الوطن:
2024-08-30@10:43:34 GMT

خريطة قطع المياه عن عدّة مناطق في الصعيد

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

خريطة قطع المياه عن عدّة مناطق في الصعيد

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه عن عدد من المناطق الواقعة بمناطق الشركة التابعة بالمنيا ومتابعة قيادات شركة مياه بسوهاج، أعمال إصلاح كسر في حي شرق، فيما بدأ فريق الغطاسين بقوص التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، تطهير وتنظيف مآخذ المياه بمحطه الكرياتية.

أسباب ومدة انقطاع المياه في المنيا

وأوضحت الشركة أماكن انقطاع المياه عن قرى «قصر لملوم - زاوية برمشا - قصر الرقيب - نجع أبوعقيلة» بمركز العدوة اعتبارا من الساعة 9 مساء اليوم حتى الساعة 12 منتصف الليل ولمدة 3 ساعات.

تدبير الاحتياجات من المياه خلال فترة الأعمال

وأرجعت الشركة عبر منشور بصفحتها على فيسبوك، أنّ سبب الانقطاع وجود أعمال توصيل خزان مياه قصر الرقيب، مطالبة المواطنين والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة

ووفرت الشركة سيارات مياه صالحة للشرب في لمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وحال طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

متابعة أعمال إصلاح كسر بسوهاج

من جانبه، تفقد اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام لمحافظة سوهاج، والمهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب، وعلي لطفي حامد رئيس حي شرق سوهاج، أعمال إصلاح خط مياه ناقل قطر 12 بوصة بشارع المدارس بمدينة ناصر الذي تعرض للكسر لمتابعة أعمال الإصلاح.

وأشار إلى الدفع بـ11 سيارة كسح مياه لرفع المياه المتراكمة في الشارع، ولم تتوقف خدمات مياه الشرب للمواطنين بتلك المنطقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب قطع المياه انقطاع المياه محطة مياه المنيا سوهاج میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من إصلاح كسر مفاجئ بخط مياه رئيسي بوادي النطرون

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، مساء أمس الثلاثاء، الانتهاء من أعمال إصلاح خط المياه الرئيسي بقطر 600 مم في وادي النطرون، وجار الآن ضخ المياه لتصل إلى كل أنحاء المدينة.

هذا وحرص المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، على التواجد بين الفنين القاىمين بأعمال الإصلاح، حتى تم الانتهاء من الكسر في وقت متأخر من ليه أمس.

أشاد رئيس الشركة، بجهود فريق العمل وكل من أسهم في إنجاز المهمة بسرعة وكفاءة، مُؤكدًا الالتزام الدائم بتوفير أفضل الخدمات لسكان المدينة.

وأكد رئيس شركة مياه الشرب بالبحيرة، أن الشركة ستواصل متابعة حالة الشبكة، بشكل مستمر، لضمان عدم تكرار مثل هذه الأعطال، والعمل على تحسين جودة الخدمة المقدمة.

وقدم «نشأت»، الشكر لأهالي وادي النطرون على صبرهم وتعاونهم خلال فترة الإصلاح، مًؤكدًا أن الشركة ستعمل جاهدة على تكثيف الجهود لضمان استمرارية وصول المياه بشكل منتظم بنطاق المركز والمدينة.

من جانبه، قال محمد عبد الهادي، مدير عام الإعلام بالشركة، أن المهندس محمد نشأت، حرص على التواجد ميدانيًا، للتأكد من تنفيذ الأعمال وفق أعلى معايير الجودة والسلامة.

وأشار عبد الهادي، إلى أن رئيس الشركة، وجه بسرعة توفير المعدات والكوادر الفنية اللازمة للتعامل مع هذا العطل الطارئ بكفاءة وسرعة في انهاء العطل.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الإسكان يبحث أوجه التعاون مع شركة متخصصة في تكنولوجيات مياه الشرب والصرف الصحي
  • محافظة الجيزة تُعلن عن قطع مياه الشرب لعدة مناطق بسبب أعمال صيانة
  • غدا.. قطع المياه لمدة 6 ساعات عن بعض مناطق الجيزة
  • قطع المياه لمدة 6 ساعات عن بعض مناطق جنوب الجيزة غدًا الجمعة
  • بقيمة 26.5 مليون جنيه.. تدعيم مياه الشرب بسوهاج بـ5 سيارات كسح
  • نائب وزير الإسكان يبحث فرص التعاون مع شركة هولندية رائدة في تنفيذ محطات المياه والصرف ذات الطاقات الصغرى
  • نائب وزير الإسكان يبحث فرص التعاون مع شركة هولندية لتنفيذ محطات المياه
  • نائب وزير الإسكان يبحث التعاون مع شركة هولندية لتنفيذ محطات المياه والصرف ذات الطاقات الصغرى
  • الانتهاء من إصلاح كسر مفاجئ بخط مياه رئيسي بوادي النطرون
  • مياه الفيوم تنتهي من عمليات إصلاح خط زاوية الكرادسة