سرايا - وضع بعض الحاضرين للمؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في يومه الثالث، ضمادات على آذانهم أمس الأربعاء، تعبيرا عن التضامن مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بعد نجاته من محاولة اغتيال.

وأصيب ترامب، الساعي للفوز بولاية رئاسية ثانية، في أذنه اليمنى أثناء محاولة اغتياله خلال تجمع انتخابي مطلع الأسبوع الجاري.

ومنذ ذلك الحين وهو يضع ضمادة بيضاء على أذنه.

ومنذ يوم الاثنين، يصل ترامب إلى قاعة المناسبات في ميلووكي بولاية ويسكونسن كل مساء بأذنه المغطاة وسط تصفيق حار من الحضور.

ورشح الحزب الجمهوري ترامب رسميا لخوض انتخابات الرئاسة المقررة في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن يلقي ترامب خطابا على المسرح اليوم الخميس الذي يمثل تقليديا نهاية المؤتمر الذي استمر أربعة أيام.

 

إقرأ ايضاَشاهد لحظة استهداف جيش الاحتلال للقيادي في الجماعة الإسلاميّة محمد جبارة في لبنان واشنطن تعاقب عسكريا "إسرائيليا" سابقاالسعودية تدين استهداف مدرسة تابعة للأونروا في النصيرات بغزة

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

لمنع فوز ترامب.. 200 شخصية من الحزب الجمهوري تدعم هاريس

بغداد اليوم- متابعة

قدم أكثر من 200 شخصية جمهورية دعمهم لنائبة الرئيس والمرشحة الديمقراطية للرئاسة كامالا هاريس ضد المرشح الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الأميركية المقررة في نوفمبر المقبل.

ووقع الجمهوريون الذين عملوا سابقا مع الرؤساء السابقين جورج بوش الأب وجورج دبليو بوش وعضوا مجلس الشيوخ السابقين جون مكين وميت رومني، على رسالة تهدف إلى إقناع الناخبين الذين دعموا الرئيسين الجمهوريين السابقين، بدعم هاريس ومنع إعادة انتخاب الرئيس السابق دونالد ترامب.

ويعيد هذا الأمر إلى الأذهان ما قامت به مجموعة مماثلة من الشخصيات الجمهورية، بدعم ترشح الرئيس الحالي جو بايدن في سنة 2020.

وقال الموقعون في الرسالة إن 4 سنوات أخرى من "القيادة الفوضوية لدونالد ترامب.. ستؤذي الناس العاديين في الداخل وتضعف مؤسساتنا المقدسة".

وأشاروا إلى أن "الحركات الديمقراطية في الخارج ستتعرض إلى خطر لا يمكن إصلاحه مع خضوع ترامب ومساعده جيه دي فانس للديكتاتوريين مثل فلاديمير بوتين بينما يديرون ظهورهم لحلفائنا"، وأضافو إنه "لا يمكن السماح بحدوث هذا".

ومن بين الذين وقعوا على الرسالة رئيسة الأركان السابقة لجورج دبليو بوش جين بيكر، وكبيري الموظفين السابقين للسناتور مكين، مارك سالتر وكريستوفر كوتش، وأوليفيا تروي، مستشارة الأمن الداخلي السابقة لنائب الرئيس السابق مايك بنس.


المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • أزمة مقبرة أرلينغتون مع فريق ترامب.. تعليق من الجيش الأميركي
  • هاريس تؤكد دعم إسرائيل بالأسلحة وتنوي وجود أحد الجمهوريين في حكومتها
  • الجمهوريون قلقون.. مخاوف من فشل حملة ترامب أمام هاريس
  • محاولة اغتيال ترامب: مكتب التحقيقات الفيدرالي ينشر صور لترسانة مطلق النار
  • هاريس تجري أول مقابلة تلفزيونية كمرشّحة للرئاسة
  • مشاجرة بين معاونين لترامب ومسؤول في مقبرة آرلينغتون الوطنية
  • "إف.بي.آي " يكشف معلومات جديدة حول مهاجم ترامب
  • إف بي آي يكشف تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال ترامب..لم يكن هدف كروكس الأول
  • السلطات الأميركية تكشف تفاصيل جديدة بشأن مخطط محاولة اغتيال ترامب
  • لمنع فوز ترامب.. 200 شخصية من الحزب الجمهوري تدعم هاريس