الأسبوع:
2024-08-30@12:58:53 GMT

موعد ومكان جنازة الفنان تامر ضيائي

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

موعد ومكان جنازة الفنان تامر ضيائي

أعلن الفنان محمد علي رزق، عن موعد صلاة جنازة الفنان تامر ضيائي، الذي وافته المنية مساء أمس الأربعاء بشكل مفاجئ.

موعد ومكان جناز تامر ضيائي

وكتب محمد علي رزق، عن موعد ومكان جناز تامر ضيائي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: «النهاردة الخميس الموافق 18 من يوليو عقب صلاة العصر بمسجد السيدة نفيسة بالخليفة، والدفن بمقابر العائلة بمقابر البساتين بالخليفة».

تامر ضيائي

وتابع: «مسجد السيدة نفيسة - الخليفة، مكان المقابر: مقابر البساتين - الخليفة».

وفاة تامر ضيائي

وأعلن الفنان عمرو عبد العزيز، عن وفاة تامر ضيائي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون كده يا تامر تمشى فجأة كده و تخضنا كلنا، لا إله إلا الله.. الله يرحمك يا حبيبي ويجعل مثواك الجنة يا رب العالمين».

وصية الفنان تامر ضيائي

وكان الفنان تامر ضيائي كشف عن وصيته قبل وفاته عبر حسابه على «فيسبوك»، قائلا: «بوست الوصية ده هيفضل باين على صفحتي لحد ما أموت.. الحقيقة اللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كتبلنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأنى محتاج حاجات معينة تتعمل وحاجات خايف تتعمل وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفة، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد».

وتابع تامر ضيائي: دي وصيتي صلاة الجنازة أهم من العزاء، وهى اللى كل ما العدد زاد كل ما ثوابي ما كان أكتر، فأرجوكم تصلوا علي، مش شرط تيجي العزاء ويا ريت لو اتعمل في البيت أو مكان بسيط وبالفلوس تطلعولى صدقة جارية أفضل، من فضلكم لم يثبت أو يتفق عليه عمل خاتمة قرآن للمتوفى إنها هتوصله، بس مثبت إن الدعاء والصدقة بيوصلوا للميت، فرجاء دى بالذات بلاش وادعولى الوقت اللى هتقروا فيه جزء فضوا نفسكم واقعدوا إدعوا فيه

اقرأ أيضاًصفعه فرد أمن بإحدى المستشفيات.. تفاصيل وصية الفنان تامر ضيائي قبل وفاته بشهرين «صور»

قرارات جديدة من النيابة بشأن وفاة الفنان تامر ضيائي في التجمع

خناقة مع فرد أمن.. التحقيق في ملابسات وفاة الفنان تامر ضيائي بمستشفى السرطان بالتجمع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان تامر حسني الفنان تامر ضيائي تامر ضيائي الفنان تامر ضيائى وصية تامر ضيائي وفاة تامر ضيائي اعمال تامر ضيائي وفاة الفنان تامر ضيائي تامر ضيائي وفاة موعد ومكان جنازة تامر ضيائي جنازة تامر ضيائي الفنان تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

حسن الخاتمة.. وفاة قارئ وإمام مسجد بعد أداء صلاة العشاء بالفيوم

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية أبو نعمة التابعه لمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، بعدما انتشر خبر وفاة الشيخ مصطفي هاشم أبوالخير، عقب أداءه صلاة العشاء إمامًا لأهالي القرية، ثم انتهى من أداء الصلاة وعاد إلى منزله وعقب ذلك تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية أدت إلى وفاته.

 

وشيّع المئات من أهالي القرية جثمان الفقيد في جنازة مهيبة إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في نفس القرية، وسط مشاعرهم مختلطة بين الحزن على رحيله والفرح لحسن خاتمته.

وأكد عدد كبير من رواد مسجد اسماعيل ابو داود التابعة لمركز ابشواي، أن الفقيد كان من احسن الناس خلقا وورعا، وأن وفاته بهذه الصورة تعكس حسن خاتمته.

 

وذكر أحد أهالى القرية أن الفقيد الراحل يتميز بالأخلاق الرفيعة وحسن الخلق والطيبة ومحبوب وسط الأهالى، ويُعد من أفضل مقرئ القرآن الكريم في محافظه الفيوم، وانتشرت صورة الشيخ الراحل علي صفحات وجروبات موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، حيث نعاه الأهالي بأشد العبارات وعبروا عن حزنهم الشديد لفقدانه بسبب حسن سلوكه وأخلاقه الحسنة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

حسن الخاتمة.. وفاة خمسيني من الفيوم أثناء صلاة الفجر بحلايب وشلاتين

مقالات مشابهة

  • جنازة جاكلين الزقازيقي بمسجد السيدة نفيسة.. صور
  • موعد ومكان جنازة الإعلامية جاكلين الزقازيقي
  • موعد ومكان جنازة الإعلامية جاكلين الزقازيقي.. وفاة بعد صراع مع المرض
  • موعد ومكان جنازة المخرج الراحل أسامة فريد
  • "سيكو سيكو " ومسلسل جديد.. أعمال ينتظرها طه دسوقي الفترة المقبلة
  • أول تعليق من تامر حسني على تصريحات أخرس بمهرجان صيف بنغازي
  • تامر حسني يكشف عن موعد انتهاء تصوير فيلم ري ستارت «صورة»
  • أول تعليق من تامر حسني على تصريحات الفنان الأردني أخرس بمهرجان صيف بنغازي
  • وفاة قارئ وإمام مسجد بعد أداء صلاة العشاء بالفيوم
  • حسن الخاتمة.. وفاة قارئ وإمام مسجد بعد أداء صلاة العشاء بالفيوم