رحيله عن الزمالك
  • ايقاف نجم ليفربول خمس مباريات بعد فضيحة كوبا أمريكا
  • عاجل.. نادي إنجليزي مفاجأة يستهدف ضم عمر مرموش
  • الوصل يواجه دبا الحصن.. والبطائح يستضيف العين في دوري أدنوك
  • بعد إعلان وفاته.. فيديو لحظة انهيار اللاعب خوان إزكويردو يثير تفاعلا
  • تغريم نادي الهلال بسبب مباراة الأخدود