بغداد اليوم -  

تزامناً مع عمليات البحث والتفتيش التي تجريها قطعاتنا الامنية لتأمين الحماية للمناطق المحاذية لطرق الزائرين الوافدين صوب مدينة كربلاء المقدسة، ضمن مناطق جنوبي بغداد وبهدف الحفاظ على المنجز الأمني المتحقق في مختلف قواطع المسؤولية، نفذت تشكيلات فرقة المشاة (السابعة عشر) والقطعات الملحقة بها بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن /قيادتنا، عمليات استباقية للبحث والتفتيش المناطقي والاستطلاع المسلح ونصب السيطرات المفاجئة الوقتية، في مناطق قضاء المحمودية والبساتين والقرى المحيطة بها، نتج عنها القاء القبض على متهمين اثنين احدهما ارهابي "ينتمي الى عصابات داعش الارهابية المنهزمة" بعد رصد تحركاته ومكانه تواجده ضمن قاطع المسؤولية وبكمين محكم نصب له تم اعتقاله في مركز ناحية الرشيد حنوبي العاصمة.

إعلام عمليات بغداد

    ١٨ تموز ٢٠٢٤

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

أمطار الخير على مناطق متفرقة

إبراهيم سليم (أبوظبي)

أخبار ذات صلة أمير قطر يستقبل طحنون بن زايد «الهوية والجنسية» تعلن عن بدء تنفيذ مهلة تسوية أوضاع المخالفين رسمياً

هطلت أمطار متفاوتة الغزارة على مناطق متفرقة من الدولة نتيجة أنظمة ضغطية سطحية ضعيفه، يصاحبها امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا، كما انخفضت درجات الحرارة العظمى بمقدار درجتين تقريبا حيث بلغت أعلى درجة حرارة سجلت على الدولة هذا اليوم 49.6 درجة مئوية في سويحان (العين) الساعة 14:30 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.
وأدت الأنظمة الضغطية إلى تهيئة الفرصة اتكون سحب ركامية صاحبها سقوط أمطار ورياح نشطة السرعة وتصل سرعتها 40 كم/ س على بعض المناطق الشرقية.
وشملت مناطق هطول الأمطار كلاً من الهير، عيارة عن أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد، وناهل وغمض، وخطم الشكلة، وطريق ناهل الهير، وعلى مطار العين الدولي.. وعلى طريق ناهل سويحان، وعلى طريق ناهل الهير، والخضر والشويب، بمدينة العين.
كما هطلت على وادى القور، وشارع القور باتجاه فلى المعيني، وشارع الوطن باتجاه وادي القور، وعلى طريق وادي العجيلي، المنيعي.. وعلى شارع الوطن.
وساد طقس رطب على السواحل صباحاً - صحو بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً - تظهر السحب شرقاً، وحركة الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً تكون مثيرة للغبار خاصة شمالاً وشرقاً وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س،والبحر: خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
ويتوقع المركز أن يكون الطقس غداً الخميس صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً وتظهر السحب شرقا بعد الظهر ورطب ليلا وصباح الجمعة، مع فرصة تشكل الضباب الخفيف او الضباب على بعض المناطق الساحلية والداخلية، وحركة الرياح خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

مقالات مشابهة

  • جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء تنتهي من الدورات التدريبية لموظفيها‏
  • شرطة الكرخ تضبط ثلاثة متهمين بينهم إرهابي و60 عجلة مخالفة
  • الرئيس المشاط يدّشن عمليات زراعة صمامات القلب عن طريق القسطرة القلبية باليمن
  • تدشين عمليات زراعة الصمامات  عن طريق القسطرة
  • شمول ثلاث مناطق جديدة بـالحظر الوقائي على الشريط الحدودي شرقي العراق
  • مقتل 25 إرهابيّاً خلال عملية أمنية في باكستان
  • أمطار الخير على مناطق متفرقة
  • العثور على جثة سائق عجلة بعد ساعات من اختطافه على طريق بغداد - كركوك
  • في أول حادث منذ سنوات.. اختطاف سائق عجلة على طريق بغداد-كركوك
  • مياه الفيوم تنتهي من عمليات إصلاح خط زاوية الكرادسة