سفاح التجمع الخامس.. تنظر محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة بمجمع محاكم التجمع، اليوم الخميس، في ثالث جلسات محاكمة كريم سليم والمعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع والمتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهم بأماكن متفرقة بالإسماعيلية وبورسعيد والقاهرة.

سفاح التجمع الخامس

ورفض سفاح التجمع، طلب هيئة المحكمة خلال عقد ثاني جلسات محاكمته السرية، بانتداب محام للدفاع عنه، وذلك بعد تنحي طاقم الدفاع الجديد، والمكون من 4 محامين، عن القضية، ليكن ثاني تنحي في محطات محاكمة كريم سليم وذلك بعد تنحي عصام الطباخ، محامي المتهم الأول عن القضية، بعد حضوره أولى جلسات محاكمته، وطالب كريم سليم هيئة المحكمة، بإحضاره محام للدفاع عنه، " أنا هجيب محامي يا فندم".

سفاح التجمع الخامس

ورُجح تنحي طاقم الدفاع الجديد عن كريم سليم، والمعروف بـ سفاح التجمع، بعد مشاهدتهم أحراز القضية المتضمنة هاتفه المحمول المحمل عليه فيديوهات وثقها خلال ارتكابه أفعال غير مألوفة مع ضحاياه بعد إجبارهن على تعاطي المواد المخدرة، وممارسة الرذيلة معهن وقتلهن من ثم التخلص منهن بأماكن صحراوية.

سلسلة جرائم سفاح التجمع

وعن آلية ارتكاب سفاح التجمع، وهو شاب يدعى كريم ويقطن في شقة سكنية داخل كومباوند شهير بمنطقة التجمع الخامس، لجرائمه، يبدأ في اختيار فريسته من «فتيات الليل»، من مناطق متنوعة مثل الزاوية الحمراء بالقاهرة، وأبو النمرس بالجيزة، ويصطحبهن إلى شقته وبالتحديد داخل «غرفة الموت» العازلة للصوت، ويعذب الفتيات أثناء ممارسة الرذيلة معهن، ومن شدة الضرب على جسد أحد ضحايا سفاح التجمع بـ «كرباج» لقيت مصرعها، علاوة على أنه يحرص على توثيق جرائمه المفجعة في مقاطع فيديو، ومن ثم يضع ضحيته بعد موتها داخل «شنطة» سيارته، ويلقيها في مكان في مناطق صحراوية بين الإسماعيلية وبور سعيد، بعيدا عن كاميرات المراقبة.

حبس سفاح التجمع

أمرت النيابة العامة بـ حبس المتهم سفاح التجمع، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| وفاة الفنان تامر ضيائي.. وسفاح القطط «أبو نوح» يثير غضب رواد السوشيال ميديا

قبل ما تنزل من بيتك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع التجمع التجمع الخامس السفاح القبض على سفاح التجمع حوادث حوادث الأسبوع زوجة سفاح التجمع سفاح سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس سفاح التجمع في مصر سفاح الجيزة فتاة التجمع قاتل التجمع قصة سفاح التجمع قضية سفاح التجمع كريم سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع الخامس محامي السفاح سفاح التجمع کریم سلیم

إقرأ أيضاً:

غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب

تنظر محكمة جنح أكتوبر، غدا السبت، أولي جلسات محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب وجواهرجي الدقي الذي اشترى منهم المسروقات مقابل 96 ألف جنيه.

البداية عندما تلقى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة بلاغ يفيد تعرض أحد متاجر الذهب التابع لأميرة الذهب للسرقة من قبل شخصين مجهولين بأكتوبر.

وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث جنائى للوقوف علي ملابسات الحادث والاطلاع الفيديوهات التي قد نشرت سابقا علي مواقع التواصل الاجتماعي لحظة تسلل اللصين إلى المحل بمدينة 6 أكتوبر خلال واقعة السرقة.

وباجراء التحريات بقيادة العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أول أكتوبر، تبين قيام شخصين بالدخول إلى محل الذهب التابع لاميرة الذهب وسرقة مشغولات ذهبية وغادروا المكان.

وعقب تقنين الاجراءات تمكنت الاجهزة الامنية بقيادة المقدم محمد مجدي رئيس مباحث أول أكتوبر من القاء القبض علي المتهمين وذلك خلال احد الاكمنة علي الطريق وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالواقعة. 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب
  • حسن الرداد يعلق على ترشيحه لـ”سفاح التجمع” وهذا رأيه في تقديم أحمد الفيشاوي للدور
  • حسن الرداد يكشف عن موقفه من تقديم شخصية "سفاح التجمع"
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا في قضية جديدة
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه
  • اليوم.. محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة نجلها
  • استكمال محاكمة 64 متهمًا في قضية «خلية القاهرة الجديدة».. اليوم
  • اليوم.. استكمال محاكمة 64 متهمًا بـ"خلية القاهرة الجديدة"
  • الإفتاء تتسلم ملف سفاح التجمع للبت فى إعدامه
  • ضبط مرتكبي واقعة الحركات الاستعراضية بالسيارة وغلق الطريق في التجمع الخامس