برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر) من الأبراج المائية، ومن أبرز صفاته الشك، والوصول إلى أهدافه ده النظر إلى مصلحة الآخرين، الرغبة في الانتقام من الأعداء.

ونستعرض توقعات برج العقرب وحظك اليوم الثلاثاء 8 اغسطس 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي خلال السطور التالية.

خطفت القلوب.. هاني الناظر يروي موقفا إنسانيا مع طفلة سودانية برج الجدي .

. حظك اليوم الاثنين 7 أغسطس 2023 : تحديات جديدة برج العقرب وحظك اليوم الثلاثاء 8 أغسطس 2023

يمنحك الكون جوًا من الغموض والجاذبية، يمكنك التغلب على أي تحد وترك الآخرين في حالة من الرهبة من براعتك.

برج العقرب وحظك اليوم عاطفياً

إذا كنت في علاقة فاجئ شريكك بعاطفتك الشديدة وأظهر له عمق حبك، بالنسبة للعزاب ، قد يكون هناك لقاء مثير في الأفق، احتضن سحر الرومانسية ودع قلبك يرشدك ، لكن تذكر أن توازن بين المشاعر والعقل.

برج العقرب وحظك اليوم صحيا

انخرط في الأنشطة التي تجلب لك السعادة وتخلصك من التوتر، ستبقيك مرونة عقربك الداخلية مستمرة ، لكن تذكر أن تستمع إلى احتياجات جسمك.

برج العقرب وحظك اليوم مهنيا

اليوم لا تخف من أخذ زمام المبادرة وعرض أفكارك، سوف ينجذب الزملاء والرؤساء إلى حضورك المغناطيسي، فقط تذكر أن تحافظ على الدبلوماسية وتتعامل مع أي صراع على السلطة ببراعة، ستساعدك روح العقرب في التغلب على أي تحديات بسهولة.

توقعات برج العقرب خلال الأيام المقبلة

اطلب مشورة الخبراء قبل القيام باستثمارات كبيرة، قد تكون عمليات التعاون مثمرة ، لكن كن حذرًا بشأن التعاملات المالية مع الآخرين. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برج العقرب برج العقرب وحظك اليوم برج العقرب وحظك اليوم صحيا برج العقرب وحظك اليوم عاطفيا برج العقرب وحظك اليوم مهنيا حظك اليوم برج العقرب وحظک الیوم

إقرأ أيضاً:

شعبة المخابز تزف بشرى سارة للمواطنين.. توقعات بانخفاض أسعار الفينو 

توقعت شعبة المخابز بغرفة القاهرة التجارية، تراجع أسعار العيش الفينو خلال الفترة المقبلة، وذلك نتيجة حالة الاستقرار التي يشهدها سوق الدقيق حاليا، وفقا لما ذكره خالد فكري، المتحدث الرسمي باسم شعبة المخابز بالغرفة التجارية بالقاهرة.

أسعار الدقيق اليوم

وأضاف «فكري»، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن أسعار الدقيق اليوم لا تزال تشهد حالة من الاستقرار في السوق المحلية وكذا للمخابز، إذ يتواجد الأنواع المختلفة منه في السوق المصري بدون نواقص تذكر.

رغيف الخبز السياحي

وشدد على أن رغيف الخبز السياحي لا يزال كما هو يباع ذا الوزن 80 جراما يباع بسعر 150 قرشا، وذا وزن الـ40 جراما يباع بسعر 75 قرشًا، ووزن 25 جرامًا يباع بسعر 50 قرشا، أما وعن أسعار الخبز الفينو فيباع ما هو وزن 50 جرامًا بسعر 150 قرشا، ووزن 25 جرامًا يباع بسعر 100 قرش.

وأكد على أنه بالرغم من تحرك عددا من السلع في الأسواق، غير أن سعر رغيف الفينو والسياحي الحر لا يزالا يشهدا ثباتا سعريا بالرغم من مرور أكثر من 3 أشهر على القرار الذي أصدره الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية السابق، بدون تغيير، موضحا أن التوجيه الوزاري الذي حمل رقم 15 لسنة 2024، في تاريخ 21 أبريل 2024، بشأن أوزان وأسعار الخبز السياحي الحر والفينو لا يزال قيد العمل به في مختلف المخابز المنتشرة على مستوى الجمهورية بدون استثناء لأي محافظة أو إيقاف العمل بالقرار.

 

مقالات مشابهة

  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. رابطة قوية بينك وبين الشريك
  • برج العذراء: تعيش حالة حب.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • برج الجوزاء: تبتسم لك الأقدار.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • شعبة المخابز تزف بشرى سارة للمواطنين.. توقعات بانخفاض أسعار الفينو 
  • «لا تتأثر بآراء الآخرين وثق بنفسك».. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • الحمل: تنتظر مفاجآت سارة.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج المائية.. الوضع المالي يسيطر على تفكيرك
  • برج الدلو: لا تكن أنانيا.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024
  • برج الحمل: تتجنب الأنانية.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024