الوطن:
2024-08-30@10:17:30 GMT

نظر محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات بعد قليل

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

نظر محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات بعد قليل

تنظر محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمع الخامس بعد قليل، جلسة محاكمة المتهم المعروف إعلاميا بـ«سفاح التجمع» بتهمة قتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن على الطرق الصحراوية.

وأجلت هيئة المحكمة الجلسة الماضية التي عُقدت الثلاثاء الماضي 16 يوليو إلى جلسة اليوم 18 بعد تنحي دفاع المتهم «سفاح الجيزة»، عن الدفاع عنه بعد فض الأحراز «الفيديوهات» التي شاهدوها والتي صوّرها أثناء ارتكاب جرائمه.

كانت النيابة العامة بعد انتهاء التحقيق مع المتهم قد وجّهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد على النحو المبين بالتحقيقات، فضلًا عن الاتجار بالبشر والخطف وذلك على النحو المبين بالأوراق.

كما وجّهت النيابة للمتهم أيضًا تهمة حيازة المواد المخدرة بقصد التعاطي وإجبار ضحاياه على تناولها قبل قتلهن، وتصوير جريمته بهاتفين محمولين كانا بحوزته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهم بمواقعة خطيبة نجله في الشرقية لـجلسة 22 سبتمبر المُقبل

قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامى عبد الحليم رجب غنيم، رئيس المحكمة وعضوية المستشار محمد سراج والمستشار وليد مهدي، والمستشار أمير ذكي، تأجيل محاكمة المتهم بالتعدي على خطيبة نجله ومواقعتها لجلسة 22 سبتمبر المُقبل للمرافعة.

تعود أحداث القضية رقم ٣٧٦٤ لسنة ٢٠٢٤ جنايات صان الحجر والمقيدة برقم ٢٥٩٧ لسنة ٢٠٢٤ كلى شمال الزقازيق لشهر مارس الماضي"عندما تلقى مدير أمن الشرقية بلاغًا من مركز شرطة صان الحجر يفيد بقيام:" إسماعيل. ع. ا" 44 عامًا ويعمل تاجر خردة مقيم بدائرة المركز بالتعدي على:" ح. ش. ي" (خطيبة نجلة) ومواقعتها.

وأسند أمر الإحالة قيام المتهم بمواقعة المجني عليها كونها طفلة لم تبلغ الثمانية عشر عامًا بغير رضاها بأن قيد يدها وقدميها وكم فمها ودفعها إلى إحدى سرر المنزل وحسر عنها ملابسها وقام باغتصابها حال تواجدها بمفردها داخل المنزل وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذًا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم..

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يكشف عن موقفه من تقديم شخصية "سفاح التجمع"
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المطرب صاصا وشقيقه بتهمة التزوير
  • بعد قليل.. محاكمة عصام صاصا وآخرين بتهمة التزوير
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا وشقيقه وآخرين بتهمة تزوير محرر رسمي
  • الإفتاء تتسلم ملف سفاح التجمع للبت فى إعدامه
  • تأجيل محاكمة المتهم بمواقعة خطيبة نجله في الشرقية لـجلسة 22 سبتمبر المُقبل
  • طبلية عشماوي تنتظر عامل أشعل النار فى شقة خطيبته وقتل والدتها وشقيقها بالعبور
  • الإعدام لعامل أشعل النار فى شقة خطيبته وقتل والدتها وشقيقها بالعبور
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه بسبب خلافات على 100 جنيه لـ25 سبتمبر
  • بعد قليل.. محاكمة تشكيل عصابى بتهمة انتحال الصفة