صحيفة الاتحاد:
2024-08-30@11:48:00 GMT

كلباء يكسب «التجربة الرومانية» في سلوفينيا

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

فيصل النقبي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة دبا الحصن يخوض «الودية الأولى» في تركيا خورفكان يضم فييرا من «الليجا»

تفوق كلباء على أحد الفرق الرومانية 2-1، في الودية الأولى بالمعسكر الخارجي في سلوفينيا، وسجل الهدفين ياسر حسن وسالم راشد.
ودفع الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفريق، بتشكيل يضم عيسى الهوتي في حراسة المرمى، وللدفاع، سالم راشد، وخالد الدرمكي، وميشال وعبدالعزيز حمد، وللوسط، فيليب كيش، وكيو، وحبيب الفردان، ودانييل بيسا، والهجوم، ليناندرو سباديسو، وياسر حسن، ودفع بباقي اللاعبين في الشوط الثاني.


وأكد موسى البلوشي إداري الفريق، أن التجربة مفيدة، خاصة أن كلباء بقيادة المدرب سعى لزيادة معدلات الانسجام بين اللاعبين، وتطبيق الفكر الفني الخاص به، والذي تجاوب معه الجميع، مشيراً إلى أن القادم سيكون أفضل، خاصة أن التجارب ستكون قوية ومن مستويات مختلفة ومتدرجة القوة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات كلباء دوري أدنوك للمحترفين رومانيا سلوفينيا

إقرأ أيضاً:

40 لاعبا في تشلسي.. لاعبون يتقاضون عشرات الملايين ولا يتدربون مع الفريق

قال الإيطالي إنزو ماريسكا المدرب الجديد لتشيلسي الإنجليزي -اليوم الثلاثاء- إن الهدف الرئيسي خلال فترة الانتقالات هو التخلص من بعض اللاعبين في تشكيلته حتى يتمكن النادي من تحقيق التوازن في الإنفاق.

وأنفق "البلوز" أكثر من مليار دولار في سوق الانتقالات منذ استحواذ الأميركي تود بولي على النادي قبل عامين.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الدوريات الأكثر إنفاقا في الميركاتو الصيفيlist 2 of 215 مباراة مجنونة في تاريخ البريميرليغend of list

وصرف النادي اللندني أكثر من 211 مليون دولار على 11 صفقة جديدة هذا الموسم بينها البرتغاليان بيدرو نيتو وجواو فيلكس ولاعب الوسط كيرنان ديوسبري-هال والحارس فيليب يورغنسن.

وباع تشلسي كونور غالاغر إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، وانضم المدافع إيان ماتسن إلى فريق أستون فيلا، لكن لا يزال لديه أكثر من 40 لاعبا مسجلا بالفريق الأول معرضا لخطر الوقوع في مخالفة قواعد الربح والاستدامة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ماريسكا لموقع النادي على الإنترنت "الهدف هو حل المشكلة الاقتصادية فيما يتعلق ببيع اللاعبين. نحاول بذل قصارى جهدنا ونرى إلى أين سنصل".

وظهرت معاناة تشلسي في التخلص من لاعبيه في ظل وجود نجمين دوليين هما بن تشيلويل ورحيم سترلينغ ضمن مجموعة مكونة من نحو 15 لاعبا من أصحاب الدخل المرتفع، ولا يستعين بهم المدرب ولا يتدربون مع الفريق الأول.

وأضاف المدرب "هدفنا حاليا تطوير اللاعبين. لم يطلب مني أحد بالنادي التنافس على الدوري الممتاز أو على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. أود أن أرى فريقي يؤدي بطريقة نريد اللعب بها وننافس كل مباراة. الأكثر أهمية أن نتحسن من مباراة لأخرى".

مقالات مشابهة

  • الجزيرة يرفض المفاجآت أمام «الصاعدين»
  • جوميز يجري تعديلات على ترتيب مباريات الزمالك الودية استعدادًا للموسم الجديد
  • تعديل فى وديات فريق الزمالك فى معسكر الإسكندرية
  • الرومانية يوانا باتشو تدعم سيدات طائرة الأهلي
  • رسميا.. تلا يتعاقد مع عمر الشامي جناح أيسر تليفونات بني سويف
  • قبل داري وعطية الله.. ماذا قدم اللاعبين المغاربة مع الأهلي؟
  • مران الزمالك.. تدريبات بدنية قوية في غياب محمود شيكابالا
  • محاولات اتحادية لحل أزمة الشمراني والحاجي مع المدير الرياضي
  • 40 لاعبا في تشلسي.. لاعبون يتقاضون عشرات الملايين ولا يتدربون مع الفريق
  • تشيلسي يخطط للتخلص من 14 لاعباً !